سلوى عثمان تعترض على تصرف ياسمين صبري وأبو هشيمة وتعاتبهما علناً

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2020
سلوى عثمان تعترض على تصرف ياسمين صبري وأبو هشيمة وتعاتبهما علناً
مقالات ذات صلة
في أول صورة لها بعد خطبتهما: غزل بين ياسمين صبري وأبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيم يقضيان العيد على البحر
أحمد أبو هشيمة يعلن وفاة جدة زوجته ياسمين صبري

عبرت الفنانة سلوى عثمان عن رأيها، بشأن الضجة التي أثيرت حول سيارة الفنانة ياسمين صبري الفارهة، التي تلقتها هدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

سلوى عثمان تعلق على سيارة ياسمين صبري

علقت سلوى عثمان على هدية أحمد أبو هشيمة لزوجته ياسمين صبري التي تقدر بملايين، بتأكيدها على أنهما أحرار في تصرفاتهما، فهي زوجته وهو يرغب في أن يدللها بهدايا رائعة قائلة: "ده جوزها وهو حر يهاديها باللي هو عاوزه، هي مراته عاوز يدلعها أو يجيبلها هدية حلوة، وكل واحد على قد مقدرته، هو عاوز يهادي زوجته حاجة كبيرة هما حرين مع بعض"، بحسب تصريحها لفوشيا.

وأضافت سلوى عثمان أنها بشكل خاص من أنصار "داري على شمعتك تقيد"، مشيرة إلى رفضها فكرة الإعلان عن الهدايا التي تتلقاها من زوجها قائلة: "مش ضروري أقول أو أعمل إعلان عن هدية جوزي جبهالي، هما لو عاوزين يعملوا كده أكيد هما حرين".

وعاتبت سلوى عثمان الزوجين أبو هشيمة وياسمين صبري على الحديث على قيمة الهدايا الباهظة على الملأ، وذلك مراعاة لظروف الشباب غير المقتدر الذي لا يستطع حتى أن يتزوج قائلة: "براحة على الشباب الي مش قادر يتجوز ومش قادر يجيب".


وتابعت سلوى عثمان حديثها بأن الإعلان على مثل هذه الهدايا، غالباً ما يحدث مقارنات مستنكرة ما يحدث في هذا الصدد بقولها: "هو مقتدر وجبلها سيارة غالية إنتي جوزك هيجيبلك زيها إزاي؟!".

ووجهت سلوى عثمان نصيحة لياسمين صبري بضرورة التكتم على أمورها أكثر، كما قالت للشباب أن النجاح من الممكن أن يكون من نصيبهم ومن ثم يستطيعون شراء هذه الأشياء الباهظة.

تسريب وثيقة تكشف سعر سيارة ياسمين صبري الفارهة
سيارة ياسمين صبري تثير حالة جدل بسعرها الباهظ

وكانت حالة جدل انطلقت، بعد تسريب وثيقة من الجمارك تكشف عن سعر سيارة ياسمين صبري من ماركة رولز رويس وثمن تخليصها من الجمارك، وعلى إثره خرج أحمد أبو هشيمة عن صمته في تصريحات صحفية مؤكداً في البداية على أنه قام بشراء سيارة رولز رويس لزوجته بالفعل، وسدد ما عليها من ضرائب ورسوم لأن هذا حق الدولة.


كما انتقد أحمد أبو هشيمة الأرقام والأخبار المغلوطة عبر السوشيال ميديا بشأن السيارة التي اشتراها لياسمين صبري، نافياً صحة صور السيارة التي تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل.