دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2017
دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget
مقالات ذات صلة
دليل الهدايا لموسم الأعياد من ليالينا
هدايا موسم الأعياد من ايجينت بروفوكاتور
دليلك لاختيار أفضل هدايا التكنولوجيا لأحبائك في موسم الأعياد

فيما ينحدر المتزلّجون على سفوح الجبال البيضاء المضاءة بنور القمر خلال رحلات التزلّج الليلي على ضوء المشاعل في جبال الألب، في قلب قريةٍ خلّابة، يتجمّع الأصدقاء في الداخل لاحتساء الشراب الفاخر. ذات ليلة شتويّة صافية، تحتفل مجموعة من الأشخاص المتألّقين في فندق Palace Hotel الرائع. قد يكون البرد قارسًا في الخارج، أمّا في الداخل فتتوهّج زخة من الألماس والأحجار الكريمة الملوّنة على ضوء الشموع. وجميعها مؤشرات على انطلاق موسم أعياد جديد في قرية غشتاد Gstaad الرومنسية الصغيرة التي هي أشبه بجوهرة في أعالي جبال الألب السويسريّة.        

منذ ستينيات القرن الماضي، يجتمع أعضاء مؤسسة Piaget Society في هذا المنتجع الشتوي، يحدوهم حبّهم للجمال والأصالة، وشغفهم المطلق بالحياة. ومن وحي طابع غشتاد الخاص ونمط الحياة الساحر فيها، أعدّت Piaget قائمة أمنيات من الهدايا المميّزة بالتزامن مع فترة الأعياد. إنّها دعوة لعيش روح الشتاء بأناقة، والاستمتاع بالاحتفالات الأنيقة والفرِحة بالأعياد على طريقة Piaget التي لا تُنسى.            

عرضٌ ضوئيّ مُبهِر

قِمَمُ الجبال الناصعة البياض تتوهّج على خلفية السماء الزرقاء النابضة بالحياة، فيما تعكس نُدف الثلج المتلألئة أشعة الشمس أثناء حركتها الدوّامية نزولًا باتجاه الأرض. تُبرز الشمس، في رحلتها من الفجر حتى الغسق، جمال المناظر الطبيعية الخلّابة في القرية الألبيّة. وتجسّد قطع مجوهرات Piaget الراقية المبتكرة الأجواء المختلفة التي تولّدها خلال اليوم. حبّات ألماس باهرة على عقود جريئة وأحجار كريمة نادرة على أساور عريضة بلمسات Piaget الخاصة، تعكس الرونق البهيج والطاقة الشديدة في يوم مُفعم بأشعة الشمس في هذا النعيم الشتوي.    

مجموعة المجوهرات الراقية Sunlight Journey 

دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

هذا العقد مرصّع بعدد كبير من حبّات الألماس بنقاوة الثلج الناصع، بحيث يُضفي أناقة متوهجة على منطقة أعلى الصدر. كما هذه القطعةَ الرائعة هديّةٌ لن تفقد بريقها أبدًا بفضل حبّة ألماس نادرة ذات لون أصفر زاهٍ (حوالى 11.85 قيراطًا) تحاكي إشراقة الشمس. (G37N5000)

دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

على غرار شمس حمراء الوهج تُشارف على المغيب في أرض العجائب الشتويّة، فإنّ هذا التصميم المذهل المرصّع بحبّات الألماس وأحجار الياقوت بتقطيع باغيت يحمل جمال الشمس المتّقد إلى وقت متأخّر من المساء. وتُضفي وفرة حبّات الياقوت على هذا العقد الساحر طابعًا أنيقًا واحتفاليًا يُناسب أروع الحفلات في موسم الأعياد. (G37N4200)     

دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

تقديرًا لجمال الشمس عند وقت الأصيل، يتوهّج هذا السوار العريض، الذي يحمِلُ لمسات Piaget المميّزة، بألوان أحجار الياقوت الوردي والاسبينل الأحمر. على السوار الذهبي المنقوش بزخرفة "بالاس"، تتّقد الشمس الحمراء الوهج بكامل عظمتها مرّة أخيرة قبل أن تتلاشى خلف الجبل المكلّل بالثلوج. (G36M5600)  

دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

نُدَف الثلج الرقيقة والسريعة الزوال ليست الوحيدة التي تتلألأ عليها أشعّة الشمس. هذا الخاتم الكلاسيكيّ التصميم البرّاق، المرصّع بحبّات ألماس بتقطيع ماركيز، يتألّق بشدّة مذكرًا بأوراق النبات المتجمّدة تحت أشعة الشمس. (G34HR900

اللقاءات بمناسبة الأعياد

انتهى دور الزلاجات والمزالق لهذا اليوم. حول النار، يستعيد الأهل والأصدقاء محطات اليوم المليء بالمتعة الذي قضوه في الجبال يحتسون الشراب الفاخر. وبعد وصول الجميع، يمكن أن تبدأ الحفلة. الطاولة معدّة لقضاء ليلة لا تُنسى. في ظلّ الإضاءة الدافئة في Gstaad Palace، حلّت ملابس المساء الأنيقة مكان ملابس التزلّج. أساور ذهبيّة مكدّسة وساعات مُبهرة مرصعة بالألماس مع أساور مطابقة، إنّ قطع Piaget لموسم الأعياد هذا يُفضّل أن تكون مجتمعة. ففي النهاية، أجواء المرح والابتهاج تتعزّز بوحود الصحبة الطيّبة. 

