هكذا تحولت نصيحة ابنة شريف منير إلى انتقاد ضدها ورد فعلها جاء مفاجئاً!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 نوفمبر 2018
هكذا تحولت نصيحة ابنة شريف منير إلى انتقاد ضدها ورد فعلها جاء مفاجئاً!
مقالات ذات صلة
هكذا تحولت نصيحة وعد للسيدات في السعودية إلى هجوم قاسِ ضدها
صور أسما إبنة شريف منير هل تشبهه؟
شريف منير

تعاملت خبيرة التجميل والمذيعة أسما شريف منير بمرونة كبيرة مع متابعة لها، صدمتها برأيها الشخصي في برنامجها "أنا وبنتي" الذي تقدمه مع والدها الفنان شريف منير.

وقع الأمر عندما نشرت ابنة شريف منير صورة لها من كواليس برنامجها الذي يعرض حالياً على الشاشة، وعلقت قائلة: "الطموح هو الطاقة الروحية في حياة الإنسان وهو الخطة العقلية التي تنظم حياتنا، والتي تدفعنا نحو المستقبل ولا قيمة لوجود الإنسان إن لم يكن طموحا..اشتغل وماتخليش حد او حاجة توقفك".

وهنا علقت إحدى المتابعات على صورتها وحكمتها لجمهورها معلنة لها عن رأيها الخاص في برنامجها، وهو أنه برنامج تقليدي وليس بفكرة جديدة، ولا يخدمها كمذيعة لأول مرة ولا يضيف لوالدها النجم أي نجاح.

وقالت المتابعة لأسما شريف منير: "اللي هاقوله مجرد رأي ومش هجوم خالص، طبعا لا غبار على نجومية شريف منير وفنان بمعني الكلمة، بس انا شايفة ان البرنامج عادي لا جديد فيه وليس فيه اضافة لفنان مثله او مذيعة مبتدأة زيك، مجرد برنامج حواري مليان كلام فارغ .. واخيرا الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية".

وردت اسما شريف منير على النقد الذي وجه لها قائلة: "احنا بنطور كل يوم استني اللي جاي وان شاء الله نقدم حاجة تعجبك، شكرا على رأيك في كل الأحوال".

وأبدى محبو أسما شريف منير إعجابهم الشديد برقيها في الرد على النقد، وأنها فاجأتهم برد فعلها الذي جاء هادئاً وذكياً في آن واحد.

الجدير بالذكر أن ابنة شريف منير تخوض تجربة التقديم لأول مرة مع والدها، من خلال برنامج "أنا وبنتي" حيث يستضيفا نجوماً ويجريان حوارات خفيفة مع النجوم.