محمد هنيدي يتقمص شخصية كاظم الساهر: قولي أحبك كي تزيد وسامتشي

  • تاريخ النشر: السبت، 01 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 02 مايو 2021
محمد هنيدي يتقمص شخصية كاظم الساهر: قولي أحبك كي تزيد وسامتشي
مقالات ذات صلة
كاظم الساهر: "من قال لا يبكي الرجال"
كاظم الساهر: هذا ما عالجه "The Voice" في شخصيتي
كاظم الساهر: أخاف الزواج وأرتعب من الوحدة..

نشر الفنان المصري الكوميدي، محمد هنيدي، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة له متقمصًا شخصية الفنان العراقي الشهير، كاظم الساهر.

وعلق هنيدي على الصورة، بكلمات من أغنية للفنان كاظم الساهر: "قولي أحبك كي تزيد وسامتشي".

محمد هنيدي يتقمص شخصية كاظم الساهر: قولي أحبك كي تزيد وسامتشي

بينما شبهه الجمهور بالمطرب المصري، بهاء سلطان.

وشارك في التعليقات على الصورة، عدد من الفنانين، من بينهم "شيكو" الذي علق قائلًا "@henedythereal مستحيل وسامتك تزيد اكتر من كدة".

ورغم اختفاء الفنان المصري، محمد هنيدي عن الساحة الفنية منذ فترة، لكنه حاضر بقوة في البرامج وعلى مواقع التوصل الاجتماعي.

وكان الفنان الكوميدي، محمد هنيدي، قد وقع  ضحية الحلقة التاسعة من برنامج رامز عقله طار الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

واستقبل الفنان رامز جلال الفنان محمد هنيدي من الكواليس بأغنية هنيدي جاي الأن على نغمات أغنية لولاكي:"يا هنيدي يلا تعالى، نرميك بقى من فوق ده هنيدي صاحبي وزميلي لكن مليش غالي، هنيدي جاي الآن".

وقدم رامز جلال الحلقة قائلاً: "هنيدى رسم خريطة الكوميديا فى التسعينات وغير مقاييس نجم السينما وإفيهاته ستظل مرجع لكل الكومديانات".

وأضاف: "الله أكبر حاكم جزيرة الحرنكش داخل علينا، وايه السواد دا لابس بدلة غطس ولا مايوه شرعى، وايه الكاسكيته دى دى بتاعت الكابتن حلمى طولان".

وسخر رامز جلال من هنيدي في لعبة البيت بول قائلا:" ده بيعمل عملية الغضروف، ده ماشي في غيط درة، ده بيجرى وراء فار في المطبخ".

وقبل حلول شهر رمضان، فاجأ الفنان المصري، محمد هنيدي، جماهيره بإعلان المفاجأة التي تحدث عنها قبل أيام لتشويق متابعيه، وتمثلت في مشاركته في لعبة "ببجي موبايل PUBGMOBILE" بدءًا من عيد الفطر المبارك.

وكان محمد هنيدي أثار حيرة جمهوره بعدما كتب عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "انتظروني يوم 16 أبريل (4 رمضان).. شئ ما قادم سيغير التاريخ للأبد للأبد للأبد للأبد".

هذا التعاون المشوّق مع «PUBG MOBILE» وهنيدي أحد أشهر المُمَثّلين الكوميديين في العالم العربي سيجلب من خلاله هنيدي روحه الفكاهية وأسلوبه الفريد إلى لعبة ببجي موبايل عبر مجموعة من الأنشطة المباشرة داخل اللعبة ليبثّ الأجواء الترفيهية والمرحة بين لاعبي ببجي موبايل ولينشر السعادة طوال شهر رمضان الكريم والعيد.

مفاجآت واحتفالات «ببجي موبايل» الرمضانية تمّ الإعلان عنها من خلال مقطع دعائي مضحك متوفر للمشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي «يوتيوب وفيسبوك وتويتر وانستقرام»، حيث سيشمل التعاون حزمة صوتية فريدة تمّ إنشاؤها حصرياً للعبة ببجي موبايل بواسطة محمد هنيدي، التي تتيح للاعبي ببجي موبايل إعطاء أوامر داخل اللعبة لزملائهم في الفريق باستخدام صوت وسلوكيات هنيدي التي يشتهر بها، وسيتم إصدار حزمة الصوت في عيد الفطر، وستكون متوفرة لفترة محدودة فقط.

واحتفلت لعبة «ببجي» موبايل «PUBG MOBILE» بالتعاون مع الفنان محمد هنيدي لأول مرة بالعالم العربي عبر إصدار حزمة صوتية للعبة بصوته في عيد الفطر.

وذكرت لعبة «ببجي» في بيان لها، أنَّ محمد هنيدي، سيجلب لممارسي اللعبي روحه الفكاهية وأسلوبه الفريد، عبر مجموعة من الأنشطة المباشرة داخل اللعبة ليبثّ الأجواء الترفيهية والمرحة بين لاعبي «ببجي» موبايل، ولينشر السعادة طوال العيد.