جلسة تصوير جديدة لـ أمل الشهراني مع حبيبها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
جلسة تصوير جديدة لـ أمل الشهراني مع حبيبها
مقالات ذات صلة
أمل الشهراني في جلسة تصوير جديدة مع حبيبها
أمل الشهراني تثير الجدل بفيديو جديد مع حبيبها
أمل الشهراني تغازل حبيبها بعد أن حلقت له شعره

شاركت الناشطة السعودية، ومشهورة سناب شات أمل الشهراني، متابعيها بجلسة تصوير جديدة مع حبيبها الذي كشفت عن هويته قبل فترة قصيرة.

صور أمل الشهراني وحبيبها

ونشرت أمل الشهراني، صور حديثة من جلسة تصوير جديدة، خضعت لها مؤخراً مع حبيبها الذي يدعى جوني لوكاستو، ووجهت له رسالة بكلمات رومانسية.

ونشرت الشهراني الصور، عبر حسابها الخاص على إنستقرام، وكتبت قائلة: "أنا لا أريد أن يتم تقييدي بشخص ما، ولكن أريد أن أعيش حريتي مع شخص ما ".

جلسة تصوير جديدة لـ أمل الشهراني مع حبيبهاجلسة تصوير جديدة لـ أمل الشهراني مع حبيبها

وظهرت أمل الشهراني في الصور، على شاطئ البحر رفقة حبيبها، مرتدية سروالا من اللون الوردي، وقميصاً مفتوحاً من الكروشيه باللون الأزرق، مع وضع قميص مفتوح على ذراعيها، مرتدية أكسسوارات بارزة مكونة من حلق وسلسلة وخاتم طويل.

أمل الشهراني تثير الجدل بصورها مع حبيبها

انقسمت التعليقات على جلسة تصوير أمل الشهراني، بين مؤيد ومعارض لنشر هذه الصور والتي علقت عليها بكلمات استفزت البعض.

حيث قال بعض المعلقين منتقدين تصرفات أمل: "يومين وبيسحب عليها وبتشغل امنا عن الخيانه والحب"، "بعد فتره بتحذف صورهم مع بعض وتكتب المرأة المستقلة هي المرأة القويه المكافحة"، "ذي لا دنيا ولا زين احسبها مثقفه واعيه طلعت ولا شيء من ذا علمها مافادها ابد نسأل الله السلامه ويجيرنا من القادم"، "الزواج  والحياة مع زوج على شرع الله وسنة رسوله نعم مقيد بشرع الله وسنة رسوله ونحن كمسلمون نلتزم بهذا الشرع وهذي الحدود بعيدا عن الزنى وعن ما حرم الله. وهل الحياة مع شخص ما تعتبر حرية وهل هذي حياة"؟ "يعني على الاقل لو بتسوين سوي الشي بينك و بين نفسك مب لازم تورينا والله لو تشربين و تسوين الي تسوين مالي دخل بس لا تصورررين لا تصورينننن خلي الشي بينك وبين نفسك الله يعين".

تابع المنتقدون "انتي من صجج !تحسبين هذي حريه !من زين وجهه عاد"، "احسه غير معجب فيك واضح من لغة جسده و نظراته"، "دايم تتكلمين عن الدين وأن الدين يقدر المرأة .. لكن هل الدين يسمح للمرأة أن تعيش وتطلع مع شخص مو محرم لها. هل الدين يسمح للمرأة بالتبرج أمام شخص ليس زوجها"؟

أما التعليقات الإيجابية التي تلقتها أمل الشهراني على صورها مع حبيبها: "التعليقات!!!! وحوش ادعو لها بالهدايه بدل الالفاظ وقله الادب اللي فالتعليقات"، "ليه العرب تعليقاتهم دائما سلبية"؟ "فرق التعليقات عندها وعنده بيبن الفرق بيننا وبينهم"، "سعيدة لك أمل"، "تتهنين والله يرزقني متل حظك"، "طيب يمكن متزوجه زواج مدني اللي طايحين فيه هالايام من قصي خولي لما تزوح حرمته التونسيه ويمكن مسلم ماتدرون".

حبيب أمل الشهراني

واتضح من المعلومات المتوفرة عن حبيب أمل الشهراني أنه يعمل معالج فيزيائي ومعلق رياضي بالإضافة لعمله كاستاند أب كوميديان أو مذيع مسرحي فكاهي، عانى من السمنة في طفولته، ويدعى جوني لوكاستو.

وتغزل حبيب أمل الشهراني بها في رسالة مطولة بعد الكشف عن علاقتهما، ناشراً نفس الصور التي نشرتها سابقاً وقال: "قبل عام واحد من اليوم ، قابلت ملاكاً لأول مرة خارج المقهى المفضل لديها، ثم جلسنا على مقعد وتحدثنا لمدة 4 ساعات، حول كيف أتينا من أجزاء مختلفة تماماً من العالم بقصص مختلفة تماما عن الحياة، ولكن الأهم من ذلك، أنه من الواضح أننا كنا على اتصال كبشر.. منذ ذلك الحين"

تابع حبيب أمل الشهراني: "استمرت في إدهاشي بقوتها وإيجابيتها وشجاعتها وتعاطفها مع الآخرين واستعدادها للتغلب على الشدائد.. وهي تفعل كل ذلك بابتسامة مشرقة على وجهها وسخرية بارعة تجلب لي الصداع.. أشكرك على الدافع المستمر وتذكيري بكل ما أستطيع فعله بينما أُجبرني على الراحة بين الحين والآخر".