أروع ألوان صبغات شعر هذا العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
أروع ألوان صبغات شعر هذا العام
مقالات ذات صلة
ألوان صبغات الشعر العصرية
أشهر ألوان وصبغات الشعر في 2014
خطوات صبغ الشعر بالحناء بألوان متعددة

الاتجاهات الموضة العالمية في الوقت الحالي تعكس كل ما يحدث في عالمنا وحياتنا، حتي من خالال صبغات الشعر، تطلع النساء إلى رفع معنوياتهم بظلال جديدة لشعرهم والشعور بالتغير، وبغض النظر عن الاتجاه المفضل لك، فهناك دائمًا ما يأتي كل جديد، إذا كنت تبحثي عن تغيير في الشعر ، فهناك الكثير من اتجاهات لون الشعر التي يمكن أن تجعل لون شعرك الطبيعي، فسوف تحتاجي إلى التفكير في الصبغة الذي سيبدو أفضل مع لون بشرتك وميزات وجهك. ناهيك عن أن العناية بالشعر للصبغة الجديد أمر مهم.

ألوان صبغات الشعر 2021

لشعر الأشقر الفضي

الشعر الأشقر الفضي هو رسمياً لون الشعر لهذا العام. إنها تجربة مثيرة على الاتجاه البلاتيني الذي يوفر تدرجًا رائعًا ثلاثي الأبعاد يتناسب مع كل لون بشرة.

شعر بني آشي

إذا كنت امرأة سمراء تبحث عن طريقة لإضافة بُعد إلى خيوطك ، فإن الشعر البني الرماد هو خيار قوي. يتميز هذا اللون بمزيج من الظلال البنية والرمادية لإضفاء مظهر رائع.

شعر باستيل

بدلاً من اختيار لون شعر واحد للتباهي ، يمنحك شعر المشكال حرية التصرف في ألوان الباستيل المختلفة. يدور هذا الاتجاه المستوحى من شعر قوس قزح حول تغطية رأسك بالكامل باللون ومزج كل ظل للحصول على مظهر موشوري.

صبغة للشعر خفيف

إذا كانت النقاط البارزة هي موطن قوتك ، فأنت تريد إضافة شعر الشفق إلى قائمة الأشياء التي يجب تجربتها، فإنه ينطوي إضافة مزيج من babylights و BALAYAGE يسلط الضوء على الشعر البني لالأبعاد، المنخفضة للصيانة هوى البني الذهبي.

شعر وردي أشقر

في حال فاتك ذلك ، أصبح الشعر الأشقر الوردي أحد أشهر ألوان الشعر لعام 2021. يتميز بقاعدة فاتحة للغاية مع شعر باستيل وردي من المؤكد أنه سيلفت الأنظار. ناهيك عن أنه أيضًا اختيار ذكي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على صبغة من الألوان دون الحاجة إلى الحصول على لون جوهرة كامل.

شعر DULCE DE LECHE

لقد ولت أيام الشقراء بالكامل لتفتيح خصلات شعرك. يسمح لك شعر Dulce de leche بتأرجح قاعدة بنية دافئة مع تسليط الضوء على لون أشقر الكراميل لخلق بُعد مذهل.

شعر تشيلي بالشوكولاتة

يعتبر شعر شوكولاتة الفلفل الحار اختيارًا قويًا إذا كنت تبحث عن تسجيل بدة لافتة للنظر. يتضمن هذا الاتجاه استخدام تقنية تسليط الضوء على Balayage لإضافة نغمات حمراء دافئة إلى قاعدة بنية. نظرًا لأن لون الشعر هذا يستخدم نغمات حمراء ذات مظهر طبيعي لإبراز خيوطك ، فلا داعي للقلق بشأن التباهي بمظهر فائق السطوع.

شوكولاتة موف

دائمًا ما يكون شعر الباستيل في الاتجاه الصحيح ، ويحتل شعر البنفسج بالشوكولاتة الصدارة. يستخدم لون الشعر هذا تقنية balayage للجمع بين التبييض وصبغات الباستيل في جميع أنحاء بشرتك ذات اللون البني الداكن للحصول على مظهر رقيق. بمعنى آخر ، إنه مثالي لعشاق الجمال الذين يتطلعون إلى إضفاء الإثارة على خيوطهم دون الدراماتيكية.

