بسمة بوسيل تصدم الجمهور بسبب نحافتها الزائدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
بسمة بوسيل تصدم الجمهور بسبب نحافتها الزائدة
مقالات ذات صلة
بسمة بوسيل تصدم الجمهور بسعر أساورها الملونة...رقم لم تتوقعوه!
أبنة أحمد زاهر الكبرى تصدم الجمهور بصورها بوزن زائد قبل نحافتها
صور إطلالة بسمة بوسيل تكشف عن نحافتها الغير مسبوقة

صدمت الفنانة المغربية بسمة بوسيل الجمهور بنحافتها المفرطة في الصورة التي ظهرت فيها مؤخراً بصحبة زوجها الفنان تامر حسني.

بسمة بوسيل بنحافة مفرطة

وظهرت بسمة بوسيل في صورة شاركتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام " بإطلالة كلاسيكية في أحد الأماكن برفقة زوجها النجم المصري تامر حسني.

وتألقت بسمة بفستان أنيق ضيق وطويل باللون الأبيض ومزيّن بأكسسوارات فضية موزعة على كامل الفستان الذي مدح قوامها النحيل وبدت في غاية الجمال.

بسمة بوسيل تصدم الجمهور بسبب نحافتها الزائدة

اللافت للانتباه في صورة بسمة بوسيل كان نحافتها المفرطة والتي علق عليها عدداً كبير من الجمهور وأشاروا إلى خسارتها المزيد من الوزن خلال الفترة الماضية، بينما تساءل آخرون عن طريقتها للحفاظ على رشاقتها.

وعلق عدد من المتابعين متسائلين عن إذا ما كانت تعاني من مشكلة صحية وأبدى البعض خوفهم عليها، ومن المعروف أن بسمة بوسيل تحرص على اتباع حمية غذائية صحية، وتمارس الرياضة بانتظام.

وكانت بسمة بوسيل نفت من قبل خضوعها لعمليات التجميل خاصة قيامها بحقن خدودها، نافية خضوعها لأي من عمليات التجميل.

وأكدت بسمة بوسيل أن تغير شكلها عائد إلى أزمة صحية تعرضت لها واضطرت لتناول الكورتيزون مما تسبب في انتفاج وجهها، وعلقت :"لم أخضع لأي عمليه تجميل في وجهي، كل ما في الأمر أني تعرضت للتعب وكان العلاج الوحيد الكورتيزون مما عرضني لبعض الانتفاخات في وجهي، لكن لم أقم بأي عملية تجميل في الوجه".

بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد تامر حسني

وخلال الحفل، ظهرت زوجته  بسمة بوسيل على المسرح ومعها تورتة كبيرة للاحتفال بعيد ميلاده الـ44، الذي كان في 16 أغسطس الماضي.

وطلب حسني من زوجته أن تغني له قائلاً لها مازحاً:"هارياني غنا في البيت" فقدمت أغنية "كل سنة وأنت طيب"، وسط تصفيق حار من قبل الجماهير وشاركته الرقص وقبلا بعضهما وسط احتفال الجمهور بهما.

وهذه هي المرة الثانية التي تحتفل فيها بسمة بوسيل بعيد ميلاد زوجها تامر حسني، إذ فاجأته في بداية أغسطس بحفل نظمته بالتعاون مع الفنانة بشرى حفل مفاجئ لتامر حسني، والذي نشر مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام والذي أقيم في الساحل الشمالي.