أبرز صيحات عروض الأزياء التي حازت على موافقة فتيات الموضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 04 يناير 2021
أبرز صيحات عروض الأزياء التي حازت على موافقة فتيات الموضة
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات الموضة المريحة من عروض أزياء 2021
تعرفي على أبرز صيحات الموضة لعام 2021 حسب عروض الأزياء
أبرز صيحات الأحذية من عروض الأزياء

ما هي أفضل طريقة لمعرفة كيف ستبدو الموضة في المستقبل؟ الذهاب مباشرة إلى المصدر ومتابعة مجموعة الأزياء لمعرفة القطع التي وصلت إلى قوائم التسوق الخاصة بفتيات الموضة، هذا هو السبب في أننا تحب أن نعلم من أفضل فتيات الموضة والمحررين ومصممي الأزياء والمؤثرين من حيث المظهر والذين نتطلع إليهم دائماً لشراء مشترياتهم المرغوبة من التسوق، فضولياً لمعرفة ما يلفت انتباههم الآن، لذلك نريد أن نتعرف على صيحات موضىة 2021 التي سيرتدونها أولاً.

مستوحاة من مجموعات عروض الأزياء، فإنهم يشاركون الاتجاهات البارزة التي يخططون بالفعل لإضافتها إلى خزانات ملابسهم، من الملابس الفاخرة في مجموعة دار أزياء Proenza Schouler إلى القطع المميزة الجذابة في Loewe إلى الاتجاه الذي بالكاد كان موجوداً في كل مكان من Attico إلى Jacquemus، بالإضافة إلى الحركة اليقظة نحو الاستدامة، تجعلنا القطع التي يسعدون بها نفكر في مستقبل الموضة في عام 2021.

هنا شاهدي بعض الإلهام الجديد لخزانتك بمجموعة من أبرز صيحات عروض الأزياء التي حازت على موافقة فتيات الموضة.

الملابس المحبوكة المريحة "loungewear"

الملابس المريحة loungewear
لقد أصبحنا مدافعين عن ارتداء الملابس المريحة ولا نطيق الانتظار لإدخال بعض الملابس المحبوكة والبلوزات الجديدة في مجموعتنا. 
نحن نحب فكرة التعامل مع خزانة ملابسنا بحساسية أكثر استرخاءً وعملية في مجموعات Proenza Schouler و Totême و Balenciaga امتلكوا هذا الاتجاه حقاً، لكننا سنحاول أيضاً تجربة بعض القطع المختلفة من العلامات الأخرى الجديدة. 

الصورة هنا من مجموعة Proenza Schouler لربيع 2021.

كنزة فيست "Sweater vests"

كنزة فيست Sweater vests

نحن مغرمون جداً بالسترات التي ظهرت في مجموعات ربيع 2021، لقد بدأنا بالفعل في الحصول عليها ببطء مؤخراً ولكن نعتقد أنه في الربيع سنذهب بأقصى سرعة إلى اللبلوزات الفيست.

لقد رأيناها في Coach و Louis Vuitton و Sea  وكنا نتطلع إلى تلك الموجودة على الإنترنت حالياً، لقد انجذبنا إلى هذا الاتجاه لأنه يبدو وكأنه قطعة انتقالية منسية، كما أن العلامات التجارية تخرج بمزيد من الإصدارات الغريبة التي لا تشعرنا بأنها جاهزة لارتداء. 

  • بالنسبة للتنسيق: جربيها مع تي شيرت كبير أو ارتديها على كنزات مع كنزة ثقيلة أسفلها أو بمفردها مع تنورة بوبلين منفوشة، خيارات الطبقات لا حصر لها وهو ما يجعلها ممتعة للغاية! 

الصورة هنا من مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2021

أكتاف منفوخة وضخمة "Bold Shoulders"

أكتاف منفوخة وضخمة "Bold Shoulders"
نحن متحمسون للغاية بشأن الكتفين الجريئين لهذا الموسم، لطالما أحببنا الكتف القوي الضخم وهو الدعامة الأساسية في خزانة ملابسنا، لذلك هذا الاتجاه مع طول العمر المطلق الذي لا يزال يجعل المرء أنيقاً. 
عادة ما يوازن الشكل مع الخصر الضيق أو البنطلون الضيق، كل شيء يتعلق بالحصول على المقاييس المناسبة لجسمك، أكمام Loewe المتضخمة هي أعلى قائمة أمنياتنا. 

الصورة هنا من مجموعة Loewe لربيع وصيف 2021.

