بسمة بوسيل تفجر مفاجأة لم يتوقعها جمهورها إطلاقاً وهكذا تصرف تامر حسني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2017
بسمة بوسيل
مقالات ذات صلة
هكذا أحرجت بسمة بوسيل زوجها تامر حسني في أمريكا: تصرفها لم يتوقعه
تامر حسني يسخر من تصرفات زوجته بسمة بوسيل أثناء ممارسة الرياضة
بسمة بوسيل تُعلق على سخرية الجمهور من رسالة تامر حسني إليها

بعد أيام من التشويق، أعلنت الفنانة بسمة بوسيل عن مفاجأتها التي كانت تحضر لها في الخفاء لكل محبيها على حسابها على انستقرام، وهو أول منتج للبشرة يحمل اسمها.

شاهدي أيضاً: رسالة بسمة بوسيل الغامضة تكشف عن حالتها النفسية السيئة!    

وكشفت بسمة بوسيل عن مفاجأتها للجمهور، بعد أيام من تشويقهم بأمر سوف تعلن عنه خلال أيام، ليخمن حينها البعض إنها بصدد العودة إلى مجال الغناء، بينما ألمح البعض بإنها من الممكن أن تكون حامل!

وبعد كثير من التخمينات من قبل الجمهور الذي كان متشوقاً لمعرفة مفاجأة بسمة بوسيل، أعلنت أخيراً عنها وهي أول منتج للبشرة مأخوذ وصفته من أسرار الجمال المغربي، والذي يأتي فيه الأركان الطبيعي كعنصر أساسي في تكوينه.

بسمة بوسيل تطلق أول منتج يحمل اسمها
وأكدت بسمة بوسيل على أن هذا المنتج خرج للنور بعد دراسة وتجارب استمرت أكثر من عام، مشيرة إلى أن زيت أركان في المغرب يسمى بالسائل الذهبي، وهو العنصر الأول في سيرم الوجه الذي حمل اسمها.

وأضافت بسمة بوسيل شرحها لمنتجها الأول، بأنه غني بالفيتامينات خاصة فيتاميني "A" و"E" والمواد مضادة للأكسدة، أن المنتج يساعد على الحصول على بشرة ناعمة خالية من الملمس الدهني.

تامر حسني يهنئ زوجته بسمة بوسيل على منتجها الأول

ومع إطلاق المنتج الأول لبسمة بوسيل، كان على زوجها الفنان تامر حسني أن يدعمها بقوة، ليكون أول المهنئين لها على انستقرام ليكتب: "النهاردة بباركلك مش عشان مراتي لأ بباركلك عشان تستحقي بمجهودك وبطموحك وبإصرارك على انك تعملي منتج مهم بإسمك bassma boussel cosmetics وبقالك فتره بتشتغلي على ده قدام عيني وتعب وسهر بجد الف الف مبروك بسمه بوسيل إمضاء زوجك الحبيب".

الجدير بالذكر أن بسمة بوسيل اعتزال المجال الغنائي، وتفرغت لعملها في مجال الأزياء والآن في إطلاق المستحضرات التجميلية، ولديها من تامر حسني ابنتين وهما تاليا وأمايا.