حديث شيرين العفوي شكك في زواجها من حسام حبيب: شاهدوا ما قالته فجأة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2018
شيرين عبد الوهاب
مقالات ذات صلة
بعد شائعة علاقتها العاطفية مع حسام حبيب: إلهام وجدي تحتفل بزواجها فجأة
حلمي بكر ينفي طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب: دعاية
نضال الأحمدية تؤكد طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: الأيام بيننا

تسبب رد الفنانة شيرين عبد الوهاب العفوي على طلب أحد الحضور في حفلها بـ"هلا فبراير" الزواج منها، في تساءل البعض هل حقاً تزوجت من الفنان حسام حبيب؟

شاهدي أيضاً: مزحة شيرين عبد الوهاب على المسرح عن "ذا فويس" تغضب محبي نوال الكويتية

حدث الأمر، عندما طلب أحد الحضور من شيرين عبد الوهاب الزواج منها ليقول: "تتجوزيني" بصوت عالِ سمعته بوضوح، فضحكت بشدة قائلة له: "يا ريت بس لو كنت جيت بدري شوية 3 أيام بس"، مما دفع البعض للتساؤل هل معنى كلامها إنها تزوجت حسام حبيب بالفعل منذ ثلاثة أيام؟

ويبدو أن شيرين عبد الوهاب أدركت سريعاً أن مزحتها يمكن أن يصدقها البعض، لتقول مرة أخرى في الميكرفون للحضور إنها لو تزوجت حقاً سوف يكون الجمهور أول من يعلم الأمر.

شيرين عبد الوهاب
ويعد حديث شيرين عبد الوهاب العلني عن الزواج، هو أول تعليق من جهتها عن مسألة زواجها السري من حسام حبيب، لتكون بهذه الطريقة نفت الأمر تماماً وأغلقت باب الشائعات.

وفي سياق حفل "هلا فبراير"، حاولت شيرين عبد الوهاب دعم زميلتها الفنانة نوال الكويتية على المسرح، لتمزح معها موجه كلامها للجمهور قائلة: "إن شاء الله السنة اللي جاية...أنا وهي هنكون في ذا فويس"، ليضج الحضور بالضحك.

وعلى الرغم أن شيرين عبد الوهاب قصدت المزاح ولا يحمل كلامها أي تلميح، إلا أن بعض محبي نوال الكويتية انزعجوا مما قالته معتبرين إنها أحرجت نجمتهم المفضلة بكلماتها التلقائية.