بسبب عملية تجميل فاشلة: عارضة أزياء تحرم من الجلوس لمدة 6 شهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2020
بسبب عملية تجميل فاشلة: عارضة أزياء ممنوعة من الجلوس لمدة 6 شهور
مقالات ذات صلة
صور لمدة 9 شهور الفاصلة بين فترة الحمل
خطوات اتيكيت الجلوس في عشاء العمل
عارضة أزياء شهيرة تتعرض لتشويه لا يمكن تصحيحه بسبب علاج تجميلي

خضعت عارضة الأزياء الهندية شيلبا سيثي لعملية تجميل من أجل تغيير منحنيات جسدها، إلا أن النتيجة جاءت وخيمة بكل المقاييس حيث لم تتمكن من الجلوس لمدة 6 شهور.


عملية تجميل فاشلة تمنع عارضة أزياء من الجلوس

كشفت عارضة الأزياء الهندية شيلبا سيثي البالغة 25 عاماً، عن تجربة مؤلمة مرت بها عندما كان عمرها 20 عاماً، وهي أنها خضعت لعملية تجميل من أجل تعديل منحنيات جسمها بتكلفة 10 آلاف دولار أمريكي، ولكن النتيجة جاءت فاشلة بعد وقوع خطأ منعها من الجلوس لمدة 6 شهور، وفقاً لصحيفة ديلي ميل.

عملية تجميل فاشلة تمنع عارضة من الجلوس 6 شهور
وأضافت عارفة الأزياء الهندية التي يتابعها أكثر من 1.2 مليون متابع، أن تصحيح نتيجة عملية التجميل الفاشلة استلزم خضوعها لثلاث عمليات كلفتها 60 ألف دولار أمريكي.

تفاصيل جراحة شيلبا سيثي الفاشلة

وعن تفاصيل الجراحة الفاشلة، قالت عارضة الأزياء الهندية شيلبا سيثي أنها سمعت عن عملية تجميل "شد المؤخرة البرازيلي" وهي جراحة من أجل الحصول على مؤخرة مستديرة مشدودة، والتي تعتمد على نقل دهون الخضر إلى الأرداف، فرغبت في تجربتها وعلى إثره وفرت المال اللازم للعملية.

عملية تجميل فاشلة لعارضة أزياء هندية شيلبا سيثي
وأضافت عارضة الأزياء الهندية أن بعد الجراحة شعرت بمضاعفات مثل ألم في الساق وضيق في التنفس، لتكتشف أن الطبيب الذي أجرت لديه العملية كل المراجعات الخاصة به كانت مزيفة.

العارضة الهندية شيلبا سيثي

وأكدت عارفة الأزياء شيلبا سيثي أنها تجاوزت أزمة عملية التجميل الفاشلة التي خضعت لها، وأنها تتحدث عن الأمر الآن من أجل أن تحذر الناس من المراجعات المزيفة التي تكتب عن بعض الأطباء، والتي بسببها يتم توريط آخرين في أمور صحية لا تحمد.