صورة صادمة لعمرو دياب عن قرب تكشف مدى تقدمه في العمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2017
صورة صادمة لعمرو دياب عن قرب تكشف مدى تقدمه في العمر
مقالات ذات صلة
صورة مسربة لعمرو دياب وزينة عاشور تكشف عن الكثير من الخبايا
دينا الشربيني تعترف بحبها لعمرو دياب وتكشف كيف غير شخصيتها تماماً
تسجيل صوتي منسوب لعمرو دياب يهين شيرين عبد الوهاب بكلمات صادمة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للهضبة عمرو دياب من داخل أحد الاستديوهات التي يسجل فيها أغنيات ألبومه الجديد، وجاءت الصورة صادمة للغاية.

فقد ظهر عمرو دياب خلال الصورة التي التقطت قريبة إلى حد ما من وجهه بنحافة شديدة للغاية، هذا إلى جانب ملامح تقدمه في العمر بشكل كبير وواضح.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة بأن عمرو دياب تقدم في العمر بشكل كبير، ويحاول إخفاء هذا التقدم عن طريق فقدان وزنه لكن هذا يأتي عليه بصورة عكسية.

عمرو دياب

من ناحية أخرى، ذكرت تقارير صحفية أن عمرو دياب استطاع احتواء أزمته مع أبنائه، بعد سفره لهم في لندن وقضاء عطلته معهم والأيام الأولى من شهر رمضان، وذلك بعد الأخبار التي تم تناقلها بوجود فجوة كبيرة بين دياب وأبنائه إثر شائعة زواجه من دينا الشربيني.

وأضافت التقارير أن ما يثبت أن عمرو دياب تجاوز هذه المحنة مع أبنائه، عودتهم جميعاً لمتابعته على إنستجرام ما عدا زوجته زينة عاشور، وكشفت التقارير الصحفية أن عمرو دياب سافر مع المحامي خالد أبو بكر، بهدف التقرب من أبنائه، ويبدو أن الغمة قد زالت بعد أن عادوا جميعاً إلى متابعته على انستقرام، بخلاف نشر ابنه عبد الله صورة تجمعه به.

وكانت شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني قد انتشرت في شهر يناير الماضي، إلا أن هدى الناظر مديرة أعمال الهضبة نفت هذه الأخبار، مؤكدة على أن من يرغب في الشهرة يلصق اسمه بعمرو دياب.

شاهدي أيضاً: تصرفات أبناء عمرو دياب على انستقرام تكشف تفاصيل مواجهتهم معه في لندن!

وسرعان ما مر وقت قليل وعادت الشائعة إلى السطح من الجديد، لتنفي مجدداً مديرة أعمال عمرو دياب كل ما قيل عن زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، ولكن الأمر ازداد سوءاً بعد أن كشف عن سفرهما سوياً على متن طائرة خاصة إلى دبي، وبصحبتهما ابنته الكبرى نور.

ولم يلبث إلا وقت طويل، وتردد أن دينا الشربيني حضرت مع عمرو دياب حفل زفاف ابنة الفنانة منى عبد الغني، حيث إنه قدم وصلة غنائية بينما كانت هي بصحبته.

ليس هذا فقط، فقد أكدت بعض الصحفيين الذي كانوا ضمن الحضور، أن دينا الشربيني كانت بصحبة عمرو دياب في حفل الزفاف، وإنه رفض التصوير بشدة حتى إنه تشاجر مع أحد المدعوين بعد أن صوره.

عمرو دياب في إحدى حفلاته

وقام عمرو دياب بمسح الصورة في مشهد أثار استغراب الحضور، حيث أنه معتاد على التصوير مع محبيه في حفلات الزفاف، لتكون هذه الواقعة سابقة لم تحدث من قبل.

وفي ذات السياق، أشارت دينا الشربيني إلى إنها غير مسؤولة عن الأخبار التي يتم تداولها باسمها طالما لم يكن تصريحاً رسمياً منها.