صورة نادرة تجمع نبيلة عبيد بشويكار وشقيقتها التوأم... نسخة طبق الأصل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
صورة نادرة تجمع نبيلة عبيد بشويكار وشقيقتها التوأم... نسخة طبق الأصل
مقالات ذات صلة
هبة الحسين مع شقيقتها دونا: تبدو نسخة طبق الأصل عنها
صور أصالة نجمة العشق الأسود وشقيقتها نسخة طبق الأصل لن تصدقوا الشبه
صور أبناء هيا الشعيبي نسخة طبق الأصل عنها

كانت تربط علاقة صداقة بين الفنانة نبيلة عبيد والفنانة شويكار ودائماً ما كانا يظهران سوياً في عدد كبير من الاحتفالات والمناسبات.

ظهور نادر لتوأم شويكار

وفي صورة نادرة ظهرت نبيلة عبيد مع شويكار وشقيقتها التوأم والتي لا يعرف الكثيرون أنها لديها شقيقة نسخة طبق الأصل منها.

وفي الصورة ظهرت شويكار وتوأمها شاهيناز وتتوسطهما الفنانة نبيلة عبيد في إحدى المناسبات التي جمعتهم.

صورة نادرة تجمع نبيلة عبيد بشويكار وشقيقتها التوأم... نسخة طبق الأصل

رحيل شويكار

وكانت شويكار قد رحلت عن عالمنا في 14 أغسطس 2020، عن عمر ناهز 82 عاما، وكشف محمد فؤاد المهندس أن الفنانة الراحلة قد أوصت بعدم إقامة عزاء لها.

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنانة الراحلة، عبر حسابها على Facebook، كاتبة: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬ .. وفاة الفنانة الكبيرة شويكار.. ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان‬"

من جانبها نعت نبيلة عبيد صديقتها الفنانة الراحلة شويكار، والتي تشاركت معها من الأعمال الفنية وتشاركا فى الكثير من المناسبات والذكريات الحلوة.

ونشرت وقتها نبيلة عبيد صورة لشويكار عبر حسسابها بموقع وتطبيق "انستجرام" كاتبة:"اليوم حسيت باليتم من جديد، بعد ما فقدت أخت وصديقة عزيزة وغالية على قلبى، هى الفنانة الكبيرة والقديرة شويكار، اللى التقينا فى العديد من الأعمال الفنية وتشاركنا فى الكثير من المناسبات والذكريات الحلوة، مع السلامة يا جميلة، الوداع يا أعز الأصحاب وإنا لله وإنا إليه راجعون".

"سكر زيادة" آخر أعمال نبيلة عبيد

يذكر أن  آخر أعمال نبيلة عبيد هو مشاركتها في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان وبطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

مسلسل "سكر زيادة"، مستوحي من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.