لجين عمران تكشف خضوعها لعملية تجميل وهذا عمرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021
لجين عمران تكشف خضوعها لعملية تجميل وهذا عمرها الحقيقي
مقالات ذات صلة
بالفيديو لجين عمران تكشف عمرها الحقيقي وتتحدث عن عمليات التجميل التي خضعت لها
دينا تكشف حقيقة خضوعها لعمليات التجميل وارتداء الحجاب
دكتورة يومي تكشف سبب هذا الاسم وتكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران عن عمرها الحقيقي وأوضحت أنها لا تخشى الحديث عن حقيقة سنها وأن الأمر لا يشكل فارقاً بالنسبة لها.

لجين عمران تكشف عمرها الحقيقي

وأوضحت لجين عمران أنها احتفلت بعيد ميلادها الـ 43 وفخورة بهذا الأمر ولا يوجد لديها مشكلة في الكشف عن عمرها قائلة:" طبعاً بقول وزني وعمري ما عندي مشكلة بس ما بقول دخلي".

وحول إجراء عمليات التجميل، أكدت لجين عمران أنها خضعت لعملية تجميل واحدة في أنفها وتقول هذا بدون خوف، معلقة :"وأنا سويت تجميل ومن أولائل الناس لما عملت خشمي خرجت في أحدى المجلات وقلت اني عملت انفي ومبسوطة ومقتنعة وما بخبي ولا بلف وادور".

وتابعت:" كل من قابلوني حتى لو كانوا غير اصدقائي وسألوني عن مكان لإجراء جراحات التجميل واخبرتهم حتى لو كنت لم اخضع لها وغيري هو من عملها وبقول".

لجين عمران تستعرض إطلالات فاخرة

وبدأت لجين عمران مشاركة يومياتها على تطبيق سناب شات ونشرت فيديو تستعرض خلاله حذاء مميز من الريش بجانب إطلالات مختلفة باللون الأسود وذلك عبر حسابها على تيك توك، ليتفاعل معها الجمهور بشكل واسع ويتهمها بالاستعراض والمبالغة في كل تصرف تقوم به.

لجين عمران اعتمد في الفيديو على إطلالتين باللون الأسود الأولى كانت عبارة عن تنورة بليسيه مع تي-شيرت وأضافت إليها حزام باللون البنفسجي وحذاء بنفس اللون حيث كانت تجلس في غرفة ملابسها وهي تتأمل حذاء فاخر مزين بالريش لتُغير الإطلالة مرة ثانية وتعتمد على فستان ناعم باللون الأسود له أكمام طويلة مزينة بالريش أيضاً وأضافت إلى الفستان عقد ضخم من الألماس.

استعراض لجين عمران لـ إطلالات فاخرة بهذا الشكل أثار غضب جانب من الجمهور وانتقدوا اعتمادها على هذا الأسلوب بكثرة في الفترة الأخيرة واستعراض ما تمتلكه من ملابس ومجوهرات في حين أن البعض الآخر علق على جمال لجين عمران وحفاظها الدائم على إطلالة مشرقة أكثر شباباً حتى أنها تبدو أصغر سناً من شقيقتها أسيل عمران.

وعبرت لجين عمران عن تشوقها لأن تصبح جدة،  مؤكدة على اشتياقها لرؤية حفيدها بعد زواج ابنتها جيلان، حيث قالت الإعلامية اللبنانية إنها  ترغب في تربيته في منزلها.

ابنة لجين عمران قد تؤخر حلمها في أن تصبح جدة، حيث أكدت الإعلامية السعودية خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي على أن ابنتها  أعلمتها أنها ما زالت صغيرة على الإنجاب.

كما تحدثت لجين عمران في اللقاء التليفزيوني عن  شغفها بالطهو وإجادتها تحضير مختلف الأطباق، قائلة إنها تحب دائماً  إعداد الوصفات ومشاركة متابعيها هذا الشغف من خلال فيديوهات تنشرها.