أحمد السقا يوضح حقيقة مشاركة ابنه بمسلسل الفنانة نيللي كريم في رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
أحمد السقا يوضح حقيقة مشاركة ابنه بمسلسل الفنانة نيللي كريم في رمضان
مقالات ذات صلة
نيللي كريم تشارك بمسلسل "ضد الكسر" للمنافسة في رمضان
الفنانة نيللي كريم
تفاصيل رفض أحمد السقا مشاركة محمد رمضان في بطولة فيلم

نفى الفنان أحمد السقا، ما يتردد عن مشاركة ابنه ياسين بمسلسل الفنانة نيللي كريم الذي تُعد له ليُعرض خلال موسم مسلسلات شهر رمضان المقبل 2021.

وقال السقا، خلال لقاء أُجري معه ببرنامج the insider بالعربي المذاع عبر شاشة قناة دبي:"لقد قرأت الخبر مثلي مثل الجميع"، في إشارة منه لعدم معرفته بالخبر وصحته.

حقيقة مشاركة ابن السقا في مسلسل نيللي كريم

وأضاف الفنان المصري:"ياسين يدرس صناعة الأفلام ويُنفذ الأفلام التي تتطلبها منه الدراسة ولكنه لازال شاباً صغيراً يدرس والناس على مواقع التواصل الاجتماعي جعلوه شخصية مشهورة نوعاً ما".

وأتم أحمد السقا تصريحاته بقوله:"ولكن لازال أمامه إنهاء الدراسة ثم تقديم الخدمة العسكرية وربنا يكرمه ويوفقه في حياته العملية وأتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يكون رجل صالح يتجنب العيوب ويتمسك بالمميزات".

السقا يُشارك كرارة مسلسل "نسل الأغراب"

وكان أحمد السقا قد سجل مقطع فيديو رفقة مواطنه أمير كرارة، يُعلنان خلاله تحضيرهما لتصوير مُسلسل يحمل اسم "نسل الأغراب"، الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان بعام 2021 وهو من تأليف واخراج محمد سامي.

موعد طرح فيلم العنكبوت في السينمات

وأوضح السقا، أن فيلمه الجديد العنكبوت أوشك على الانتهاء ولكنهم ينتظرون تحسن أوضاع السينمات بعد أزمة كورونا لتحديد موعد طرح العمل، مشيراً إلى إنه يُفضل طرح الفيلم عبر دور السينما ثم طرحها على منصات عرض الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت.

ومن جانبها تستعد الفنانة نيللي كريم لبدء تصوير مسلسلها الجديد؛ استعداداً لعرضه خلال موسم شهر رمضان 2021 وهو مسلسل مخالف للجزء الأول من مسلسل 100 وش الذي شاركها بطولته الفنان أسر ياسين.