أفخم ساعات مرصعة بالزمرد لإطلالة راقية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 09 سبتمبر 2021
أفخم ساعات مرصعة بالزمرد لإطلالة راقية
مقالات ذات صلة
أفخم ساعات بسوار رفيع لإطلالة راقية
ساعات مرصعة بأحجار كريمة لإطلالة راقية في السهرات
أفخم ساعات بميناء مرصعة بفصوص الألماس

تعد الساعات المرصعة بحجر الزمرد من القطع الفريدة والراقية التي يمكن أن تقتنيها المرأة للحصول على مظهر مميز لا مثيل له. وقد حرص على تقديمها العديد من دور المجوهرات حول العالم بموديلات متنوعة يمكن أن تلبي ذوق المرأة العربية التي تبحث عن الفخامة باستمرار.

حيث ظهرت الساعات المرصعة بالزمرد بأشكال مختلف كي تتناسب مع أذواق مختلف السيدات. حيث لفتت أنظارنا الموديلات الفخمة المرصعة بالزمرد والألماس بالكامل إلى جانب الأحجار الكريمة. إلى جانب تقديم الساعات المرصعة بالزمرد وتتميز بسوار من الجلد بشكل عصري أنيق.

ساعات فخمة مرصعة بحجر الزمرد 

إن كنت من عشاق الحصول على مظهر فخم يتناسب مع إطلالتك في السهرة يمكنك اللجوء إلى اختيار موديلات الساعات المرصعة بالألماس وحجر الزمرد الأخضر. حيث ظهرت هذه التصميمات كثيراً مع أغلب دور المجوهرات العالمية وذلك من أجل مساعدتك في الحصول على إطلالة راقية لا مثيل لها.

حيث يمكنك اختيار الساعات المرصعة بالزمرد والألماس بشكل راقي مع حجر الأوبال الذي يزين ميناء الساعة مع Piaget Limelight Gala Watch. أما إن كنت ترغبين في اقتناء ساعة بتصميم مميز اختاري الموديل الذي اتخذ شكل الثعبان الملفوف حول المعصم ومرصع بالألماس والزمرد من Bvlgari Serpenti Secret Watch.

قدمت أيضاً دار Chopard Esperanza Watch ساعة مرصعة بالكامل من الزمرد والألماس بشكل فخم لم نشاهده من قبل. فبالتأكيد عند اختيارك لمثل هذه القاعدة مع فساتين السهرة تكون إطلالتك مبهرة وتخطف أنظار جميع الحاضرين.

موديلات ساعات بحجر الزمرد سوار من الجلد 

تفضل بعض السيدات ارتداء الساعات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة، فإن كنت ترغبين في اختيارها فهي ستكون مناسبة لكِ في إطلالات بعد الظهيرة. لأنها ستكون قادرة أن تعكس بريق إطلالتك بشكل مميز وساحر في مختلف الأوقات بشكل يلفت النظر.

حيث بإمكانك اختيار الساعات المرصعة بالألماس والزمرد الراقي مع سوار من الجلد باللون الأخضر مع Graff Classic Butterfly Watch. أما إن كنت تفضلين تجربة الساعات المرصعة بأحجار الزمرد مع الألماس والياقوت مع سوار باللون الأزرق التي تجمع ألوان مختلفة ولكن بشكل مبهر مع Harry Winston Premier Precious Kaleidoscope.

موديلات ساعات زمرد بسوار عريض

تعتبر الساعات المرصعة بالزمرد التي تتميز بسوار من القطع الفريد التي يمكن اقتنائها وذلك لما تعكس مظهر راقي للمرأة خاصة في المناسبات المهمة. ولكن احرصي على اختيار الساعات التي تميز بسوار عريض إن كنت تملكين معصم ممتلئ أو متوسط العرض وذلك لضمان أن يتماشى معك.

حيث يمكنك اختيار الساعة الذهبية التي تتميز بسوار عريض ومرصعة بالألماس والزمرد والياقوت من Van Cleef & Arpels Ludo secret watch. أما إن كنت تفضلين السوار الجلد باللون الأخضر اختاري الموديل المرصع بالألماس والزمرد بشكل فخم من Chopard imperiale joaillerie.

ساعات بحجر الزمرد بسوار رفيع

هل تبحثين عن موديلات ساعات بسوار رفيع ومرصعة بأحجار الزمرد؟ لا تقلقي فقد اهتم بتقديم هذا التصميم الكثير من دور المجوهرات الشهيرة. فهذه التصميمات يمكن أن تتناسب معك إن كنت تملكين معصم نحيف فهي سوف تتناسب معك بشكل كبير وتعكس مظهر أنيق وجذاب لكِ في مختلف الأوقات.

بإمكانك اختيار الساعة التي تتميز بسوار رفيع من الذهب الأبيض ومرصعة بحجر الزمرد بشكل ناعم ولكن راقي لا مثيل له مع Bvlgari Serpenti Secret Watch. كما يمكنك اختيار الساعة التي تتميز بسوار من الجلد بشكل أنيق ومرصعة بحجر الزمرد الفخم من Chaumet Joséphine Aigrette Impériale watch. 

اختاري الموديل الساعة المرصعة بالزمرد بتصميمها المميز التي تناسب مع ذوقك الخاص وتعكس مظهر جذاب لكِ في السهرات.