محمد رمضان يتسبب في إغلاق مطعم بدبي ثم يعتذر: والسبب!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يوليو 2021
محمد رمضان يتسبب في إغلاق مطعم بدبي ثم يعتذر: والسبب!
مقالات ذات صلة
محمد رمضان في مطعم الشيف بوراك في دبي
تراشق متبادل بين سمية الخشاب ومحمد رمضان والسبب!
محمد رمضان يرقص مع أحد معجباته في مطعم بالساحل الشمالي

تسبب الفنان المصري محمد رمضان، في إغلاق مطعم شهير في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، واضطر بعدها لتقديم اعتذار رسمي لإدارة المطعم.

قدم الفنان المصري محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" اعتذارا لمطعم في دبي بسبب غلقه 5 أيام بعد تجمع الجمهور حوله أثناء غنائه.

ونشر محمد رمضان فيديو أثناء وجوده داخل المطعم وعلق على الفيديو قائلا: "أعتذر بالنيابة عن جمهوري وأحبائي لتسببنا في إغلاق ناموس مكاني المفضل في دبي لمدة خمسة أيام بسبب تجمع جمهوري حولي".

ويتواجد محمد رمضان منذ فترة في دبي حيث يمضي إجازته، ويشارك جمهوره بفيديوهات يظهر فيها في جولات مع بعض الحيوانات منها النمر والفهد والحصان.

ويواصل الفنان محمد رمضان استعراض جولته في دبي من خلال تصوير عدد من الفيديوهات بصحبة الحيوانات كان بدايتها مع النمر الأبيض ثم ظهر مع فهد أخر.

وبعد ظهور محمد رمضان يتجول داخل خصر الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم بالقرب من النمر الأبيض، ونشر عدد من الصور أثناء طعام النمر، ظهر مرة أخرى في مقطع فيديو بصحبة أحد الخيول العربية الأصيلة أثناء تدريبة.

وفي مقطع الفيديو الذي نشره محمد رمضان على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهر بجانب احد الخيول أثناء اللعب معه وترويضه على عدد من الحركات الاستعراضية.

وأثار الفنان محمد رمضان الجدل مجدداً بعد أن نشر فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام استعرض فيه جانب من حياة الرفاهية التي يعيش فيها وهو ما آثار ردود أفعال متباينة ضده.

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عاري الصدر بجانبه نمر أبيض يشبه الذي ظهر معه في كليب أغنية " ڤيرساتشي بيبي"، والتي حققت أكثر من 18 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب منذ طرحها الشهر الماضي.

وتجول محمد رمضان بصحبة النمر الأبيض في احد القصور الفارهة بمدينة دبي الإماراتية.

وتباينت ردود الأفعال بين جمهور محمد رمضان ومتابعيه، فعلق أحدهم قائلاً: "أنا مش عارف انت عايز توصل ايه من الفيديو ده؟"، وانتقده البعض الأخر قائلين: "الغرور مقبرة الفنان قالوها قديماً هي كام سنة وتختفي من الأخر".

في الوقت الذي أشادت به جانب آخر من التعليقات، فقال أحدهم: "انت بطل وتستاهل"، "نمبر وان".

محمد رمضان، كان قد تصدر مؤخرا تريند موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، بكليبه الجديد «ثابت»؛ إذ تخطى ملايين المشاهدة في الأغنية التي شاركته في موديلز.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان طرح كليب "ثابت" من إخراج محمد سامي، كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى" مع سمية الخشاب وهبه مجدي ، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.