سعاد سلمان تخضع لجراحة جديدة بعد عملية التكميم: لقطات من داخل المستشفى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يونيو 2020
سعاد سلمان تخضع لجراحة جديدة بعد عملية التكميم: لقطات من داخل المستشفى
مقالات ذات صلة
الفنانة سميرة توفيق تخضع لجراحة بالقلب: صور من داخل المستشفى
صورة وعد في المستشفى تخضع لجراحة للمرة الثالثة..
لقطات من داخل المستشفى تكشف وضع عبودكا الصحي بعد خضوعه لجراحة بعينه

نشرت النجمة العراقية المقيمة في الكويت سعاد سلمان لقطات عبر حسابها على "انستقرام" تبين من خلالها خضوعها لجراحة جديدة بعد عملية التكميم التي أنقصت من خلالها مؤخراً وزنها الزائد عقب تعرضها لحملة تنمر.

سعاد سلمان تخضع لجراحة جديدة بعد عملية التكميم

وكشفت سعاد سلمان أنها خضعت لعملية إزالة حصى من المرارة، حيث طلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء.

وأطلت سعاد سلمان في مقطع جديد بعد خضوعها للجراحة تعلن من خلاله نجاح الجراحة وتشكر كل من سأل عليها ودعا لها بالشفاء.

سعاد سلمان تشكو من العوز في فيديو مسرب

وأطلت سعاد سلمان من خلال محادثة بالفيديو مع صديقة لها، حيث اعترفت بمعاناتها مع الفقر بالصوت والصورة في المقطع المتداول، حيث قالت موجهة حديثها لصديق لها، إنها مخنوقة وتحتاج أغراض منزلية كثيرة كما أن ثلاجتها فارغة تماماً، مؤكدة أن أجرها عن مسرحيتها الأخيرة قد تم إنفاقه بالكامل كما أنه لم يكن كبيراً أساساً.

المقطع أثار تعاطف النجمة المقيمة في الكويت، حيث عبر الكثيرون عن استيائهم من تسريبه وعدم أمانة من نشره لأنه سيصيبها بالحزن وقد يتسبب لها في أزمة عائلية بعد الكشف عن معاناتها بهذا الشكل المؤسف، بينما دعا آخرون لمساعدتها سراً بعيداً عن السوشيال ميديا.

سعاد سلمان قبل وبعد

وكانت سعاد سلمان قد خضعت مؤخراً لعملية تكميم بعد مرور شهور قليلة على تعرضها للتنمر على الهواء خلال بث إحدى حلقات برنامجها "صباح الكويت" بعد مكالمة هاتفية من متصل يطالبها بخسارة وزنها الزائد، وينتظر محبوها متابعة رحلتها مع فقدان الوزن الزائد من خلال منشوراتها عبر "انستقرام" و "سناب شات".

وفقدت بالفعل النجمة العراقية المقيمة في الكويت مقداراً كبيراً من وزنها الزائد لكنها لم تعد بعد لنشاطها الفني والإعلامي المعتاد وهو ما قد يفسر معاناتها مادياً خاصة بعد توقف كافة الأنشطة الفنية بسبب انتشار مرضى عدوى فيروس كورونا وتحوله لوباء عالمي.