أحمد السقا يحتفل بمضي 17 عاما على فيلم تيتو ويستعيد الذكريات مع جمهوره

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
أحمد السقا يحتفل بمضي 17 عاما على فيلم تيتو ويستعيد الذكريات مع جمهوره
مقالات ذات صلة
هذه هي تفاصيل شخصية أحمد السقا في فيلمه الجديد
تقارير: انفصال أحمد السقا عن زوجته بعد زواج 17 عاماً!
أحمد السقا

احتفل الفنان المصري، أحمد السقا، بمرور 17 عامًا على عرض فيلم "تيتو" الذي شارك في بطولته، واستعاد ذكريات الفيلم والتصوير والأغنية المخصصة له مع جمهوه.

يعد فيلم تيتو، من أنجح الأفلام التي قدمها السقا، وكان يناقش قضية مهمة كما أن الفيلم كان به العديد من النجوم مثل حنان ترك والراحل خالد صالح.

وعد فيلم تيتو واحدًا من الأعمال السينمائية التي حققت نجاحا كبيرا وتفاعل معه الجمهور منذ عرضه عام 2004، حتى وقتنا هذا.

ونشر أحمد السقا، فيديو لمشهد من الفيلم وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير حيث جاءات التعليقات كالتالي: “تيتو في حته لوحده والله”، و"أحلي الأفلام"، و"طول عمرك انسان بعمني الكلمه قبل ما تكون فنان بحبك جدا ربنا يوفقك ويحفظك"، وغيرها.

وكشف السقا عن مقطع من الفيلم مع أغنيته الشهيرة بكلمات "كان نفسه في يوم يعيش..والحكاية مبتنتهيش"، وشارك السقا الفيديو مع المخرج طارق العريان، مخرج فيلم "تيتو".

ويحكي الفيلم قصة حياة طاهر عبد الحي سليم (أحمد السقا) الذي دفعته ظروفه لحياة الإجرام ومحاولاته لكي يترك حياة الاجرام ويتوب ليحيا حياة شريفة أو أن "يبقى نظيف" على حد تعبيره وعن المشاكل التي تواجه عن محاولته التوبة مع العقيد رفعت السكري (خالد صالح)، الذي برع في تقديم شخصية الشرير.

فيلم تيتو يعد من العلامات الفارقة في مشوار أحمد السقا السينمائي، وقد عرض عام 2004، وكان من تأليف وإخراج طارق العريان، سيناريو وحوار محمد حفظي، وشارك في بطولته بجانب السقا، حنان ترك، خالد صالح، عمرو واكد، ضياء عبدالخالق، وآخرين. 

وكانت آخر آعمال الفنان أحمد السقا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "نسل الأغراب" مع أمير كرارة ومي عمر وغيرهم نخبة من النجوم.

بينما يشارك أحمد السقا، في  فيلم العنكبوت المقرر عرضه خلال شهر أغسطس المقبل وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، وأصبح العمل جاهزاً للعرض بعد فترة طويلة من التصوير والتوقفات.

ويعتبر فيلم "العنكبوت" بمثابة تجديد تعاون بين الثنائي أحمد السقا ومني زكي حيث جمعتهما العديد من الأعمال السينمائية من قبل وحققت نجاحات كبيرة.