ملكة كابلي تثير الجدل بالحديث عن زواجها وتكشف تفاصيل عمليات تجميلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
ملكة كابلي تكشف عدد عمليات التجميل الخاصة بها وتكلفة نحت قوامها
ملاك الكويتية تثير الجدل بتشابه ملفت مع ملكة كابلي
بعد ضجة الخيانة: حديقة منزل ملكة كابلي الجديد تثير الجدل

أثارت ملكة كابلي الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيه لأول مرة عن عمليات التجميل التي خضعت لها، كما تحدثت عن زواجها للمرة الثانية.

وكشفت ملكة كابلي في البث المباشر الذي شاركت فيه متابعيها لأول مرة عن تفاصيل عمليات التجميل التي خضعت لها، معبرة عن رغبتها في أن تخضع لعملية شد الجفون، كما أثارت التساؤلات حول عودتها من جديد لأحمد السالم.

ملكة كابلي تتحدثت عن زواجها للمرة الثانية

وفوجئت ملكة كابلي بسؤال حول زواجها للمرة الثانية، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية قائلة: "ما أفكر في الزواج حالياً أبداً أبداً، لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".

حديث ملكة كابلي عن رفضها للزواج، أعاد إلى الأذهان علاقتها بزوجها السابق أحمد السالم، فكانت ملكة كابلي وزوجها، أثاروا الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت  ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على "انستقرام".

ملكة كابلي وأحمد السالم

وبعدها، حاولت السعودية ملكة كابلي، مصالحة زوجها على ما فعلته لتقدم له باقة من الزهور المكونة من ألف وردة كوسيلة لاعتذارها أمام الجمهور عما بدر منها بحق زوجها.

وظهر رجل الأعمال الكويتي أحمد السالم، وقتها، في مقطع فيديو وهو يحارب خجله بعد أن فاجأته زوجته ملكة كابلي بعدة باقات ضخمة من الزهور الحمراء التي يتخطى عددها ألف زهرة، وذلك كنوع من الاعتذار الصادق له عن إعلان تفصيل خلافهما عبر "السوشيال ميديا"، حيث تضمنت كل باقة كلمة اعتذار مثل: "آسفة - سامحني - تعال نور البيت - ما عاش من يزعلك - أحبك - أموت فيك - بابا طلع لي سنان". 

ملكة كابلي تثير الجدل بالحديث عن زواجها وتكشف تفاصيل عمليات تجميلها

لم تستمر مصالحة ملكة كابلي وزوجها كثيراً، لتشتعل الأزمة بينهم من جديد خلال الفترة، ليعلنا انفصالهما، وبعد الانفصال خرج أحمد السالم تحدث فيه  عن دور الزوجة حيث يجب عليها الاهتمام بالمنزل وتقليل الخروج برفقة الأصدقاء لأن هناك رجل في حياتها حتى وإن معه البعض في هذا الرأي إلا أنه يعتقد أن حياة المرأة بعد الزواج تتغير كثيراً وتصبح هناك اهتمامات وأولويات أخرى.

هل تعود ملكة كابلي لأحمد السالم

حديث ملكة كابلي أثار لتساؤلات حول علاقتها بأحمد السالم، ووجه لها متابعون تساؤلاتهم صريحة بشأن هذا الأمر، فكان انفصال ملكة كابلي وزوجها الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن إعلان ملكة كابلي أنها من طلبت الانفصال استفز السالم، ليرد في فيديو عليها قائلاً: "أقسم بالله العظيم إني أنا طلقت ما طلبت الطلاق، لإن أنا إنسان اللي أزعله بشيء أنا أراضيه وأحطه على عيني  تقول إنت زعلته ورده فعله يبي اللي يبيه ممكن مو زوحتك، زوجتك المفروض تكون أحن شيء في حياتك، أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد إذا انتهت السعادة خلاص".

وكشف السالم عن تفاصيل الخلاف مع ملكة كابلي قائلاً: "أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت على، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي، والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟

وبعد الخلافات السابقة ظن البعض خلال الفترة الماضية أن الثنائي سيعودان مجدداً بعد ظهورهما معاً في أثناء تلقيهما لقاح كورونا، وهو مانفاه السالم مؤكداً على أن علاقتهما ستظل جيدة لأن بينهم طفلة، إلى جانب أنهما يعملان في مجال  واحد وهو مجال الإعلانات.

ملة كابلي تكشف عن عمليات تجميلها لأول مرة

كما تحدثت ملكة كابلي عن عمليات التجميل التي خضعت لها بالتفصيل لأول مرة، و"سويت جسمي مرة عن قريب، وسويت خشمي مرتين، وما بعرف إذا بتعتبروا الفيلر عملية تجميل أو لا، فأنا بستخدم الفيلر، وبفكر أسوي جفوني، أنا بحب عمليات التجميل، وبحب الخطوات اللتخلي الشخص أحلى وأحلى، وما بتكسف أقول أبداً.. لكن أنا ما سويت تيكساس بستخدم الفيلر والبوتكس".