موضة حقائب الريش بصيف 2021 وطرق تنسيقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
موضة حقائب الريش بصيف 2021 وطرق تنسيقها
مقالات ذات صلة
موضة حقائب التسوق بصيف 2021 وهذه طرق تنسيقها
موضة الحقائب الصغيرة اختيارك بصيف 2021
موضة الحقائب الخرز 2021 وطرق تنسيقها مع الملابس

تعد الحقائب اليد النسائية من الريش من أبرز صيحات صيف 2021 التي تصدرت منصات عروض الأزياء وأصبحت اختيار الكثير من مدوني الموضة. ولكن تعتقد الغالبية العظمى من الفتيات أن تنسيق الحقيبة الريش أمر صعب فهي قطعة كلاسيكية قديمة لا تتناسب مع إطلالات اليوم.

لهذا قررت اليوم أن أخبرك بطرق متعددة لتنسيق الحقائب الريش سواء في السهرة وحتى في إطلالات بعد الظهيرة دون أن تكون إطلالتك مبالغة. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية على كافة المعلومات التي سوف تساعدك في ارتداء وتنسيق الحقيبة الريش.

موضة الحقائب الريش بصيف 2021

تنوعت موديلات الحقائب الريش التي تصدرت موضة صيف 2021. حيث ظهرت الحقائب الكلاتش الصغيرة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالات السهرة بأحجام صغيرة ومتوسطة لضمان أن تتناسب مع ذوق وقوام كل امرأة

تم تقديم موديلات حقائب اليد الريش التي تتميز بذراع معدني بشكل راقي بحيث يمكنك ارتدائها بالطريقة المميزة التي تتناسب مع ذوقك. فهي ستكون أفضل اختيار لكِ إن كنت تبحثين عن طريقة عصرية أنيقة لارتداء الحقائب الريش هذا الصيف.

تعودنا دائماً على ظهور حقائب اليد الريش مع إطلالات السهرة بشكل مستمر. ولكن ما لا تعرفيه أنه يمكنك اعتماد الحقائب الريش بعدة الطرق أنيقة يمكن أن تضيف لإطلالتك  مظهر جذاب سواء بعد الظهيرة أو السهرة لضمان إطلالة رائعة يمكن أن تثير إعجاب الكثير من أصدقائك.

الحقائب الريش اختيارك في السهرة

تعد الحقائب الريش هي أفضل خيار لك في إطلالات السهرة خاصة مع الفساتين الستان أو الدانتيل أو الشيفون لأنها تتناسب بشكل كبير مع هذه الأقمشة وتضيف للمرأة مظهر ساحر. ولكن اهتمي باختيار التصميم الذي يتناسب مع إطلالتك وذوقك الخاص وشكل قوامك لضمان إطلالة رائعة.

يمكنك أيضاً الانتباه جيداً عند اختيار لون الحقيبة فإما أن تختاري حقيبة من الريش من نفس لون ملابسك إن كنت تبحثين عن إطلالة بلون موحد. أما إن كنت ترغبين في اختيار إطلالة مميزة يمكنك اختيار حقيبة بلون مختلف زاهي لإضافة مظهر جذاب لإطلالتك في السهرة خاصة إن كانت ملابسك هادئة وبسيطة لمظهر رائع.

كيفية اعتماد الحقائب الريش على الشاطئ

يمكنك ارتداء الحقائب الريش على الشاطئ بدون أي تردد، ولكن هناك بعض القواعد عليك اتباعها لضمان أن تكون إطلالتك رائعة. يجب اختيار تصميم حقيبة من الخوص أو موديل مناسب للشاطئ وتتميز الحقيبة ببعض التفاصيل الريش مثلما فعلت مدونة الموضة سوسن القاضي في أحدث إطلالاتها.

اهتمي بارتداء الحقائب الريش على الشاطئ مع فساتين السهرة بألوان محايدة لإطلالة رائعة وغير تقليدية. فهي ستكون مناسبة للغاية خاصة إن كانت الحقائب الريش بتصميم مناسب للشاطئ من الخوص لأنها سوف تعكس مدى أناقتك على الشاطئ بمظهر رائع.

طرق تنسيق الحقائب الريش مع ملابسك بعد الظهيرة

يمكنك اعتماد الحقائب الريش بتصميمها المميز في إطلالات بعد الظهيرة وذلك بعدة الطرق. فمثلاً إن كنت ترتدين بدلة رسمية أو حتى بليزر ملون يمكنك اعتماد الحقيبة الريش بتصميمها الكلاسيكي البسيط وستكون مناسبة لإطلالتك مثلما فعلت مدونة الموضة نادية حسن.

اختاري الحقيبة الريش مع إطلالتك بعد الظهيرة مع البلوزة الستان الكلاسيكية والبنطلون الجينز الأزرق بتصميمه الضيق فهو سيكون مناسب للغاية. ولكن اهتمي أن تكون الحقيبة بتصميم بسيط ومميزة بلون زاهي لضمان أن تكون إطلالتك مميزة وغير تقليدية بالمرة.

احرصي على اختيار تنسيق ألوان الملابس مع الإكسسوارات بشكل صحيح لضمان أن تكون إطلالتك متناسقة وذات مظهر رائع يتناسب المكان الذي تذهبين له.