إيلي باسيل يروي تفاصيل إلقاء القبض على سيف نبيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 سبتمبر 2021
إيلي باسيل يروي تفاصيل إلقاء القبض على سيف نبيل
مقالات ذات صلة
سيف نبيل يرد على أنباء القبض عليه في الإمارات
إلقاء القبض على طارق النهري تعرفوا على التفاصيل
سيف نبيل يكشف حقيقة القبض عليه ومنعه من مغادرة الإمارات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء عن القبض على النجم العراقي سيف نبيل، ومنعه من مغادرة الإمارات نتيجة اعتدائه على حبيبته اللبنانية الجنسية

تفاصيل إلقاء القبض على سيف نبيل

الأنباء التي تداولتها عدد من الأخبار الصحفية جاءت تفاصيلها بالقبض على سيف نبيل بسبب ضربه حبيبته بطريقة وحشية بعد خلاف بينهما نتيجة الغيرة الشديدة من طرفها.

لم يعلق سيف نبيل على الأنباء المترددة حتى الآن خاصة بعد أن ردد البعض منعه من مغادرة الإمارات لحين الانتهاء من التحقيق في القضية.

وأكد الإعلامي اللبناني إيلي باسيل من خلال فيديو له أن الأمر كان منذ حوالي أسبوع ولا يمكن للفنان سيف نبيل مغادرة دولة الإمارات إلى حين الانتهاء من المحاكمة.

وأوضح إيلي باسل أن حبيبة سيف نبيل رفعت قضية ضده وقام هو الأخر بنفس الشيءوتابع ايلي أن عشيقته خضعت للفحص الطبي وبحوزتها جميع الأدلة.

وأضاف أنه بحسب قانون دولة الإمارات لا يمكنه ان يسافر خارج الإمارات حتى يخرج قرار من المحكمة بالفصل في القضايا.

وتحفظ إيلي باسل على ذكر اسم الفتاة أو نشر صورتهما معاً موضحاَ أنه يمكن أن ينشرها خلال الفترة القادمة.

الجمهور بدوره والذي تناقل الخبر أطلق عدة تعليقات ساخرة كان منها "شييتت والرومنسيه راحت وطلع الواقع".. وتابع آخر "هذا هو الرجل الشرقي المفروض محد يستغرب".. وجاء في تعليق أحدهم "الرومنسيه عندهم الى الطريق المنحدر".

من هو سيف نبيل؟

مغني عراقي. بدأ مسيرته الفنية في الغناء عام 2010 وأطلق أول أغنية له بعنوان هاي السنة، ثم أصدر العديد من الأغاني والكليبات كان أخرها أغنية ممكن التي شارك فيها مع بلقيس فتحي، تجاوزت أغنية "ممكن" دويتو الثنائي الفنان سيف نبيل والفنانة بلقيس فتحي اليمنية، الـ 40  مليون مشاهدة في ثلاث أسابيع فقط، حيث تم تصوير الأغنية بأسلوب شبابي مرح  في أول تعاون بينهما، وأسهمت في تصدر الفنانين سيف نبيل وبلقيس الـ تريند" في الوطن العربي، ودخلت أغنية ممكن إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة فى مصر عبر موقع يوتيوب، وتهافت التعليقات من قبل الجمهور العربي على الأغنية التي لاقت إعجاب قطاع كبير من الجمهور في الوطن العربي.