أفخم ساعات بسوار رفيع لإطلالة راقية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
أفخم ساعات بسوار رفيع لإطلالة راقية
مقالات ذات صلة
أفخم ساعات مرصعة بالزمرد لإطلالة راقية
أفخم ساعات بسوار عريض تناسبك في مختلف الأوقات
أفخم مجوهرات الياقوت الأزرق لإطلالة راقية

تتميز الساعات ذات السوار الرفيع بمظهر راقي لهذا تميل لاختيارها أغلب السيدات التي تبحث عن المظهر الأنيق في مختلف الأوقات. حيث اهتم بتقديمها العديد من دور المجوهرات العالمية حول العالم. وذلك من أجل مساعدتك في الحصول على مظهر رائع مناسب لذوقك في مختلف الأوقات.

تعد الساعات ذات السوار الرفيع من أكثر الموديلات التي تناسب المرأة صاحبة المعصم النحيف لهذا لا تترددي من اقتنائها من أجل الحصول على إطلالة رائعة. لذلك عليك الحرص جيداً باختيار موديل الساعة ذات السوار الرفيع الذي يتماشى مع إطلالتك سواء بتصميم كلاسيكي أنيق أو بموديل فخم مناسب للسهرة.

ساعات كارتييه بسوار رفيع لمظهر أنيق

إن كنت من الباحثات عن المظهر الكلاسيكي الأنيق فليس هناك أفضل من اختيار ساعات كارتييه الكلاسيكية التي تتميز بسوار رفيع من الجلد الطبيعي مثل موديل Cartier Tank Américaine watch. فهذا الموديل يمكن أن تختاريه إن كنت تبحثين عن موديلات ساعات لإطلالتك اليومية وفي العمل.

أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر فخم اختاري الساعات من الذهب الأبيض المرصعة بالألماس وتتميز بسوار رفيع من كارتييه Cartier Baignoire Allongée watch. فهي بالتأكيد سوف تعكس مظهر فخم لكِ في السهرة خاصة عند اختيارها مع فستان أسود راقي.

ساعات شانيل الكلاسيكية ذات السوار الرفيع

تشتهر دار شانيل Chanel بتقديمها الساعات الكلاسيكية لهذا اهتمت بتقديم الموديلات التي يمكن أن تلبي ذوق المرأة الأنيق في مختلف الأوقات. لذلك ظهرت الموديلات البسيط الكلاسيكية بشكل راقي يمكنك أن يتناسب مع إطلالتك بعد الظهيرة مثل موديل Chanel Première Extrait de Camélia Watch. التي تتميز بسوار أسود مع ميناء مرصعة بالألماس بشكل فخم.

أما إن كنت تحلمين بالحصول على مظهر فخم في السهرة اختاري الساعة الأشبه بالسوار الرفيع ومرصعة بالألماس بالكامل بشكل رائع لا مثيل له. مثل موديل Chanel Camélia Jewellery Watch. فهي يمكن أن تعكس المظهر الراقي لإطلالتك عند اختيارها مع فساتين بسيطة أو فخمة.

ساعات شوبارد بسوار رفيع ملون

إن كنت من محبي ارتداء الساعات ذات السوار الملون عليك تجربة اختيار السوار الرفيع بدرجات زاهية الذي اهتمت دار شوبارد بتقديمه مع عدة موديلات. فلا يمكن لأي شخص التخلي عن الساعة ذات السوار الرفيع الأخضر من Chopard Happy Diamonds فهو بالتأكيد سيعكس مظهر راقي لكِ.

أما إن كنت تريدين اعتماد الساعة ذات السوار الرفيع باللون البني لضمان أن يتماشى مع إطلالتك اختاري موديل الذي قدمته دار شوبارد Chopard Happy Diamonds Joaillerie. فهو سيكون مناسب لإطلالتك بعد الظهيرة خاصة وأنه مرصع بالألماس بشكل فخم وراقي يمكن أن يلبي ذوقك.

ساعات بولغاري بسوار رفيع فخم

إن كنت من السيدات التي تعشق الحصول على مظهر فخم في المناسبات وذلك باقتناء الساعات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة، إذاً عليك اختيار الساعات التي تتميز بسوار رفيع من بولغاري. حيث يمكنك أن تختاري الموديل المرصع بالألماس الأبيض والأصفر وتختبأ أسفله الساعة بشكل راقي Bvlgari Serpenti Secret Watch.

أما إن كنت تفضلين اعتماد الساعة التي تتميز بأحجار كريمة وفصوص ملونة عليك اقتناء الساعة المرصعة بحجر الروبي والألماس من الذهب الوردي بشكل راقي من بولغاري Bvlgari Divas" Dream Watch. فهذا التصميم قادر أن يمنحك المظهر الفخم الذي تحلمين بالحصول عليه دائماً.

إن كنت تفضلين أكثر التصميم البسيط من الجلد الطبيعي يمكنك الاستعانة بالموديل ذو السوار الرفيع الملفوف بطريقة عصرية جذابة من بولغاري Bvlgari Serpenti Watch. لأنه يمكن أن يعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف الأوقات المناسبات بشكل رائع. كما أن لونه سيكون مناسب لكِ للغاية ومع أكثر من قطعة.