موضة صيحات الجينز لعام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
موضة صيحات الجينز لعام 2021
مقالات ذات صلة
أهم صيحات الموضة لعام 2021
أفضل صيحات الموضة القديمة لعام 2021
صيحات الموضة الجديدة لعام 2021 وكيفية ارتدائها

نقدم لكِ هkا جميع الموديلات من موضة صيحات جينز لعام 2021: ما هو الجينز الذي نشتريه هذا العام لتحديث مجموعة الجينز الخاصة بنا وملابسنا؟ 

يبدو أن اللحظة المصيرية قد حانت حقاً، هذه المرة: بعد عدة مواسم تعرضنا فيها للتهديد بأن الجينز الضيق كان ينتهي، يبدو هذه المرة وكأنه عتيق الطراز بعض الشيء، لذا قررنا أن نقدم لكِ صيحات موضة الجينز لعام 2021، التي تم رصدها في عروض الأزياء لارتدائها الآن.
وفي العام القادم وعد أكيد على الأقل فيما يتعلق بالقماش الأكثر استخداماً: وهو الجينز، بعد المواسم ذات الموديلات العريضة والمقصورة التي تتميز بخصر مرتفع (أو مرتفع جداً)، قرر مصممو الأزياء لربيع وصيف 2021 إعطاء قصة أنيقة، مع إعادة سلسلة من الجينز إلى المنصة التي ظلت في طي النسيان (أو في الزوايا أعمق من الخزانة!).

من المؤكد أن الثورة الجارية تشهد تغيراً جذرياً مع ما ارتدناه في السنوات الأخيرة، لكنها تُظهر العديد من أصداء الجينز في الماضي.

ما الجديد في الجينز في عام 2021

المفهوم، بشكل عام، يبدو مشابهاً إلى حد ما: أي شيء ليس نحيفاً للغاية، خاصةً إذا كان قصيراً عند الكاحل، يكون موضة هذا العام ويخلق لمسة "2021" في مظهرك.

بنطلون جينز ضيق

 يتطلع Balmain إلى أوائل العقد الأول من القرن العشرين، مع نماذج ضيقة للغاية على الفخذ تنتهي بتصميم واسع على شكل جرس خفيف شارلستون، فقط ما هو ضروري لتغطية الكعب.

  • من بين اتجاهات الجينز لعام 2021، عاد الجينز القديم النحيف، مثالي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على قصة أكثر جاذبية وأنثوية (والتي ليست حاضرة جداً بين اتجاهات الجينز لعام 2021).
  • هل أنتِ على استعداد لارتدائها مع السترات الرجالية و البلوزات الصيفية الأنيقة من (Dolce & Gabbana) أو مع أحذية "القراصنة" من (Burberry)؟

الجينز منخفض الخصر

بعد الإطلالات الأولى لعام 2019 المستوحاة من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين (مرة أخرى!)، سيشهد عام 2021 العودة النهائية لهذه التفاصيل.

  • لا يسيطرون على المشهد لكنكِ ستجديهم بالتأكيد في المتاجر.

بناطيل الجينز Bootcut

ودعي mom jeanz! يناسب هذا النموذج بشكل مريح عند الوركين والفخذين ثم يتسع (قليلاً) من الركبة إلى أسفل، لا غنى عن اقتناء هذا الموسم هو بنطلون Levi"s 1969-517 الذي شاهدناه في فالنتينو.

بناطيل الجينز القصيرة 

مثالية لفصل الصيف وستكون هذا العام أيضاً مؤكداً للمدينة، دائماً مع السترة.

بنطلون جينز برمودا

شورت برمودا يمتد وينزل إلى الركبة، الجينز المثالي في منتصف الموسم.

الجينز الممزق

جاهزة لإعادة تدوير صيحات موضة الجينز المستعمل والمعمم؟ هنا لدينا كيفية تنسيقها مرة أخرى.

بنطلون جينز مرقع باتشورك 

فن معرفة كيفية الجمع بين الأقمشة المختلفة لخلق أنسجة جمالية وملموسة لا تصدق، Dolce & Gabbana هو المثال الذي يجب اتباعه إذا كنتِ تريدين تأثير الأزياء الراقية.

من الواضح أن موضة الجينز لعام 2021 أكثر تعقيداً من ذلك والتخفيضات كثيرة حقاً وكلها تحمل أسماء مثل شارلستون قصير وجينز قصير كولوت وما إلى ذلك، لكنك الآن تعلمين ما هي التصاميم والوصول مباشرة إلى هذه النقطة.

بعض النصائح لارتداء الجينز العصري في عام 2021

  • القاعدة رقم 1، في الواقع، يبدو أن "كل شيء يسير، طالما أنه ليس الجينز الضيق"! لذا، جربي كل اتجاهات الجينز لعام 2021 التي تعجبك وتجذبك.
  •  هناك حذاء مثالي لكل صيحة من صيحات الجينز: غالباً ما يكون الأمر مجرد مسألة العثور على الحذاء المناسب! لذا، إذا كنتِ الأنماط العريضة على الساق، فحاولي موازنة ذلك مع حذاء كاحل,

  • هل تجدين صعوبة في ارتداء بعض القصات؟ الأنواع القصيرة (تقريباً) أفضل دائماً! العديد من التصاميم الجديدة أكثر حداثة وتبدو أفضل إذا تم اختيارها في إصدار قصير بطول الكاحل.

  • وازني بنطلونك مع الجزء العلوي، من الجيد ارتداء جينز قصير على سبيل المثال إذا أعجبك، لكن نسقيه مع بلوزة أكثر إحكاماً ومع السترات الجديدة الطويلة والواسعة قليلاً في المواسم القادمة.

  • أنتِ ليست مستعدة للتخلي عن الجينز الضيق تماماً في عام 2021؟ ولا نحن! لارتدائها في عام 2021، حاولي مطابقتها مع واحد مما يلي: سترة طويلة وكبيرة الحجم، معطف طويل وكبير الحجم مع حزام الخصر وسترة جلدية وفستان في الأعلى والذي يحول الجينز الضيق إلى ليجينز، التأثير مذهل!