أحدث صيحات فساتين زفاف خريف وشتاء 2021-2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
أحدث صيحات فساتين زفاف خريف وشتاء 2021-2022
مقالات ذات صلة
فساتين السهرة الامعة تتصدر صيحات خريف وشتاء 2021-2022
أهم صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2021-2022
فساتين زفاف كلوش اختاريها بخريف وشتاء 2021-2022

هل أقترب موعد حفل زفافك وتبحثين عن موديلات فساتين زفاف مواكبة لأحدث صيحات موضة عروس خريف وشتاء 2021-2022؟ في الحقيقة جاءت صيحات هذا العام متنوعة للغاية بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات وذلك سواء كنت تفضلين التصميم الفخم أو الناعم. 

فساتين زفاف بموضة الكاب

سيطرت موضة فساتين الزفاف بموضة الكاب منصة عروض الأزياء لموسم عروس خريف 2021. فقد كانت فساتين الزفاف بموضة الكاب المثبتة على الأكتاف هي الأكثر رواجاً. حيث يمكن لهذه الصيحة أن تتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن الفخامة في إطلالة ليلة الزفاف.

حيث تعد هذه الصيحة من أكثر الموديلات التي يمكنك اختيارها إن كنت ترغبين في إطلالة محتشمة. وقد لفت أنظارنا ظهورها مع العديد من دور الأزياء مثل Ines Di Santo وVerdin وSavannah Miller بموديلات عصرية ناعمة يمكن أن تلبي ذوقك.

فساتين زفاف بظهر مكشوف 

عادت موضة فساتين الزفاف التي تتميز بظهر مكشوف للعودة من جديد بعد إختفاء لعدة سنوات. ولكنها عادت بعدة أشكال فقد لفتت أنظارنا الفساتين التي تكشف عن منتصف الظهر أو هذه المنطقة كلها. إلى جانب ظهور الفساتين التي أتخذت الظهر المفتوح على شكل مربع ومثلث مقلوب، وذلك لمنح العروس مظهر أكثر جاذبية.

حيث تم تقديم فساتين الزفاف التي تكشف عن الظهر بأكمله مع Grace Loves Lace، أما فساتين الزفاف التي تكشف عن جزء من الظهر بشكل عصري مع Amsale وBliss Monique Lhuillier.

فساتين زفاف منسقة مع جاكيت قصير

أختفت موضة فساتين الزفاف المنسق مع جاكيت قصير في أوائل الألفينات، ولكنها عادت من جديد هذا العام مع بصيحات عروس خريف وشتاء 2021-2022. وقد اهتم بتقديمها العديد من دور الأزياء العالمية ولكن بشكل يتناسب مع عروس اليوم.

فقد لفتت أنظارنا الفساتين الزفاف التي تتميز بجاكيت قصير ذو أكمام منفوشة بشكل عصري رائع مع Vivienne Westwood. خطف أنظارنا أيضاً تقديم الفيست الدانتيل بتصميمه الراقي مع الفساتين الزفاف المحددة للقوام مع Anne Barge.

فساتين زفاف ذات تموجات

تعد فساتين الزفاف بموضة التموجات الـ Ruffles من أشهر صيحات عروس خريف وشتاء 2021-2022. والتي كانت موجودة من العام الماضي ولازالت مستمرة. وقد تم التركيز على تقديمها مع العديد من دور الأزياء العالمية.

فقد تنوع ظهورها مع فساتين الزفاف بعدة أشكال كي تناسب ذوق وقوام كل عروس. حيث ظهرت فساتين الزفاف ذات التموجات على الصدر مع Sébastien Luke. كما ظهرت فساتين الزفاف ذات التموجات على الجزء السفلي من القوام مع Marchesa Notte.

فساتين زفاف بفيونكات

إن كنت ممن يبحثون عن فساتين الزفاف الناعمة المفعمة بالأنوثة يمكنك مواكبة موضة الفيونكات التي تزين فساتين الزفاف بموضة خريف وشتاء 2021-2022. فهي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ بطريقة ساحرة ومناسبة لذوقك.

حيث تم تقديم فساتين الزفاف المنفوشة التي تزينها الفيونكة الضخمة على الخصر بشكل مميز وملفت للأنظار مع Sébastien Luke. إلى جانب تقديم الفيونكات الكبير على الأكتاف بطريقة تذكرنا بأميرات ديزني بطريقة ساحرة مع Viktor & Rolf.

فساتين بفتحة صدر مربعة

تم التركيز على تقديم فساتين الزفاف التي تتميز بفتحة صدر مربعة بشكل كبير خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022 لهذا تصدرت موضة هذا العام. حيث يمكن أن تكون اختيارك وذلك بناءاً على شكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة مثالية ومتناسقة.

حيث ظهرت فساتين الزفاف بفتحة صدر مربعة مع الموديلات البسيطة بشكل ناعم مع Kelly Faetanini. وبشكل راقي أنيق ظهرت فساتين الزفاف المحددة للقوام بفتحة الصدر المربعة مع Savannah Miller.

فساتين زفاف بموضة الأكتاف المنسدلة المنفوخة

تعد فساتين الزفاف موضة الأكتاف المنسدلة من أكثر الصيحات الرائجة هذا الصيف ولكنها مستمرة أيضاً بموسم خريف وشتاء 2021-2022. لهذا لا تترددي من اعتماد في ليلة زفافك، ولكن احرصي على اختيار التصميم الذي يتميز بأكمام منفوشة ومنسدلة فهذا التصميم هو الأكثر رواجاً.

قد حرص على تقديمه العديد من دور الأزياء العالمية بحيث تلبي ذوق كل عروس تبحث عن الأناقة. حيث ظهرت بتفاصيل الورود بشكل جذاب مع Marchesa، أما إن كنت تحلمين باختيار تصميم بسيطة عليك اعتماد موديل Sébastien Luke.

فساتين زفاف بمقدمة قصيرة

تعد فساتين الزفاف بمقدمة قصيرة من أكثر صيحات عروس خريف وشتاء 2021-2022. فإن كنت من محبي اختيار فساتين الزفاف العصرية التي تمنحك حرية الحركة لا تترددي من اختيار التصميم الذي يتميز بمقدمة قصيرة فهو من أفضل صيحات الخريف القادم.

حيث تم تقديم فساتين الزفاف بمقدمة قصيرة بشكل عصري غير منتظم مع Vivienne Westwood. خطفت أنظارنا أيضاً فساتين الزفاف ذات المقدمة القصيرة بشكل عصري جذاب مع Viktor & Rolf.

فساتين زفاف ميدي

تعد فساتين الزفاف الميدي التي يصل طولها إلى الكاحل من أكثر التصميمات الكلاسيكية التي تصدرت موضة عروس خريف وشتاء 2021-2022. فيمكنك أن تختاريها إن كنت تبحثين عن مظهر راقي بشكل بسيط ومميز يلفت الأنظار.

حيث يمكنك اختيار الموديل المنفوش البسيط الذي قدمته دار Romona New York. إلى جانب تقديم فساتين الزفاف الميدي الفخمة المطرزة مع Viktor & Rolf التي يمكن أن تلبي ذوقك للحصول على إطلالة مثالية.