دموع رانيا ابنة محمود ياسين والظهور الأول لابنها الأكبر خلال الجنازة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
دموع رانيا ابنة محمود ياسين والظهور الأول لابنها الأكبر خلال الجنازة
مقالات ذات صلة
رانيا محمود ياسين
بين الدموع والصدمة: صور تعكس حالة النجوم في جنازة محمود ياسين
سبب تأجيل موعد جنازة محمود ياسين وتعليق مؤثر من ابنته رانيا

ظهرت الممثلة ومقدمة البرامج رانيا ياسين ابنة الفنان الراحل محمود ياسين خلال مراسم صلاة الجنازة برفقة ابنها الأكبر وزوجها الفنان محمد رياض ولم تتمالك نفسها عند وصول جثمان والدها وانهارت من البكاء.

رانيا ياسين في جنازة والدها

جنازة محمود ياسين

رانيا ياسين ظهرت للمرة الأولى برفقة ابنها أمام الجمهور وبدت في حالة سيئة حتى أنها واجهت صعوبة في السير بمفردها وكانت طول الوقت تستند إلى زوجها وابنها.

وكانت رانيا قد عبرت عن فقدان والدها الفنان محمود ياسين بتعليقات مؤثرة عقب إعلان وفاته عبر السوشيال ميديا ونشرت عدد من الصور التي تجمعها به وأكدت أنه أفضل من عاملها في الدنيا ورأت منه حنان ودلع ليس له مثيل.

ابن رانيا ياسين ومحمد رياض في أول ظهور له

محمود ياسين

في حين حرص عدد كبير من النجوم على حضور صلاة الجنازة في مسجد الشرطة في منطقة الشيخ الزايد في 6 أكتوبر أبرزهم الفنانة يسرا، محمود حميدة، يوسف شعبان بجانب عدد من النجوم الشباب مثل أحمد السقا وأحمد العوضي.

كما شهدت الجنازة انهيار الفنانة شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين حتى أنها فقدت الوعي ولم تتمالك نفسها عند وصول جثمانه للصلاة عليه، وحاول الجميع دعمها لتظهر بعدها وهي تجلس على كرسي في حالة من الحزن الشديد.

أما عمرو محمود ياسين فظهرت عليه علامات الصدمة والحزن على الرغم من محاولات التماسك التي أظهرها أمام الكاميرات، لذلك حرص عدد من الحضور على دعمه وتقديم العزاء له.

وفاة محمود ياسين

 الجدير بالذكر أن الفنان محمود ياسين كان قد توفي بالأمس عند عمر يناهز الـ79 عاماً بعد معاناته مع المرض لأكثر من عامين حتى أنه لم يتمكن من الحركة في أيامه الأخيرة بعد تدهور حالته. 

وكانت ابنة الفنان الراحل رانيا ياسين حرصت على كتابة كلمات مؤثرة لتوديع والدها كما نشرت بعض الصور من طفولتها التي جمعتها مع والدها الراحل.