سارة سلامة تثير الجدل من جديد بإطلالتها الجريئة في المصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أغسطس 2018
إطلالة سارة سلامة في المصيف تثير الجدل بجرأتها
مقالات ذات صلة
لأول مرة زوجة عمرو دياب تثير الجدل بإطلالتها الجريئة
صور ابنة طلعت زكريا تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في حفل عيد ميلادها
بعد إثارتها للجدل بصور حملها سارة سلامة تطل على الجمهور بصور أخرى تثير الضجة

شاركت الفنانة سارة سلامة محبيها على انستقرام بصورة لها من المصيف، لتطل بفستان أبيض قصير وجده البعض جريء، وكان عليها عدم نشر الصورة من الأساس.

شاهدي أيضاً: سارة سلامة تحدث تغييراً ملحوظاً على شكلها: إليكم كيف أطلت    

سارة سلامة أطلت في الصورة بفستان أبيض Off Shoulder قصير، كشف عن لون بشرتها البرونزي الذي اكتسبته من المصيف، واعتمدت الفنانة الشابة على تسريحة شعر بسيطة حيث زمت شعرها لأعلى، تاركة الغرة على الجانبين.

تفاعل متابعو سارة سلامة مع صورتها فأبدى البعض انزعاجه من جرأة الصورة، معتبرين أن إطلالتها لافتة للغاية وكان عليها عدم نشر هذه اللقطة، بينما تغزل آخرون بجمال الفنانة المصرية ورقة ستايلها.

سارة سلامة تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في المصيف
لم يخل الأمر من تأكيد البعض أن الصورة قديمة معللين بأن سارة سلامة الآن بشعر أسود من أجل دورها في فيلمها المقبل، ولم تغيره بعد للأشقر، إلا أن الرد جاء على هذه التعليقات بأن الحساب على انستقرام موثق ويتابعه أكثر من مليون شخصاً وهذه أحدث صورة منشورة لها.

سارة سلامة كثيراً ما تلفت الأنظار بجرأة إطلالتها، فهي من محبي الستايل اللافت الجريء وغالباً ما يصاحب صورها اعتراضات من قبل البعض، إلا إنها عادة لا تبالي بما يكتب من تعليقات سلبية.

وكانت هناك انتقادات وجهت لسارة سلامة بسبب تغير شكل شفتيها، حيث أكد البعض إنها خضعت لحقن الفيلر، ولكنها لم تنفِ أو تؤكد هذا الأمر بنفسها.