قطع صيفية أنيقة وجريئة

قطع صيفية أنيقة وجريئة

الموسم المقبل هو كل شيء عن صيحات الموضة الخاصة بالعطلات الصيفية، الجرأة هي الشعار، حيث تقضي الفساتين الحديثة ذات التفاصيل المقطوعة لحظة هذا العام، نحن شخصياً نتطلع إلى الذهاب إلى الوجهات الصيفية حيث يمكننا ارتداء الحد الأدنى من الملابس.  

  • يمكن دمج أحذية مولس ذات الألوان الزاهية أو الصنادل المسطحة الضيقة بشكل مثالي مع هذا الاتجاه.
  • نحن أيضاً نحب مزيجاً رائعاً من المجموعات على سبيل المثال: ستجلب السترات ذات الفساتين أو البلوزات القصيرة مع الشورت المتعة الإضافية التي نحتاجها أخيراً في حياتنا الصيف المقبل.
  •   ستكون التنانير القصيرة أو السراويل القصيرة مع الأحذية ذات الكعب العالي أو النعال الفاخرة هي أسلوبنا الشخصي للموسم القادم.  
  • في النهاية، يجب أن تستثمري في قميص أبيض هش للصيف.

الصورة هنا من مجموعة Jacquemus لربيع وصيف 2021.

أزياء بألوان زاهية

أزياء بألوان زاهية

نحن نحب أسلوب البوب ​​بإطلالة كاملة الألوان مع أحمر شفاه لامع، رأينا مثالاً رائعاً على ذلك على مدرج هيرميس هذا الموسم، مظهر أزرق كامل مع شفاه حمراء، مذهل ببساطة.
جربي هذا الأسلوب في المنزل مع  عائلتك لتناول المشروبات أثناء العطلة مع حذاء Mary Jane مسطح بسيط أو حذاء شبكي. 

الصورة هنا من مجموعة Hermès لربيع وصيف 2021.

أزياء مستدامة "Sustainability"

أزياء مستدامة "Sustainability"

كانت الاستدامة على ألسنة الجميع في مجموعات S / S 21 وقد روجت المزيد من العلامات التجارية الفاخرة للمواد المعاد تدويرها أو الإنتاج المسؤول أكثر من أي وقت مضى من Balenciaga و Prada إلى Ferragamo و Maison Margiela. 
نود أن نحصل  على أحد منتجات Marine من قطع النايلون أو النفعية القابلة للتحلل الحيوي من Serre والتي نخطط لارتدائها مع الأشياء المحببة التي نمتلكها بالفعل لأن الاحتفاظ بالملابس في دورة حياتنا لأطول فترة ممكنة هو بالطبع الاستراتيجية الأكثر استدامة للجميع. 

الصورة هنا من مجموعة Marine Serre لربيع وصيف 2021.


تراث الكروشيه

 تراث الكروشيه

كانت فكرة تراث الكروشيه في كل مكان في صيحات الموضة التي ظهرت على مدارج S / S 21 وكانت واحدة من الاتجاهات المفضلة لدى فتيات الموضة  للخروج من الموسم. 

  • لقد كنا مفتونون بشكل خاص بهذه الفساتين من Gabriela Hearst و Christopher Esber وليس لدينا شك في أن هذه  أصبحت كنوزاً في خزانة ملابسنا لعدة مواسم قادمة. 
  • جربي هذه التصميمات بكل بساطة، إما حافية القدمين في المنزل أو مع  صندل برباط مسطح وتنتهي بسوار رقيق، الفساتين مذهلة بما يكفي لوحدها. 

الصورة هنا من مجموعة  Gabriela Hearst لربيع وصيف 2021.

أزياء ضخمة

أزياء ضخمة

  • لقد رأينا الكثير من الفساتين والقمصان الضخمة تهيمن على مجموعات SS21 والتي كنا متحمسون جداً بشأنها! مجموعاتنا المفضلة من هذا الموسم كانت SEA NY و R13 و Stella Jean و Preen و Ulla Johnson.
  •   نرغب بالتأكيد في ابتكار إطلالات مناسبة للعمل من المنزل، مع الاحتفاظ بالأناقة العصرية. 

الصورة هنا من مجموعة Stella Jean لربيع وصيف 2021.

البدلات الرسمية

 البدلات الرسمية

اتجاه الموضة الكبير في الوقت الحالي والذي يتم إعادة اختراعه في كل عرض وشاهدناه في موسم S / S 21 هي البدلات الرسمية الرجالية مع قطع مصممه، رأيناها في Fendi و Givenchy و Valentino و Peter Do. 

الصورة هنا من مجموعة Fendi لربيع وصيف 2021