شركة ليوان تطلق مشروع فلل " حياة " في أرقى منطقة في جدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 أبريل 2015 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
شركة ليوان تطلق مشروع فلل " حياة " في أرقى منطقة في جدة
مقالات ذات صلة
حياة الفهد تتحول من جدة إلى أم في مسلسل الجدة لولوة
مشروع وسط منطقة كفردبيان يجعل الطبيعة قلبه النابض
"بوهرنجر إنجلهايم" تطلق "مبادرة وحدات السكتة الدماغية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" في مستشفيات المنطقة بهدف المساهمة في إنقاذ حياة المرضى
أطلقت شركة ليوان المحدودة العريقة بخدمات التسويق العقاري، مشروع فلل "حياة" الأرقى والأميز بموقعه الفريد بأرقى منطقة في جدة - حي الشاطىء - وبتصاميم أنيقة يلبي تطلعات الباحثين عن الخصوصية والفخامة.
 
ويتميز المشروع بموقعه الحيوي في حي الشاطىء الخامس حيث يتيح لساكنيه تجربة عيش فريدة مع توفر مزايا لا حصر لها من أجل ضمان توفير احتياجات وراحة بال مالكيه.
كما يتيح تصميم الفلل ضمان الخصوصية الكاملة لكل وحدة سكنية من حيث اتجاهات النوافذ والتراس وحوض السباحة، اضافة الى ارتفاعها لضمان الخصوصية. كذلك رُوعي في تصميم الفلل إتاحة الإستمتاع بالتهوئة الجيدة، والإضاءة النهارية الطبيعية، والمنظر الجمالي الرائع للغروب والشروق.
شركة ليوان تطلق مشروع فلل " حياة " في أرقى منطقة في جدة
يعكس الموقع الراقي للمشروع نمط الحياة في حي الشاطىء والذي يبعد عن شاطىء البحر الأحمر 300متر، كما يبعد 3 دقائق عن أرقى مراكز التسوق في مدينة جدة و 15 دقيقة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي. كما يتميز بقربه من المراكز الترفيهية والمطاعم.
 
ومن الجدير بالذكر أن الفلل تتألف من 3 أدوار هي الدور السفلي، الدور الأرضي، الدور الأول، الروف والتراس ويتميز كل دور بغرف وصالات فسيحة مجهزة بأرقى المستلزمات المنزلية، كما يوجد مصعد متصل بجميع الأدوار، ومساحة خارجية مع حمام سباحة وحديقة.
 
شركة ليوان تطلق مشروع فلل " حياة " في أرقى منطقة في جدة
من المتوقع أن يفتح المشروع أمام مالكيه فرصة عيش تجربة جديدة من راحة البال والاطمئنان في كنف مشروع راقي أقل ما يوصف به بأنه مشروع العبور الى عصر جديد من التصميم اللافت والمبهر. إنه باختصار دعوة لكل من يبحث عن الخصوصية والراحة والتميّز في أرقى حي بمدينة جدة.