أغرب مواقع عروض الأزياء التي ظهرت على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 ديسمبر 2020
أغرب مواقع عروض الأزياء التي ظهرت على الإطلاق
مقالات ذات صلة
دليلك لألوان الخريف التي ظهرت في عروض الأزياء
ملابس من النحاس ظهرت في عروض أزياء 2021
أغرب صيحات الموضة التي ظهرت في عروض هوت كوتور

مفهوم عرض الأزياء له أصول متواضعة، ما بدأ كطريقة غير معقدة إلى حد ما للمصممين لعرض رؤيتهم الإبداعية والحرفية، هم على النماذج الحية قد تحول إلى حدث من المهرجانات والإنتاج الفخم.  
يعد عرض الأزياء الآن إنجازاً فنياً خاصاً به، بمثابة منفذ آخر للعلامات التجارية لتأكيد براعتها ومكانتها وبينما يستمر تقليد المنصة، تركت العلامات التجارية تدريجياً حدود الأماكن التقليدية لصالح مشهد أكثر غموضاً، من مدرج Fendi الضخم إلى ميناء Louis Vuitton الملون. 

نكتشف هنا بعضاً من أغرب أماكن عروض الأزياء غير العادية في تاريخ المنصة.


عرض أزياء Fendi على سور الصين العظيم

عرض أزياء Fendi في سور الصين العظيم

استضافت دار الأزياء الإيطالية Fendi جمهوراً عالمياً خلال عرضها لربيع وصيف 2008 على سور الصين العظيم. 
قام المخرجان الإبداعيان كارل لاغرفيلد وسيلفيا فينتوريني فيندي بالتخطيط للحدث الجريء، الذي كلف إنتاجه 10 ملايين دولار، دون إذن حيث لم يتم وضع إجراءات لمثل هذا المشهد.  
في إحدى ليالي أكتوبر الباردة، أصبح جزءً من الهيكل الحجري القديم، Juyongguan Pass، منصة عرض العلامة التجارية.

عرض أزياء Pierre Cardin في الصحراء

عرض أزياء Pierre Cardin الصحراء  

ظهر عرض الأزياء على قمم جبل Whistling Sand في عرض بيير كاردان الأثيري لربيع وصيف 2008، تم الكشف عن المجموعة في نهج يشبه القافلة في صحراء جوبي خارج دونهوانغ في مقاطعة قانسو شمال غرب الصين وفرت المناطق المحيطة بالرمال والسماء الزرقاء تجربة من عالم آخر.

عرض أزياء Thom Browne على المضمار سباق الدراجات

عرض أزياء Thom Browne على الدراجة

قام المدير الإبداعي Thom Browne بتوجيه إرث Moncler الرياضي المتطرف لعرض Gamme Bleu Menswear لربيع وصيف 2011 في Vigorelli Velodrome في ميلانو، تم عرض تأثير Tour de France و Giro d"Italia الخاصين بالمجموعة في الساحة الإيطالية، حيث حلّق راكبو الدراجات على المضمار وهم يرتدون زياً رياضياً مرتفعاً.

عرض أزياء  Ralph Lauren في مرآب سيارات

عرض أزياء  Ralph Lauren في مرآب سيارات

دعا محب السيارات والمصمم رالف لورين الضيوف إلى مرآب بيدفورد ميلز في نيويورك لحضور عرض خريف وشتاء 2017، يقع المدرج حول بعض مقتنياته الأكثر قيمة، بورش، فيراري وبوجاتي، سلط الضوء على مجموعة لورين الكلاسيكية والأنيقة.

عرض أزياء Jacquemus في حقل اللافندر 

عرض أزياء Jacquemus في حقل اللافندر 

يُظهر Jacquemus لربيع وصيف 2020 تجسيداً للشباب مع تكريم الجذور الفرنسية الجنوبية للمصمم Simon Porte Jacquemus، ممشى مصنوع من قماش وردي نابض بالحياة يعانق التلال المتدحرجة في بروفانس، حقل لافندر في فرنسا، حيث ظهرت المجموعة الملونة والمليئة بالنقوش.

عرض أزياء مجموعة كروز 2016 من Dior في منتجع Palais Bulles

عرض أزياء مجموعة كروز 2016 من Dior في منتجع Palais Bulles

كان قصر بول، الذي يمتلكه رمز الموضة بيير كاردان، بمثابة الخلفية المثالية لمجموعة كروز 2016 من ديور، قدم منزل تيراكوتا على جرف الجرف، الذي يقع في منتصف الطريق بين كان وموناكو، جواً عصرياً مستقبلياً حيث كانت عارضات الأزياء تتجول حول ممراتها العديدة.

عرض أزياء  Tommy x Gigi على رصيف 16 نيويورك سيتي

عرض أزياء  Tommy x Gigi وسط نيويورك سيتي

بالنسبة لأول مجموعة Tommy x Gigi التعاونية مع عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid لتومي هيلفيغر في عام 2016، اختار المصمم إطلاق مجموعته لأول مرة على رصيف 16 في مدينة نيويورك، أجواء كرنفالية، كاملة مع عجلة فيريس وألعاب وحلويات يلف المدرج، مما يؤدي إلى تقديم أداء من مجموعة الموسم المستوحاة من الملاحة البحرية.

عرض أزياء Marc Jacobs داخل مسرح سينما

عرض أزياء داخل مسرح سينما

قدمت سينما ديكو الشهيرة المسرح المثالي لمجموعة ربيع وصيف 2016 لمارك جاكوبس، أقيم في سينما زيغفيلد الرمزية في ميدتاون مانهاتن وشهد عرض الأزياء  الأول "عارضات يسيرون في ممرات المسرح، كان معروف بولائه لـ Park and Lexington Avenue Armories، كان أمراً نادراً ، لكنه مرحب به.

عرض أزياء Gucci في أديرة وستمنستر آبي

عرض أزياء غوتشي في أديرة وستمنستر آبي

اقترضت Gucci أديرة وستمنستر آبي لأول مرة في مجموعة كروز 2017، موقع ذو أهمية تاريخية وثقافية، قدم المكان مكاناً مثالياً لعرض مجموعة العلامة التجارية، التي اختبرت الحدود بين الفخامة والبانك.

عرض أزياء Tom Ford في مترو أنفاق Bowery في مدينة نيويورك

عرض أزياء Tom Ford في مترو أنفاق Bowery في مدينة نيويورك

أكد توم فورد إخلاصه لمشهد الموضة في مدينة نيويورك في عرضه لربيع وصيف 2020، قام فورد بخلط البذخ والغرونج من خلال عرضه في محطة مترو أنفاق Bowery في مدينة نيويورك.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لهذا العام.