أصغر أفراد عائلة طيور الجنة: من يشبه؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020
أصغر أفراد عائلة طيور الجنة: من يشبه؟
مقالات ذات صلة
أول ظهور لخطيبة وليد مقداد نجم طيور الجنة: هكذا رحبت بها العائلة
هكذا تغير شكل نجوم طيور الجنة: أمينة كرم اختلفت تماماً بعد خلع الحجاب
قواعد أزياء يجب على أفراد العائلة المالكة اتباعها

تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأصغر أعضاء عائلة طيور الجنة، برفقة شقيقه الأكبر المعتصم، نجم قناة طيور الجنة السابق.

أصغر أفراد عائلة طيور الجنة:

ووفق الصورة المتداولة، يحمل المعتصم شقيقه الأصغر المولود حديثاً، حيث ظهر وجهه بالكامل، حيث بدأت التعليقات على وجه الشبه بين المعتصم وأخيه، حيث أشار بعض المتابعين إلى أن هناك شبه كبير وواضح بين الشقيقين، فيما أوضح آخرون أنهما يتشاركان ملامح قليلة.

أصغر أفراد عائلة طيور الجنة: من يشبه؟
المعتصم ينشر صورة لشقيقه الأصغر:

وكان نشر المعتصم صورته مع شقيقه على حسابه الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات "انستغرام". وعلق المعتصم على صورته مع شقيقه، قائلاً: " صغيري الجميل سنووود.. أكتر شخص مسليني هالفترة".


مولود عائلة طيور الجنة:

وكانت عائلة المقدادي أو ما تعرف بـ عائلة طيور الجنة قد رزقت بالطفل السادس لهم، في شهر يونيو المنصرم، حيث أطلق عليه والده خالد المقداد اسم "سند".

وعلى الفور نشر المعتصم الشهير بـ "عصومي" تجمعه مع شقيقه سند، معلقاً على ذلك: " في هذه اللحظات التاريخية من هذا اليوم المبارك أطل علينا بطل مقدادي جديد لينضم للعائلة العريقة الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. فقد رزقنا الله بمولود جديد أسميناه ""سند"" نسأل الله أن ينبته النبات الحسن وأن ينفع به دينه وأهله وأمته".

كما كشف معتصم، في ذلك الوقت، إنشاء حساب خاص للطفل بعد سعات من ولادته؛ من أجل أن يكون خاص بأصغر أفراد العائلة.

أصغر أفراد عائلة طيور الجنة: من يشبه؟

عائلة طيور الجنة:

وكانت الأضواء سُلطت على عائلة المقدادي الشهيرة بعائلة طيور الجنة، بعد أن سجلت أفرادها فيديوهات أثناء تواجدهم في المطار، حيث تحدث الكثير من النشطاء عن رغبة عائلة طيور الجنة في مغادرة الأردن والهجرة إلى بلد آخر لم يعلن عنه بعده، كما ظهر المعتصم وهو يبكي بشدة أثناء توديعه لأحد أصدقائه أمام بمبنى المطار.

فتاة عائلة طيور الجنة:

كما أثير جدل واسع بشأن جنى، فتاة عائلة طيور الجنة ابنة العائلة، حينما ظهرت بالحجاب برفقة والدتها في صورة، حيث تساءل الكثيرون عما إذا قررت العائلة أو جنى ارتداء الحجاب، على الرغم من أنها ظهرت في صور حديثة من دونه.