صورة رسالة نارية من ابن أحمد السقا لوالده

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2017
صورة رسالة نارية من ابن أحمد السقا لوالده
مقالات ذات صلة
صور ابن أحمد السقا يتسلم جائزته وهذه رسالته لوالده
صورة أحمد السقا مع ابنه الشاب ياسين الذي لفت انتباه الجمهور بجماله وشبهه لوالده
أجمل صور ياسين السقا ابن أحمد السقا شاهدوا كيف أصبح نسخة من والده

قام ياسين ابن الفنان أحمد السقا بكتابة رسالة قوية لوالده النجم المصري، من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام.

وعبر ياسين السقا عن فخره بنجاح والده الكبير في تحقيقه أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية هذا العام، من خلال فيلمه الجديد "هروب اضطراري" الذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائية.

ونشر يا سين ابن أحمد السقا صورة لوالده أثناء قيامه لبعض التمرينات الرياضية ووضه بجانبه صورة لنفسه وهو يقوم بنفس التمرين، ليعبر من خلالها من الشبه الكبير بينهما في الشخصية، أكد فيها مدى فخره واعتزازه بوالده، ووجه الشكر لجميع الفنانين الذين باركوا لوالده على هذا النجاح الكبير.

شاهدي أيضاً: هل أجبر أحمد السقا ابنه على الاعتذار إلى محمد رمضان بهذه الطريقة؟

لكن أكثر ما لفت أنظار متابعين ياسين السقا، جملة كتبتها خلال تدوينته وهي "مبيتكلمش كتير"، وهي الجملة التي أعجبت عدد كبير من متابعي وأصدقاء ياسين.

وكتب ياسين السقا قائلاً "انا فخور ان الراجل ده ابويا لان دايما مجتهد و مبيتكلمش كتير. ابويا حقق رقم قياسي في تاريخ السينما المصرية و انا أحب اباركلو انهردا و أقول شكرا لكل النجوم الباركولو هما أصلا كلهم اخوات ابويا و نجوم مصر و بنفتخر بيهم كلهم. الحمدلله على النجاح الكبير و ده من فضل ربنا.".

يشارك في بطولة فيلم "هروب اضطراري" بجانب أحمد السقا غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، أمير كرارة، مصطفى خاطر، ودينا الشربيني، ومن إخراج أحمد خالد موسى. 

الصورة التي نشرها ياسين ابن أحمد السقا