روان العلي تعلن اعتزالها وسائل التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
الإحتفال بيوم وسائل التواصل الاجتماعي
يوم وسائل التواصل الاجتماعي تعرفي على اشهر أنواعها
7 قواعد في وسائل التواصل الاجتماعي على كل أبوين معرفتها

أعلنت الفنانة الكويتية، روان العلي اعتزالها منصات التواصل الاجتماعي، وخرجت في فيديو شاركت فيه متابعيها، لتعلن عن أسباب قرارها المفاجئ، خاصة وأنها كانت تتواجد بشكل دائم على هذه المنصات.

ونشرت الفنانة الكويتية مقطع فيديو قالت فيه:  "بعد نشاط تليفزيوني، ونشاط سناب شات، أنا قررت أعتزل السوشيال ميديا، أحس إني أنا تعبت، أحس إني محتاجة بريك أفكر فيه إذا برجع ولا لأ".

روان العلي

روان العلي هي ممثلة كويتية بدأ ت مشوارها الفني  بأدوار صغيرة للغاية، ومن أشهرها ظهورها كـ"كومبارس" في مسلسل الين اليوم،  والذي كان بداية انطلاق لها حيث بدأ من وقتها شغفها بالفن والتمثل وأجواء التصوير وأماكنه، كما قدمت روان العلي دور سارة صديقة الفنانة فرح الصراف في مسلسل للحب كلمة، الذي قام بتأليفه دخيل النبهان وإخراج سائد بشير الهواري. وقامت ببطولته الفنانة ميساء مغربي.

بعد أدوارها الصغيرة شاركت روان العلي في مسلسل ثريا، من تأليف نوف المضف وإخراج محمد دحام الشمري، حيث قامت بطولة المسلسل النجمة الشهيرة سعاد عبدالله،  حيث قامت العلي بدور  نزهة صديقة الفنانة صمود التي تعيش في الولايات المتحدة الأميركية.

روان العلي شاركت في مسلسل كعب عالي، وقدمت من خلاله شخصية ريم التي تقع في حب شاب يجسد دوره الفنان يوسف البلوشي كما شاركت الفنانة الكويتية في عدد من المسلسلات الأخرى منها مسلسلات قلوب لا تتوب، وحريم ابوي.

وإلى جانب الأعمال السابقة قدمت روان العلي لعديد من الأعمال الدرامية منها: أمي دلال والعيال، ورود ملونة، عشاق رغم الطلاق، إفراج مشروط،  عمود البيت، والخافي الأعظم، إلى جانب عدد من الأعمال الدرامية الأخرى.

لم تقف أعمال روان العلي عند مجرد الأعمال التليفزيونية، وإنما قدمت العديد من الأعمال المسرحية منها آخر رجل بالعالم، مموانا سيركو.