والد بلقيس فتحي يكشف موقفه من خلافاتها مع زوجها وانفصالها عنه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
والد بلقيس فتحي يكشف موقفه من خلافاتها مع زوجها وانفصالها عنه
مقالات ذات صلة
والد أنغام يكشف المستور عن خلاف زوجها وابنها الذي وصل لحد الإهانة!
هذه هي شروط والد بلقيس فتحي لإتمام مراسم زواجها
فيديو زوج بلقيس فتحي يكشف عن لياقته البدنية في الجيم فهل هو سر لياقتها

علق الفنان أحمد فتحي على انفصال ابنته الفنانة بلقيس فتحي عن زوجها سلطان عبداللطيف وإعلانها رفع قضية خلع ضده بعد 5 سنوات من زواجهما واحتفالها مؤخراً بعيد ميلاد نجلها تركي وسط غياب والده.

والد بلقيس فتحي يعلق على انفصالها

وأشار والد بلقيس فتحي إلى أنه حضر إلى أبوظبي مؤخراً للاحتفال بعيد ميلاد حفيده تركي الذي أهدى له بيانو هدية عيد ميلاده من أجل تحضيره ليصبح فناناً جديداً في العائلة.

وحول غياب سلطان عبداللطيف عن عيد ميلاد ابنه، كشف والد بلقيس فتحي إلى أنه يعتقد أنه كان يتواجد في الخارج وأرسل سيارة إلى ابنه واتصل به وتواصل معه مشيراً إلى أن تلك الأمور يحددها الأشخاص المعنيين بها وهم بلقيس وزوجها.

واعتبر والد بلقيس فتحي إلى ان الزواج قسمة ونصيب في النهاية، بحد تعبيره، وأنهم يتركون هذا الأمر والقرار لها مؤكداً دعمه الدائم لابنته وغرسه الإلتزام بها منذ الصغر.

بلقيس فتحي تعلن رفع قضية خلع

وفجرت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف.

جاء إعلان الفنانة بلقيس هذا الخبر الصادم، ردًا على سؤال الإعلامي صبحي عطري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC" Trendin" عن السر وراء عدم ظهورها مؤخراً رفقة زو حيث ردت بلقيس على السؤال بقول:” أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“.

وتابعت:” بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض اكثر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل".

ورفض زوج بلقيس فتحي التعليق على الأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤكداً أنه لن يخوض حديثاً حول انفصاله وأسبابه عبر تلك الوسائل لأنها أموراً شخصية.

وأكد سلطان عبد اللطيف ان الجمهور ليس له الحق في معرفة تفاصيل حياته الشخصية، لأنها أموراً خاصة جداً معلقاً: "أنا كرجل سعودي مستحيل يأخذوا مني لا حق ولا باطل، لأنه هذه أسرار بيت وهذه حرمانية في البيوت، والبيوت الإماراتية والسعودية تعتبر خصوصية تامة، مستحيل نطلع أسرارنا برا".

بلقيس فتحي، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر من عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018