ساعاتا Traditional بيضاويتا الشكل

دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

من وحي ساعة Piaget أصليّة كانت تقتنيها أيقونة الأناقة جاكي كينيدي، تعكس هاتان الساعتان بريق عصر Piaget الذهبي من خلال القرص المصنوع من حجر صلب مقطوع بشكل بيضاوي، والعلبة المرصّعة بالألماس، والسوار الليّن المصنوع من الذهب المنقوش الشبيه بالنسيج. فيروزيّ نابض بالحياة مع ذهب أبيض، أو أحمر عقيقيّ مع ذهب ورديّ – تحتفي هاتان القطعتان الأساسيّتان من Piaget Society بالأناقة الجريئة. (G0A42216/ G0A42217)  

مجموعةPiaget Possession

دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

تكتسي مجموعة Piaget Possession الشهيرة بحلّة احتفاليّة باللون الأحمر الزاهي بمناسبة الأعياد. قطعة كرويّة الشكل من حجر أحمر عقيقيّ، محاطة بحلقة Possession الدوّارة الشهيرة تتدلّى من قلادة ذهبيّة طويلة، وسوار مطابق من الذهب المرصّع بالألماس، مزيّن بحجرين دائريين أحمَرين على طرفيه. وتُكمّل هذا الثلاثي الأنيق ساعة Possession من الذهب الوردي مرصّعة بحبّات ألماس بتقطيع بريليانت، تُضفي لمسة احتفالية متألقة. (G33PA500 / G36PA600 / G0A41188)      

دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

ولا يقتصر الأمر على سوارPossession  ذهبيّ واحد أو حتّى اثنين، بل سيتزيّن المعصم بثلاثة أساور ذهبيّة في وقت واحد، مع الإشارة إلى أنّ كلًا من هذه الأخيرة يتميّز بأحجار زاهية الألوان بهيجة على طرفيه وبحلقة دوّارة مرصّعة بحبّات برّاقة من الألماس. يمثّل كلّ من الأساور لوحده قطعة أنيقة، أمّا عندما يجتمع عدد من تلك الأساور الذهبيّة فيكون لها تأثير مبهر. تُعدّ مجموعة Possession بحلقتها الدوّارة المميّزة هديّة مُحفّزة واحتفاءً بعالم يعجّ بالألوان وبالإيجابية. (G36PB100 / G36PA400 / G36PV400)       

ساعة Limelight Gala ذات القرص الأزرق

دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

بفضل سماتها الجمالية المنقطعة النظير، ومنحنياتها الناعمة وترصيعها بالأحجار الكريمة، تشكّل ساعة Limelight Gala الفخمة الرفيق المثالي في موسم حفلات الأعياد. وتتميّز هذه الساعة بالتباين الواضح بين العلبة المرصّعة بـ62 حبّة ألماس تقطيع بريليانت والقرص الأزرق المبسّط. إنّها هدية جديرة بالتقدير إلى الأبد وهي تتوهّج بهالة من الأنوقة العصريّة. (G0A42163)

مجموعة Piaget Altiplano الخاصة بالذكرى الستّين

عرض للأزواج

دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piagetدليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

احتفالًا بالذكرى السنوية الستين على إطلاق مجموعة Altiplano الشهيرة، تجتمع ساعتان فريدتان من Piaget تتميّزان بسماتهما الجمالية المبسّطة، لتشكّلا معًا ثنائيًا مثاليًا. وتكمّل البساطة الأنيقة لسوار Possession  مفتوح، من الذهب الأبيض، الأناقة المبسطة لساعة Altiplano الفائقة الرفع ذات القرص بلون أزرق Piaget. بفضل ما يتميّز به من روعة وذوق رفيع، يُعدّ هذا الثنائي هديّة مزدوجة مميّزة له ولها.   

احتفلوا مع مؤسسة Piaget Society

حلّ الليل على الجبال المهيبة تاركًا للسماء المتلألئة بالنجوم أن تُرشد مؤسسة Piaget Society إلى وجهتها التالية. داخل فندق Palace Hotel، الشراب الفاخر يتدفق والموسيقى تملأ الأجواء. إنّهم أصدقاء يعيشون الحياة على أكمل وجه ويتشاركون البهجة والضحكات في هذه المناسبة. تحت شجرة العيد، علب هدايا ملوّنة تنتظر بصبر أن يتمّ فتحها. تسود الأناقة متمثّلة في الفساتين الرائعة والبدلات المميّزة، وتتفجّر الأجواء بالسحر بفضل الساعات الفاخرة وقطع المجوهرات الخلّابة. ولا تتلاشى روح العيد أبدًا، حتى مع حلول الصباح وشروق الشمس أخيرًا فوق قمم الألب المكلّلة بالثلوج.        

