بنات نانسي عجرم يخطفن الأنظار: من الأكثر شبهاً بها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
بنات نانسي عجرم يخطفن الأنظار: من الأكثر شبهاً بها؟
مقالات ذات صلة
عائلة نانسي عجرم تخطف الأنظار: من الأكثر شبهاً بها؟
نانسي عجرم وبناتها يخطفن الأنظار بإطلالاتهن في حفل زفاف شقيقها
صور نانسي عجرم في طفولتها تكشف عن الشبه الكبير لإحدى بناتها اليوم فمن تكون؟

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة لبناتها الثلاث ليا وإيلا وميلا أثناء احتفالهم بمناسبة يوم الشعننة عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام.

بنات نانسي عجرم يخطفن الأنظار

وعلقت نانسي عجرم على صور الاحتقال قائلة :"شعنينة مباركة.إنشاء لله السنة الجاية منعيّد كلنا بظروف أفضل".

ليا الصغيرة التي توسطت في الصورة شقيقتيها إيلا وميلا، لفتت أنظار الجمهور بشدة بسبب الشبه الكبير بينها وبين والدتها نانسي عجرم واعتبر الجمهور أنها الأكثر شبهاً لها بين بناتها الثلاث.

الكثير من المتابعين أبدو إعجابهم بجمال بنات نانسي عجرم وجاءت التعليقات :""قلبي يا قلبي " وعلق ثاني "الله يسعدلي هيك طلة ويسعدلي ننوسة وبناتها"، وأشار رابع "الصغيرة نانسي مصغرة" وعلق خامس "ليا نسخة منك". وهناك من كتب "الصغيرة بتشبه ننوسة" بينما هناك من قال "الصغيرة ماخدة جمال ابوها ونعومة أمها".

بنات نانسي عجرم يخطفن الأنظار: من الأكثر شبهاً بها؟

لم تكن هي المرة الأولى التي يعلق فيها الجمهور على الشبه الكبير بين ليا ابنة نانسي عجرم الصغري ووالدتها ففي صورة مركبة نشرتها الفنانة من قبل وجمعت الصورة زوجها الدكتور فادي الهاشم وبناتها ميلا وإيلا وليا.

كشفت الصورة التي نشرتها نانسي عجرم على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن التشابه الكبير بين ملامحها وملامح أطفالها، الأمر الذي أدهش المتابعين.

صورة لعائلة نانسي عجرم تثير الجدل

وأظهرت الصورة جميع أفراد العائلة في سن متقارب في طفولتهم، الأمر الذي لفت أنظار المتابعين، الذين عمدوا إلى إجراء تشبيه بين نانسي وزوجها وبناتها.

وكان هناك إجماع بين المتابعين بأن "ليا الصغيرة هي الأكثر شبهاً بين شقيقتيها بوالدتها نانسي عجرم"، في حين أكد آخرون أن "أن البنات الثلاث حلوات ويشبهن والدتهن"، بينما هناك من وجد أن "نانسي وزوجها وبناتها جميعاً متشابهون".

يشار إلى أن الشعر الأشقر والعيون الملونة والبشرة البيضاء، ميزات تحمل عائلة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، مما يدفع الكثيرين إلى إجراء مقارنة شكلية بينهم.

وسبق لنانسي عجرم أن قالت إن ليا الصغيرة هي الأكثر شبها بوالدها، ويحملان نفس لون العينين.

بنات نانسي عجرم

أنجبت نانسي عجرم 3 أبناء من زوجها الدكتور فادي الهاشم، وكانت حياة نانسي عجرم وزوجها شهدت بعض الاضطرابات خلال الفترة الماضية بعد تورطه في قضية قتل، لأحد الأشخاص قيل أنه اقتحم منزلهم، وتحاول سرقة محتوياته.

آخر أعمال نانسي عجرم كانت أغنية "إمي" التي طرحتها بمناسبة يوم الأم، كما أنها طرحت قبلها شارة مسلسل "راحوا" الذي سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل، وهي أغنية بعنوان "ما تحكم عحدا".