محمد رمضان ينهي الخلاف بينه وبين سعد لمجرد بتصرف غير متوقع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
محمد رمضان ينهي الخلاف بينه وبين سعد لمجرد بتصرف غير متوقع
مقالات ذات صلة
سعد لمجرد يحذف "إنساي" من يوتيوب بسبب خلافه مع محمد رمضان
سعد لمجرد يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان والأخير يعلق
هيا الشعيبي تنهي الخلاف بينها وبين زهرة عرفات بتصرف مفاجئ

بخطوة غير متوقع أنهى الخلاف بين سعد لمجرد ومحمد رمضان، بعد أن وافق الأخير على دفع مستحقات لمجرد والتي كان يرفض صرفها له وفق بنود العقد.

وكشفت مصادر عن أن الأزمة التي نشبت بين النجمين المصري والمغربي انتهت بعد أن تواصل سعد لمجرد مع مدير أعمال محمد رمضان، ليوافق الأخير بعد محاولات كثيرة على دفع المستحقات من عائد الأغنية، وفق ما ينص عليه العقد بينهما، إلى سعد لمجرد.

وبعد إنهاء الخلاف بينهما أعادت منصة الفيديوهات الشهيرة، يوتيوب، الفيديو، والذي حقق نسبة مشاهدات ضخمة وصلت إلى 180 مليون مشاهدة.

محمد رمضان ينهي الخلاف بينه وبين سعد لمجرد بتصرف غير متوقع

 ويبدو أن الخلاف بين مجمد رمضان وسعد لمجرد  بدأ فور عرض الأغنية، إلا أن الثنائي نفى وقتها، ليعلق محمد رمضان على حوار لسعد لمجرد ظهر فيه وهو يششكر في النجم المصري قائلاً: ""الإشاعات والفتنة لا دين لها.. في زمنا ده ما لم تراه بعينيك لا تصدقه، أخويا الكبير وصاحبي الغالي وابن أحب البلاد لقلبي المغرب النجم سعد لمجرد".

محمد رمضان ينهي الخلاف بينه وبين سعد لمجرد بتصرف غير متوقع

كما نفى الفنان المغربي، سعد لمجرد، هذه الأنباء التي رفض الرد عليها مسبقا، مؤكدًا احترامه لفن رمضان الذي وصفه بـ"وحش الشاشة" واحترامه لفكره وفنه الذي يراه ناجحا بدليل نجاح الدويتو الذي جمعهما معا "إنساي"، ليكشف الخلاف الأخير بأن الثنائي كان يحاول التوصل بالفعل إلى حل، وسط رفض النجم المصري الإلتزام ببنود العقد ومنح لمجرد حقه.

أزمة سعد المجرد ومحمد رمضان

 العقد الذي جمع بين النجمين كان ينص على نسبة معينة تذهب للفنان المغربي، وتسببت عائدات الأغنية في خلاف كبير بين محمد رمضان وسعد المجرد، بعدما طالب الأخير، بحسب بنود العقد، نصيبه من العائدات، وسط عدم استجابة من الفنان المصري، ليحذف سعد المجرد الأـغنية من موقع يوتيوب.

وطالب سعد لمجرد من إدارة يوتيوب حذف الأغنية التي تعاقد على نسبة أرباحها وتم استجابة الطلب وبالفعل تم حذف الأغنية والتي تخطت عائداتها 180 ىمليون مشاهدة.

محمد رمضان ينهي الخلاف بينه وبين سعد لمجرد بتصرف غير متوقع

وتصرف سعد لمجرد ومطالبته بحذف اللأغنية لم يأت كخطوة أولى، وإنما كانت مصادر قد أعلنت أن لمجرد تواصل بشكل ودي مع إدارة أعمال رمضان، إلا أن الأخير رفض احترام بنود العقد، وبناء عليه، تقرر التقدم بطلب ليوتيوب حذف فيديو كليب "إنساي"، بالتشاور مع المحامي المصري الذي ينوب عن المغني المغربي.

يذكر أن أغنية "إنساي" تعد التعاون الأول الذي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

حذف أغنية إنساي

حذف أغنية أنساي ليس الأول، وإنما سبق وتم حذفها من قبل بسبب انتهاك لحقوق شركة Lucky Light Movie Music حسب ما كُتب على الفيديو المحذوف في نهاية عام 2019.