ابنة داليا مبارك تخطف القلوب بجمالها: هل تشبه والدتها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 مايو 2021
مقالات ذات صلة
ابنة رضوى الشربيني تبهر الجمهور بجمالها: فهل تشبه والدتها؟
داليا مبارك تخطف القلوب بلقطات دافئة مع ابنتها
ابنة روبي تخطف القلوب في أحدث ظهور لها فهل أصبحت نسخة من والدتها؟

خطفت لي لي، ابنة الفنانة السعودية داليا مبارك الأنظار بمقطع فيديو طريف مع والدتها ولفتت انتباه الجمهور ببراءتها وجمالها.

ابنة داليا مبارك تلفت الأنظار

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه داليا مبارك بفستان حمل أنيق وبقربها ابنتها الجميلة بملابس طفولية وملامح جميلة تشبه إلى حد كبير والدتها داليا مبارك.

هرت لي لي، ابنة الفنانة داليا مبارك، بمقطع فيديو طريف مع والدتها، لتخطف الأنظار بسمارها وجمالها وبراءتها.

وكشف الفيديو، عن داليا مبارك وهي ترتدي فستان حمل أنيق، وبقربها ابنها الجميلة بملابس طفولية مرتبة وملامحها الجميلة التي تشبه الى حدّ كبير جمال والدتها.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع، ولاحظ العديد منهم كم كبرت الطفلة وتغيرت ملامحها لتبدو كما والدتها التي تنتظر في الأيام المقبلة قدوم طفلها الثاني.

وكشفت داليا مبارك أنها استقرت على اسم "جاز" لابنتها الثانية رغم الانتقادات التي وجهت لها بسبب اختيارها لكونه قريب من اسماء الذكور

وأكدت داليا مبارك أن جاز اسم فتاة وله معنى موضحة أن سبب الاختيار يعود إلى حب كل عائلتها لموسيقي الجاز، مشيرة إلى ان الاسم ربما يكون مواكباً لها حين تظهر لديها ميول فنية خاصة ان ابنتها الكبرى لي لي لديها ميول فنية من الآن

داليا مبارك ترد على التنمر ضد طفلها

وتعرضت الفنانة السعودية داليا مبارك للتنمر القاسي من أحد المتابعين بعد أن وجهت استفتاء للجمهور لاختيار اسم مولودها الثاني الذي تستعد لاستقباله خلال الفترة القادمة.

ونشرت داليا مبارك صورة لها على تطبيق إنسنقرام ووجهت سؤالاً للمتابعين لتوقع الاسم الذي اختارته لطفلها وعلقت :"ايش تتوقعون اسم البيبي الي اخترناه!؟".

وشارك المتابعون داليا مبارك في توقع اسم المولود إلا أن أحد المتابعين وجه لها إهانة حين كتب :"حمار" في إشارة إلى اسم الطفل، وهو ما استفزها ودفعها للرد عليه بقهوة قائلة :"ايه على اسمك".

وكانت داليا مبارك كشفت من قبل أنها تعاني من الاضطرابات والتقليات اليومية الشائعة بسبب فترة الحمل والتي تؤدي إلى تشخيص المرأة باكتئاب الحمل.

ووجهت عدداً من النصائح للسيدات الحوامل والدعم بأنهن لسن وحدهن يعانين من الاكتئاب وقالت عبر منشورها على تطبيق إنستقرام:"لكل النساء اللي قاعدين يعانون كل يوم من اكتئاب الحمل أنتِ مو لوحدك، أنتِ أم قوية ورائعة".