ابنة نادين نسيب نجيم تشعل الأجواء بملامحها الأوروبية بصورها مع والدتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مارس 2020
ابنة نادين نسيب نجيم تشعل الأجواء بملامحها الأوروبية بصورها مع والدتها
مقالات ذات صلة
ابنة نادين نسيب نجيم بملامح والدتها عبر انستجرام
شاهدوا شابة سعودية تتطابق ملامحها مع نادين نسيب نجيم وتشعل الأجواء
ابنة معتصم النهار تقلّد نادين نسيب نجيم

أشعلت هافن ابنة نادين نسيب نجيم الأجواء بملامحها الأوروبية بصورها مع والدتها، والتي حرصت الأخيرة على نشرها عبر حسابها على "انستقرام" مستعرضة بوضوح حيث كبرت طفلتها وأصبحت أكثر جمالاً.

نادين نسيب نجيم وابنتها هافن

ونشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورتين تظهر فيهما برفقة ابنتها هافن التي تبلغ من العمر 7 حيث خطفت الأخيرة الأنظار بجمال ملامحها الأوروبية وخطفت القلوب بابتسامتها المذهلة.

نادين نسيب نجيم وابنتها هافن

وعلقت النجمة اللبنانية على المنشور بتعليق كتبت من خلاله: "ابنتي هافن.. حياتي.. الله يحميكي ويخليكي ويعطيكي اجمل أيام ويبعد عنك ولاد الحرام"، مشعلة تعليقات متابعيها الذين أثنوا على جمال الطفلة الصغيرة.

نادين نسيب نجيم وابنتها هافن

نيولوك نادين نسيب نجيم

وكانت نادين نسيب نجيم قد نشرت صورة لها، ظهرت فيها وقد عدلت لون شعرها بواسطة "الفوتوشوب"، حيث سألت محبيها عما إذا كان عليها إعادة صباغة شعرها للون الأسود لأنها اشتاقت إليه كثيراً.

نادين نجيم

نادين نسيب نجيم وزوجها

كانت نادين نسيب نجيم قد تزوجت من المهندس هادي الأسمر عام 2012 وأنجبت منه طفلان هما هافن وجيوفاني، ثم أعلنت انفصالها عنه عام 2019، حيث اعترفت حالياً أنها تحرص دائماً على عدم الحديث عن أسباب الطلاق كلما تم سؤالها، وذلك لأنها لا تريد لطفليها أن يشعرا بالحرج أو الضيق بسبب خروج خلافات والديهما للعلن.