ملكة كابلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها كأميرات ديزني‎‎

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أكتوبر 2021
ملكة كابلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها كأميرات ديزني‎‎
مقالات ذات صلة
ملكة كابلي تحتفل بعيد ميلادها وتثير الجدل بالكشف عن عمرها الحقيقي
صورة شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها
شاهدوا أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها فاطمة بديكور ملكي فخم لن تتخيلوه!

على طريقة ملكات ديزني، احتفلت الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي، بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة قمر، في أجواء احتفالية عائلية ومشاركة الأطفال الصغار.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، مقاطع من حفل عيد الميلاد، الذي أقيم في أجواء نهارية مشرقة.

وأطلت ملكة كابلي نفسها بفستان يبه أميرات ديزني، وكذلك ابنتها الصغيرة. وأيضًا تميزت ديكورات الحفل والبلونات وقالب الكيك والحلوى بصور متنوعة لأميرات ديزني.

ورغم كونها أجواء احتفالية خاصة بالطفلة الصغيرة، إلا أن والدتها نالها قدر كبير من الهجوم في التعليقات التي صاحبت مقطع الفيديو، ومن بين العليقات "الله يحفظها لها يارب بس وين حموده 😂😂 ليكون مسافر الملدوفه يتجمم بين الرموله وناسي عيد ميلاد قموره اخس عليك افااااا بس شكله هو الي متنكر بالزي هههههههههه"، وتعليق آخر "امرأة البلاستيك 😂"، وتعليق آخر "الرخص وما أدراك مالرخص".

فضلًا عن تعليقات "اللحين الحفله لها ولالبنتها؟!"، و"مسوية الميلاد لبنتها والا لها".

ابنة ملكة كابلي، أنجبتها خلال زواجها من المدون الكويتي أحمد السالم الذي أنهى زواجهما بنشر وثيقة الطلاق الرسمية التي تم استخراجها من المحكمة المختصة بالمملكة العربية السعودية وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع بخاصة وأن تعليقه الوحيد كان بطلب العوض من الله سبحانه وتعالى.

وكان أحمد السالم قد تحدث بعد الطلاق بفترة قصيرة عن احتمالية زواجه مرة أخرى حيث قال: " إذا تحصلت على شخص مناسب وحبيته لا مانع من الزواج ما عندي غشمره احب واتزوج بسرعة"، وألمح السالم في حديث سابق له لمتابعيه في سناب شات إلى أنه سعيد بعد انفصاله عن ملكة ويعيش حياته بشكل أفضل قائلاً: "الحياة مستحيل تمشي على طريق واحد لازم تصادفك مشكلة تكسرك تغيرك تؤثر فيك. أهم شي إنو رح يصادفك مطب٬ هذا المطب مو نهاية كل شي هو بداية حياة مختلفة".

وتعد ملكة كابلي من أشهر الميكب في دول الخليج العربي والوطن العربي، وهي خبيرة التجميل السعودية التي لها شهرة كبيرة بين البنات والسيدات، وحياتها الزوجية غير موفقة، ويقول البعض أنها من أصل أفغاني لكنها تنفي ذلك، ولها كثير من الفيديوهات المشهورة على اليوتيوب وتطبيق السناب شات وتحرص على مشاركة كل جديد مع متابعيها على الانستقرام ومواقع التواصل.

اشتهرت كثيرُا في المملكة العربية السعودية، فبدأت بجمال الموضة والتجميل والأزياء، حيث كانت تقدم من خلال الحسابات الخاصة بها مجموعة من النصائح والخصوات البسيطة التي من خلالها يسهل تطبيق المكياج، كما أنها تقدمت الكثير من النصائح حول العناية بالبشرة من خلال مجموعة من المنتجات الطبيعية والأقنعة المفيدة لكل أنواع البشرة سواء للفتيات أو السيدات، فهي أيضًا تعمل كخبيرة تجميل في المملكة العربية السعودية وتسافر إلى العديد من الدول العربية للعمل في مجال التجميل.

وقالت إنها تقضي أغلب يومها بدون مكياج لكن عند الظهور أمام الكاميرا يجب عليها أن تكون في أجمل صورة، كما أنها ردت بحزن على أسئلة الفتيات حول سر عدم ظهورها بمكياج وأكدت أنه يحق لأن أن تضع ما تشاء لأنها ليست مشتركة في مسابقة ملكات الجمال أم أن هناك تقييم لمظهر الفتيات الطبيعي على سناب شات.