أبرز صيحات ألوان ملابس ربيع 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 مارس 2021
أبرز صيحات ألوان ملابس ربيع 2021
مقالات ذات صلة
الملابس الرياضية من أبرز صيحات موسم ربيع 2014
أبرز ألوان 2021
الملابس اللامعة أبرز الصيحات الجذابة لربيع وصيف 2021

على الرغم من حقيقة أن وباء كورونا مازال مستمراً، مما حوّل أسابيع الموضة Fashion Weeks إلى تجربة افتراضية في الغالب، إلا أنه لم يمنع المصممين من أن يكونوا مبتكرين في تقديم صيحات إبداعية يجب تجربتها، على سبيل المثال مجموعة العروض والأحداث المتدفقة في سبتمبر الماضي التي زودتنا بفتحات رائعة وبلوزات شاعرية مرحة، بالإضافة إلى لوحة ألوان راقية لربيع 2021.

ألوان ربيع 2021

يقول ليبي بيج، كبير محرري التسوق في موقع NET-A-PORTER: "بينما تبنينا وجهة نظر متفائلة لربيع 2021، فعل العديد من المصممين أيضاً. لقد رأينا بحراً من الألوان الجريئة والمشرقة في العديد من الأقمشة والقوام في الاسلوب، كل الدرجات من الأصفر الساطع إلى البرتقالي الحمضي والوردي الساخن سوف يسود في فصل الربيع، هناك أيضاً الكثير من حيل التصميم التجريبية عندما يتعلق الأمر بارتداء أفضل ألوان الموسم. توقع تحديثاً لقفل الألوان الكلاسيكية، بالإضافة إلى إضافة جديدة لإضافة الإثارة على مجموعتك من الألوان المحايدة.

بعد ما يقرب من عام من ارتداء البدلات الرياضية الأساسية وملابس النوم، يبدو أن كبار المصممين في هذه الصناعة يتفقون بالإجماع على أن الوقت قد حان للاستمتاع بالمرح والأمل من خلال أي شيء عدا اللون البيج.

في السطور التالية، تعرفي على آراء خبراء صناعة الأزياء حول صيحات الألوان والتركيبات التي تستحق البحث عنها قبل بدء موسم الربيع الأكثر دفئاً، والاستعداد بها في خزانتك:

Colorblocking

ألوان الربيع 2021

وفقاً لسيليني سايدل، كبيرة محرري الملابس النسائية في موقع Farfetch لبيع الملابس الفاخرة، فإن هذا الموسم يدور حول الاستمتاع بتركيبات ألوان جديدة.

قالت سايدل لموقع مجلة InStyle: "في الوقت الذي أصبحت فيه أسس خزانة الملابس أكثر منطقية من أي وقت مضى، تلقت البساطة تحديثاً في مقدمة ربيع 2021 لألوان الكتلة القوية، غالباً ما تتضمن ميزة حظر الألوان Colorblocking تضارب السطوع، ولكن هذا الموسم، يبدو الجمع بين اللون الداكن والباستيل الناعم جديداً ورائعاً".

تضيف سايدل أن مجموعة Fendi لربيع 2021 هي نقطة الإلهام المثالية، فظهور الأزرق البودرة جنباً إلى جنب مع البرتقالي الساطع، واللون الأحمر المذهل مقابل الوردي الفاتح، يمكنك الاستعانة بهذه التنسيقات.

الأحمر الجريء

ألوان ربيع 2021

بينما أدرجت بيج، كبير محرري التسوق في موقع NET-A-PORTER، مجموعة متنوعة من الأشكال لإضافتها لخزانات الملابس الخاصة بنا هذا الموسم، أشارت إلى أن اللون الأحمر على وجه الخصوص سيكون من بين أكثر الصيحات الصغيرة انتشاراً، حيث يتم دمجه في التصميمات الحديثة والأنيقة والملفتة للنظر.

كان كل تمثيل للون الأحمر على مدرج ربيع 2021 فريدًا من نوعه، سواء ظهر في شكل رياضي ومثير في ديفيد كوما David Koma، أو الخشخاش والباهظ في كريستيان سيريانو  Christian Siriano، والنفعي في كينزو Kenzo.

يقترح بيج إقران اللون الأحمر بصنادل وإكسسوارات محايدة لإطلالة أكثر تناغماً ومريحة للعين.

البرتقالي النابض بالحياة

ألوان الربيع 2021

اختارت مجموعات الربيع من Dion Lee و Marques "Almeida و Christopher John Rogers اللون البرتقالي النابض بالحياة، لا تخافي من ارتداء هذا اللون، أنا أحب إقران هذا اللون القوي مع لون محايد، فكري في الجمل Camel أو البني أو الأخضر العسكري.

إذا كنتِ منفتحةً على اتخاذ هذه الصيحة من وجهة نظر حظر الألوان Colorbloking، أضيفي القليل من اللون الوردي، لا نقول إنها أكثر مجموعة ألوان غير متوقعة حتى الآن، لكننا لا نقول إنها ليست كذلك.

اللون الوردي

ألوان ربيع 2021

وليست أي درجة، بل درجة غروب الشمس، أي الشفق الأحمر. 

تقترح أرييل سيبيوني ، مديرة أزياء النساء RTW في Bloomingdale"s، أن درجات غروب الشمس، وخاصة اللون الوردي، سترفع الموضة إلى مكان أكثر سعادة في عام 2021.

تقول  سيبيوني: "أصدرت إيزابيل مارانت Isabel Marant الكثير من الإطلالات الوردية من الرأس إلى القدمين أسفل المدرج وأنا واثقة من أن هذا سيكون لوناً هاماً لفصل الربيع"، مضيفة أن مجموعة متنوعة من الظلال جاهزة للإمساك بها.

وتابعت: "تعتبر درجات اللون الوردي الأكثر إشراقاً مثالية لملابس المنتجعات الصيفية، مثل ملابس السباحة والفساتين المريحة والأطقم المتطابقة".

الأبيض

ألوان ربيع 2021

حتى مع تحول الموضة إلى الألوان في الأشهر المقبلة، تقول تيفاني هسو ، مديرة شراء الأزياء في MyTheresa، إن اللون الأبيض الصيفي هو اللون المحايد السائد، مشيرة إلى أنماط القطع من Jacquemus و Khaite.

تقول هسو: "في النهاية، يجب أن تستثمر أيضاً في قميص أبيض ناصع البياض للصيف، الذي لا ينفد أبداً ويمكنك الاحتفاظ به في خزانتك إلى الأبد، إنه متعدد الاستخدامات ويسهل تنسيقه مع كل ملابسك".

يوصي مصمم الأزياء أيضًا بإقران مجموعاتك البيضاء بإكسسوارات الرافية، والتي من المؤكد أنها ستكتسح  Instagram عندما يصبح الطقس أكثر دفئًا.

ألوان الباستيل المحايدة

أبرز صيحات ألوان ملابس ربيع 2021

كيف تصنع اللون في خزانة ملابس بسيطة؟ عندما يتعلق الأمر بالترحيب بإضافات مثيرة في بحر من الأسود والرمادي والبني، فإن ليزا أيكن، مديرة الموضة والأزياء في MODA Operandi ، لديها الإجابة، وهي "الباستيل، هي اللون الوردي المغبر والأصفر الزبدي".

تقول أيكن: "عندما يتعلق الأمر بتصميم هذه الألوان، فمن الأفضل التفكير في صيغ الزي التي تناسبك بالفعل، الحياكة المصممة هندسياً بالإضافة إلى شورت برمودا من الجلد الفاخر هي إرضاء عالمياً".