شعر بني وردي

أصبحت ألوان الشعر المعدنية من أفضل الاختيارات في عالم الجمال ، والشعر البني الوردي هو أحدث صيحة تحظى باهتمام كبير. يتميز هذا اللون الرائع بقاعدة بنية مع صبغات ذهبية وردية في جميع الأنحاء للكمية المناسبة من الأبعاد. نحفر أيضًا أنه لون صيانة منخفض يكمل كل من الرجل البني والشقراء بشكل مثالي.

صبغة الشعر الباهت

بدلًا من الاعتماد على لون شعر لامع للإدلاء ببيان ، انتقل إلى صبغة باهتة ومغبرة. إنها مثالية لأصحاب البساطة الذين يرغبون في اللعب بالألوان دون الجرأة. إذا كنت تعتقد أن مظهرًا أقل حيوية في زقاقك ، ففكر في تخزين L"Oréal Paris Féria في Smokey Blue و Dusty Mauve و Vintage Teal .

اسبريسو للشعر

إذا كنت تحب فكرة مشاركة هوسك بالقهوة مع مانيك ، فإن شعر الإسبريسو لا يحتاج إلى تفكير بالنسبة لرجلك. يجمع هذا اللون بلون القهوة بين مكونات البني والأسود لخلق تحفة رائعة. كما أنه يبدو رائعًا على درجات لون البشرة الداكنة - ولا يجعلنا نبدأ في معرفة كيف يبدو عند إقرانه بالعيون الخضراء.

شعر برتقالي منحوت

ليس سراً أن اللون البرتقالي المحترق كان له لحظة لونية في عالم الجمال ، ولهذا السبب لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن يكون مدرجًا في قائمتنا لأفضل ألوان الشعر لعام 2021. يمكن تخصيص هذا الظل البرتقالي الداكن الصدئ باستخدام نغمات متنوعة من الأحمر والنحاسي والبرتقالي الساطع والتراكوتا لإضفاء الحيوية على لون الأبعاد.

شعر أشقر رمادي غامق

ليس عليك اختبار النظرية القديمة القائلة بأن الشقراوات تتمتع بمزيد من المرح مع الخيوط الخفيفة. يتميز الشعر الأشقر الرمادي الداكن بمزيج من الأشقر الداكن ودرجات البني الفاتح. في المقابل ، يتركون لك الكثير من الأبعاد والتطور اللطيف.

شعر أحمر مخملي

إذا كنت ترغب في الخروج من منطقة الجزاء مع لون شعرك في عام 2021 ، فمن الصواب أن نضع الشعر الأحمر المخملي على رادارك. بعيدة كل البعد عن النمطية لون الشعر الأحمر تعودت عليها، وهذا الاتجاه جرأة يجمع حمراء ، البنفسجي ، بورجوندي ، و المارون نغمات لتقديم البعد. في حين أن معظم ألوان الشعر الأحمر مخصصة فقط لألوان بشرة معينة ، يمكن تخصيص هذا الظل ليناسب النغمات الدافئة أو الباردة.

كيفية العناية بالشعر المصبوغ

  • استخدمي الشامبو والبلسم المصممين للشعر المصبوغ، فأول الأشياء التي يجب عليك القيام بها هو تجديد نظام العناية بالشعر. استبدل أساسيات الاستحمام الخاصة بك بنظام العناية بالشعر المصبوغ.
  • استخدمي قناع الشعر مرة أو مرتين في الأسبوع، الآن بعد أن أصبح لدينا نظام العناية بالشعر الخاص بك في قمة اهتماماتك ، يجب أن تضيف قناعًا للشعر لإظهار حب إضافي لخصلاتك. مرة أو مرتين في الأسبوع.
  • تضيف العديد من ألوان الشعر العصرية هذه بعدًا جادًا إلى خصلات شعرك لذلك لا تخافي من هز تموجات تجعيد الشعر الطبيعي أو التموجات. ضعي أدوات التسخين على الثلج واتركي شعرك يجف في الهواء من حين لآخر باستخدام منتج تصفيف خالٍ من الحرارة.
  • استخدمي دائمًا واقيًا من الحرارة مع الأدوات الساخنة، تتطلب بعض تسريحات الشعر بشكل طبيعي استخدام أدوات تصفيف الشعر بالحرارة. ومع ذلك ، يجب عليك دائمًا اتخاذ الخطوات المناسبة لحماية خيوطك من الحرارة باستخدام واقي من الحرارة.