بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد تامر حسني على المسرح بالغناء والقبلات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد تامر حسني على المسرح بالغناء والقبلات
مقالات ذات صلة
بسمة بوسيل وبشرى تحتفلان بعيد ميلاد تامر في حفل مفاجئ
صور مي سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بحضور تامر حسني وبسمة بوسيل
فيديو غناء بسمة بوسيل مع تامر حسني على المسرح وحلا شيحة تندمج في الرقص

اختتم الفنان تامر حسني موسم حفلات صيف 2021 في الساحل الشمالي بحفل في 27 أغسطس، والذي فاجأته به زوجته بسمة بوسيل.

بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد تامر حسني

وخلال الحفل، ظهرت زوجته  بسمة بوسيل على المسرح ومعها تورتة كبيرة للاحتفال بعيد ميلاده الـ44، الذي كان في 16 أغسطس الجاري.

وطلب حسني من زوجته أن تغني له قائلاً لها مازحاً:"هارياني غنا في البيت" فقدمت أغنية "كل سنة وأنت طيب"، وسط تصفيق حار من قبل الجماهير وشاركته الرقص وقبلا بعضهما وسط احتفال الجمهور بهما.

احتفالات متكررة بعيد ميلاد تامر حسني

وهذه هي المرة الثانية التي تحتفل فيها بسمة بوسيل بعيد ميلاد زوجها تامر حسني، إذ فاجأته في بداية أغسطس بحفل نظمته بالتعاون مع الفنانة بشرى حفل مفاجئ لتامر حسني، والذي نشر مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام والذي أقيم في الساحل الشمالي.

وفوجئ تامر حسني بمجرد دخوله إلى الحفل بالفنانة بشرى تعلن أنهم قرروا الاحتفال بعيد ميلاده.

وتابعت بشرى: "كل سنة وأنت طيب مش عيد ميلادك النهارده عيد ميلادك النهارده عندنا وقررنا نحتفل بعيد ميلادك النهارده.. صديق الدراسة والمدرسة دائمًا في نجاح".

وعلق تامر حسني على الفيديو موجهاً الشكر لزوجته بسمة بوسيل والفنانة بشري قائلاً: "شكرًا حبيبتي بسومي على الاحتفال الجميل دا وشكرًا لكل أصحابي الغاليين اللي اشتركوا في المفاجأة وشكراً لبشرى اللي قررت تعملي عيد ميلادي فجأه و هو مش معاده ".

ووجهت بشرى رسالة دعم مشيدة بتامر حسني والنجاح الذي استطاع تحقيقه سينمائياً بعد أن حقق فيلمه مش أنا إيرادات تخطت الربع مليار جنيه في مختلف أنحاء الوطن العربي.

وأكدت بشرى أن نجاح ونجومية تامر حسني لم يأتوا من فراغ مشيدة بكفاحه وموهبته التي أثبتها الفترة الماضية.

ونشرت بشرى صورة جمعتها بتامر حسني من الاحتفال وعلقت عليها: "عِشرة العمر تامر اللي بفرح بنجاحه دايما، عشان أعرفه من قبل بِداية المشوار وشاهدة على قد إيه هو مكافح ومجتهد وموهوب وحمول وصبور ونجوميته لم تأتِ من فراغ، ألف مبروك كل النجاح سينمائياً وغنائياً وشعبية عند الجماهير".

وهنأت بشرى، النجم تامر حسني، في رسالتها على نجاح فيلمه الأخير مش أنا كليب أغنية صعبة.

يذكر أن أغنية صعبة التي طرحها تامر حسني مؤخراً كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عبدالرحمن شوقي، وإخراج تامر حسني، وتخطت الـ 50 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لحسني عبر يوتيوب. ومازال تامر يشارك في سباق الموسم السينمائي الصيفي الحالي بفيلم "مش أنا والذي  يشارك فيه ماجد الكدواني وسوسن بدر، وشيرين، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني.