زهرة عرفات بشكل ولوك جديد مختلف كلياً

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
زهرة عرفات بشكل ولوك جديد مختلف كلياً
مقالات ذات صلة
صور زهرة عرفات بلوك يجعلها مختلفة كلياً
صور السلطانة ميهرونيسا و لوك جديد مختلف كلياً
زهرة عرفات

فاجأت الفنانة البحرينية  زهرة عرفات الجمهور في أحدث إطلالة ظهرت فيها بشكل مختلف تماماً حتى وصل الأمر أن البع لم يعرفها للوهلة الأولى بعد التغيرات التي أجرتها.

زهرة عرفات تختار إطلالة شقراء

ونشرت زهرة عرفات عبر حسابها بموقع وتطبيق "سناب شات" صورة حديثة لها، قال متابعون إنه يصعب التعرف عليها، إذ أختارت في اللوك الجديد إطلالة شقراء فقامت بتغير لون شعرها للأصفر الفاتح.

وتفاعل الجمهور مع اللوك الجديد للنجمة البحرينية، وقال أغلبهم إنهم لم يعرفوا هويتها في الوهلة الأولى لولا تداول اسمها، ورأى آخرون إلى أن اللوك الجديد الذي أختارته زهرة عرفات مناسب لها للغايةوبدت فيه شابة ثلاثينية.

تعليقات متفاوتة من الجمهور على إطلالة زهرة عرفات

وبين قبول ورفض من قبل الجمهور لإطلالة زهرة عرفات جاءت بعض التعليقات الجمهور: "هذي ركبت راس جديد؟ حسبتها يارا بالأول"، وقالت متابعة أخرى: "تجنن بكل حالاتها،المهم أن روحها حلوة وما تغيرت"، وعلق متابع :"فكرتها مي العيدان".

زهرة عرفات بشكل ولوك جديد مختلف كلياً

زهرة عرفات وعمليات التجميل

زهرة عرفات كانت قد أحدثت ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة لها في بدايتها  ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً حيث لم يتعرف عليها البعض، ليتم تبادل هذه الصورة بين  متابعيها بتعليقات ساخرة ردت عليها النجمة البحرينية بطريقتها.

زهرة عرفات تصدم متابعيها بالكشف عن عمرها الحقيقي

وفي حسابها الشخصي، ردت زهرة عرفات على الانتقادات الموجهة لها بتغريدة كتبت فيها: "في ناس مفكريني اتفشل من صورتي، ترى انا اللي نشرتها من البداية وماعندي اَي مشكلة مع اَي مرحلة من مراحل حياتي وأحب اشوف صوري القديمة وانشرها واحبني وعندي اللي يحبوني".

وأضافت: "حبوا نفسكم ولا تخلون احد عنده خواء داخلي يخليكم تشكون ولو لحظة بنفسكم ومدى حبكم وقبولكم لنفسكم".

رد زهرة عرفات على سخرية متابعيها فتح عليها باب للهجوم بسب عمليات التجميل حيث جاء في التعليقات: "أنا متابعتك من بداياتك أنت وغيرك، وما زلت أشعر بأن جمالكم الطبيعي ما زال هو الأفضل. الآن أحسكم جميعاً متشابهيين في الشكل لا المضمون. سمات العصر أدلت بدلوها حتى أصبح المضمون مشابهاً للشكل.

جدير بالذكر أن زهرة عرفات شاركت في مسلسل "يجيب الله مطر"، كما شاركت خلال هذا العام في مسلسل "الوصية الغائبة" وقدمت شخصية منيرة في العمل الدرامي.