ساعة Tourbillon من مجموعة Altiplano 60th Anniversary

دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

تمثّل حركة توربيون 670P الميكانيكية الفائقة الرفع واليدوية التدوير جوهرة بالنسبة إلى الخبراء في مجال صناعة الساعات، وتبلغ سماكتها 4.6 مم فقط. وتُعدّ هذه المعايرة المزوّدة بتوربيّون طيّار تجسيدًا مبتكرًا لأرقى التعقيدات في صناعة الساعات. ويُضفي القرص المطليّ بالمينا بتقنية flinqué طابعًا من النقاء المطلق والشفافية على هذه الساعة، في حين تمنحها حبّات الألماس بتقطيع باغيت وبريليانت على العلبة وعلى المشبك تألقًا مذهلًا. (G0A42204)    

ساعة Piaget Polo S

دليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piagetدليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piagetدليل هدايا موسم الأعياد 2017 من Piaget

تجسّد ساعة Piaget Polo S روح مؤسسة Piaget Society، وهي قطعة مميّزة في عالم الساعات، أعيد تصوّرها لتناسب جيلًا جديدًا من مغيّري قواعد اللعبة. تمتاز هذه الساعة بتصميمها البارع الذي يحاكي شكلاً متداخلاً ضمن شكل آخر، وهذه بالفعل بصمة Piaget المميزة، حيث أنّها تزاوج بفرادة بين قرص يحاكي شكل الوسادة وعلبة بقطر 42 مم. هذه الساعة الأوتوماتيكية مزوّدة بسوار من الستانلس ستيل موصول يدويًا، وبعلبة من الستانلس ستيل  ذات إطار مطليّ بالكربون اللابلّوري الشبيه بالألماس ADLC، أو بكرونوغراف مع حزام مطاطي باللون الأسود. إنّها هدية العيد المثلى للأشخاص الخارجين عن التقاليد. (G0A41002 / G0A42001 / G0A42002)  

جميع الهدايا مغلّفة بطريقة رائعة وموضوعة تحت الشجرة. وها قد وصل آخر الضيوف وبات بالإمكان البدء بالاحتفال. إنّ مجموعة من هدايا Piaget المميزة من شأنها أن تضفي أناقة فائقة على موسم الأعياد هذا. فاجئوا، أبهِجوا، وافرحوا.    

نتمنّى لكم أعيادًا سعيدة مع Piaget Society.

لمحة عن Piaget

تنبع جاذبية Piaget الفريدة من جرأة أسلوبها. تجسّد إبداعات الدار من ساعات ومجوهرات مبهرة وساحرة تتمتع بكاريزما مميزة حسّ الإشراق الذي تشتهر به العلامة. وقد وُلِدَ هذا الشغف تجاه الإبداع الجريء في منطقة "لا كوت أو فيه" حيث أنشأ جورج إدوار بياجيه ورشة عمله الأولى في مزرعة العائلة وكرّس نفسه لإنتاج حركات عالية الدقة. ويعود ذلك إلى العام 1874 الذي شهد بداية سمعة طيبة تتنامى باطراد. في العام 1943، اتخذت الشركة قراراً أثبت أهميته بالنسبة إلى مستقبلها من خلال تسجيل إسم علامتها التجارية.

بدأت Piaget، الوفية لروحها الرائدة، بتصميم وصناعة الحركات فائقة الرفع، التي أصبحت تشكل بصمة الدار في أواخر خمسينيات القرن الماضي، وهي تركت دمغةً فريدةً في عالم فن صناعة الساعات إلى ما لا نهاية.

لطالما جسّدت Piaget أيضاً أسلوباً فريداً قائماً بذاته: مزيج يجمع بين الذهب وباقة من الألوان والأشكال الجديدة والجواهر الثمينة والأقراص المصنوعة من الأحجار الصلبة. فاتخذت مجموعة المجوهرات التابعة للدار، التي ارتقت إلى مصاف الإبداع العالية بفضل إيف ج. بياجيه، منحىً مميزاً وفريداً مع التركيز بشكل حازم على اللون، الأمر الذي أثمر عن ابتكار إطلالة Piaget الرمزية. تواصل الدار، التي تعوّل على تاريخ يعود إلى ما يزيد عن 140 عاماً والتي لطالما تميزت بجرأتها، مسيرة الابتكار من خلال تقديم جواهر نابضة بالحياة ومجموعات من المجوهرات الفاخرة والأنيقة والساحرة فضلاً عن الساعات الرائعة. في عالم لا تقيّده أي حدود، تواصل Piaget، دار صناعة الساعات والمجوهرات، استكشاف الإمكانات الإبداعية غير المتوقعة لتحوّل الذهب والأحجار والمجوهرات إلى تحف فنية آسرة.