محمد هنيدي يتحدى تركي آل الشيخ والأخير يرد بكلمات محرجة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 نوفمبر 2020
محمد هنيدي يتحدى تركي آل الشيخ والأخير يرد بكلمات محرجة
مقالات ذات صلة
فان دام يتحدى محمد هنيدي والأخير يرد
بعد مجاملة الأخير: جورج وسوف يرد على تركي آل الشيخ
إلهام الفضالة تتغزل في شهاب جوهر والأخير يرد بكلمات رومانسية

في مواجهة طريفة بينهم، تحدى الفنان المصري محمد هنيدي، رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، ليرد الأخير عليه رد محرج، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات، تويتر.

ونشر الفنان المصري محمد هنيدي في حسابه الشخص على موقع التغريدات تويتر، فيديو يتضمن أحد المشاهد بينه وبين الفنان الراحل علاء ولي الدين، ظهرا فيه وهما يلعبان لعبة الشطرنج، ليشارك تركي آل الشيخ في منشوره ويدعوه للعب مباراة معهفكتب هنيدي: "يالا هلاعبك دور والخسران يشيل المشاريب".

هنيدي

وفي رده كتب رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ: "جاهز بس مش تخلع زي كل مرة"، ليشارك الجمهور بتعليقات طريفة بين الطرفين، اللذان تبادلا دعوات اللعب بعد أحاث المسلسل الشهير الذي أحدث ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي مناورة الملكة، أو queen` gambit.

مسلسل The Queen"s Gambit

ونصح هنيدي، تركي آل الشيخ بمشاهدة المسلسل الشهير The Queen"s Gambit الذي تدور أحداثه حول فتاة صغيرة تدعى بيث هارمون،  تنتقل إلى دار أيتام بعد وفاة عائلتها، تكون دار الأيتام هذه  السبب في نجاحها ومشاكلها مع الإدمان أيضاً، حيث كانوا يقدمون للأطفال أدوية مهدئة تسبب الإدمان، تكتشف حبها للعبة الشطرنج عندما ترى عاملاً بالمدرسة يلعب وحده، وتطلب منه أن يعلمها اللعبة، وتساعدها الحبوب المهدئة في رؤية خيالات لرقعة الشطرنج عندما تأخذها بجرعة كبيرة.

تقرر بيث  التركيز فيما تستطيع الاندماج فيه والاشتراك في مباريات الشطرنج، وتنتقل من نجاح لنجاح في عالم الشطرنج، الذي يهيمن عليه الرجال، وعلى الرغم من النكسات، التي تمر بها بسبب إدمان المهدئات والكحول تستطيع أن تتخطى هذه الفترة بمساعدة أصدقائها في نادي الشطرنج، وصديقتها من دار الأيتام وتعود إلى سابق عهدها.

تركي آل االشيخ

تركي آل الشيخ

كان المستشار تركي آل الشيخ، سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليبدأ المرحلة الثانية من استكمال علاجه طبقاً لتعليمات الأطباء المتخصصين في نيويورك، وذلك بعد أن خضع لرحلة علاجه الأولى بالولايات المتحدة في نهاية شهر يوليو الماضي

بدأت رحلة تركي آل الشيخ العلاجية مع موسم الرياض في العام الماضي، والذي كان هو المسؤول عنه  باعتباره رئيس هيئة الترفيه، وقد قدم موسماً استثنائياً في جميع المجالات الترفيهية، خاصة في قطاع الرياضة وكرة القدم. وهو المجال الذي يستثمر فيه آل الشيخ سواء في السعودية أو خارجها مثلما حدث في مصر بتجربة نادي بيراميدز، أو تجربة ناديه في أوروبا.

من ضمن  فعاليات المهرجان التي أقيت وقتها كانت مباراة بين البرازيل والأرجنتين التي أقيمت لأول مرة في المملكة، وكانت ضمن بطولة السوبر كلاسيكو التي ضمت أيضاً المنتخب السعودي والمنتخب العراقي، إلا أنه قبل انتهاء موسم الرياض،  خرجت أخبار تشير إلى أن المستشار السعودي يعاني من مرض شديد، وهو ما تأكد بالفعل بعد سفره لأوروبا في ديسمبر للعلاج.

محمد هنيدي تويتر

تغريدة محمد هنيدي التي تحدى فيها رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، للعب الشطرنج، ليست هي الأولى التي تشعل موقع التغريدات، تويتر، فيحرص محمد هنيدي دائماً على التغريد عبر صفحته الشخصية بتعليقات طريفة يتفاعل معها متابعيه خاصة فيما يتعلق بالألعاب الرياضية وخاصة كرة القدم.

ومن أكثر التغريدات التي يشعل بها هنيدي موقع تويتر، هي تعليقاته الرياضية على مباريات كرة القدم، فكان قد علق على مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، التي انتهت بهزيمة برشلونة أمام بايرن ميونخ بـ 8 أهداف مقابل هدفين، بطريقته الخاصة والساخرة، مستعيناً بشخصية عفت الشربيني في فيلمه الشهير "جاءنا البيان التالي"، حيث غرد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " انتوا ازاي تتشهجموا ع الناس في الملاعب.. برشلونة ميونخ".