عودة علاقة أحمد إبراهيم وطارق العريان واستمرار قطيعة أنغام وأصالة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
عودة علاقة أحمد إبراهيم وطارق العريان واستمرار قطيعة أنغام وأصالة
مقالات ذات صلة
زوج أنغام يخرج بتعليق غير متوقع على طلاق أصالة وطارق العريان
تصريح رامي صبري عن عودة أصالة وطارق العريان يورطه في أزمة وهذا توضيحه
تفاصيل توتر العلاقة بين أحمد عز وطارق العريان بسبب محمد رمضان!

اجتمع الثنائي الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم مع المخرج طارق العريان مرة جديدة بعد انقطاع لأكثر من سنة، بسبب طليقتيهما الفنانتين أنغام وأصالة نصري، الغارقتان في علاقة صداقة مدمرة.

العمل الفني الجديد، الذي جمع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم طليق أنغام، بالمخرج طارق العريان طليق أصالة، هو أغنية الفنان المصري، عمرو دياب الجديدة تحت عنوان “الدنيا بترقص”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

الأغنية من كلمات ملاك عادل، لحن محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وإخراج طارق العريان.

وتسجل الأغنية الجديدة حضورا قويا لقوائم التريند للأكثر متابعة في مصر والوطن العربي عبر مواقع تويتر ويوتيوب خلال الأيام الماضية.

ويعد هذا العمل الفني هو الجامع الأول لإبراهيم والعريان، بعد الأزمة الكبيرة التي نشبت بينها وبين طليقتيهما أنغام وأصالة.

حيث أن أحمد ابراهيم هو زوج ابنة شقيقة طارق الذي انفصل عنها من أجل الارتباط مع أنغام. وحينها شنت أصالة هجوماً على صديقتها وأطلقت عليها لقب “خرابة بيوت”.

في ذلك الوقت أكدت أنغام أن الجرة انكسرت مع أصالة ولكن بعد انفصال الأخيرة عن طارق الذي خانها بعد أن دافعت عنه أمام الجميع حاولت نصري أن تصالح صديقتها، لكن دون أمل، على الأقل حتى الآن، وفق آخر تصريحات لأنغام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

اعتذار أصالة وقبول أنغام:

قبل الحديث عن اعتذار أصالة وقبول أنغام لهذا الاعتذار بشكل مبدئي، لا بد من نظرة سريعة للماضي، حيث الخلاف الذي نشب بين أصالة وأنغام في أواخر شهر فبراير/شباط 2019، وذلك في أعقاب زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة، حينها، حيث قامت بإلغاء متابعة أنغام من على حسابها بتطبيق "أنستغرام" لترد أنغام سريعاً بإلغاء متابعتها.

وكانت أصالة أعلنت في يناير/كانون الثاني 2020 انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما "آدم وعلي"، وقدما عشرات الأعمال الفنية. 

وكذلك انفصلت أنغام عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

اعتذار أصالة ورفض أنغام:

بعدها قدمت أصالة نصري، اعتذاراً رسمياً للفنانة أنغام على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، وذلك بعد خلاف بينهما دام لنحو عامين، وأعلنت ذلك بصورة لأنغام وأبنائها.

وعلقت أصالة على صورة أنغام وأولادها: «بدون مقدمات أريد أن أقدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام على ما صدر مني.. أنا أخطأت التقدير.. وأعتذر من أولادي عمر وعبد الرحمن على رد نغومة، وأنا أقبل وأقدر وكان المفروض نكون بكل الظروف سند لبعض».

وقالت أصالة: «ارتحت كثيرا بعدما تجرأت وفعلت شيئا أريد فعله منذ فترة».

ومن جانبها ردت الفنانة أنغام أيضا على صفحتها الرسمية على "إنستغرام" بنشر منشور أصالة قائلة :«كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير أني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف.. أنغام».

أنغام تحسم محاولات صلح أصالة: لا أسامح من أساء لي

لكن، وعلى الرغم من اعتذار أصالة نصري، علناً أمام الجمهور، لأنغام، عما بدر منها في فترة خلافهما؛ إلا أن أنغام أكدت في تصريحها الأخير أن علاقتها مع أصالة لن تعود أبداً لما كانت عليه رغم كل محاولات الأخيرة.

كانت أنغام قد ألمحت بطريقة غير مباشرة إلى عدم قبولها اعتذار أصالة بشكل نهائي وعدم إنتهاء خلافهما، وذلك في مقابلة لها عبر برنامج “سوالف رمضانية”، عبر تطبيق “فن بوكس” وحساب روتانا الرسمي في "تويتر".

وقالت أنغام أن الإعتذار الحقيقي والنابع من القلب لا يكون في العلن، بل عندها يصبح من أجل الشهرة ولفت الإنتباه.

حيث ردت أنغام على سؤال مذيعة البرنامج (رمضان شهر التسامح.. هل تسامح أنغام من أساء لها؟) – فى إشارة إلى الفنانة السورية أصالة، لترد أنغام قائلة: "أنا شخص مسالم وأسامح الجميع، ولكن أرفض مسامحة كل من أساء لي وغلط فى حقى عن قصد، وأنا لا بتاعت واتساب ولا سوشيال ميديا، والمسامحة أكيد بتبقى بينى وبين ربنا والشخص اللى أساء لى، والمسامحة على حسب نوع الغلط فهناك أخطاء لا يجوذ فيها التسامح ".

وتابعت: "الناس فاكرة أن الطيبة يعنى أن الإنسان ضعيف، وميعرفوش أن الطيبة تدل على قوة الشخصية، والحمدلله الواحد بيتعامل بطيبة وإخلاص مع كل الناس، وأعطى الناس أعذارها لأنه ميتفعش نحكم على خد منعرفوش ونعرف ظروفه".

بعدها تحدثت الفنانة أصالة عن محاولات الصلح بينها وبين الفنانة أنغام.

وقالت أصالة في تصريحات لبرنامج "et بالعربي" إن أنغام لم ترد عليها على محاولة الصلح ولكن ستذهب إليها لمنزلها برفقة الأصدقاء المشتركين: "هروح أدق عليها وأكسر لها بيتها تكسير".

وبذلك اجتمع الزوجان اللذان تسببا بالخلاف بين الصديقتين مرة جديدة في “الدنيا بترقص” بينما أنغام وأصالة لا زال التواصل بينهما مقطوعاً.