رامي رضوان يعلن شفاء دلال عبد العزيز ويؤكد عدم علمها بوفاة سمير غانم

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021
رامي رضوان يعلن شفاء دلال عبد العزيز ويؤكد عدم علمها بوفاة سمير غانم
مقالات ذات صلة
رامي رضوان يكشف: هل علمت دلال عبدالعزيز بوفاة سمير غانم قبل رحيلها؟
رامي رضوان على إصابة دلال عبد العزيز وسمير غانم بكورونا: أرجو الدعاء
رامي رضوان يعلن خبر غير مطمئن عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

أعلن الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، سلبية فحص كورونا للفنانة دلال عبد العزيز، التي ما زالت ترقد في العناية المركزة، ولم تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم حتى الآن.

وكتب رامي رضوان، عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة، ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي، سمير غانم".

رامي رضوان يعلن شفاء دلال عبد العزيز ويؤكد عدم علمها بوفاة سمير غانم

وأضاف: "نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك، لا أراكم الله مكروها في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".

في نهاية شهر أبريل الماضي أعلنت أسره الفنان سمير غانم إصابة كلًا من الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، حيث نقل على أثرها الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز إلى مستشفى لتلقي العلاج، ولكن تدهورت الحالة الصحية لهم، مما أدى إلى وضع الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز على أجهزة التنفس الصناعي بسبب إصابة الرئة بالضرر، وعدم قدراتها على التنفس بشكل طبيعي.

رامي رضوان يعلن شفاء دلال عبد العزيز ويؤكد عدم علمها بوفاة سمير غانم

وغيب الموت الفنان المصري الكبير سمير غانم، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وفي اللحظات الأولى من صباح الجمعة 21 مايو/أيار 2021، بدأت التجهيزات لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم، من مستشفى الصفا بمنطقة المعادي بالقاهرة، بحضور شقيقه الذي وقع في حالة انهيار.

شارك في حمل الجثمان زوجا ابنتيه الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، لينتقل إلى سيارة الإسعاف حيث تنتظره ابنتاه دنيا وإيمي في حالة انهيار داخل السيارة الموكلة بنقله إلى مسجد المشير حيث تمت الصلاة عليه.

رامي رضوان يعلن شفاء دلال عبد العزيز ويؤكد عدم علمها بوفاة سمير غانم

وصية سمير غانم لحسن الرداد ورامي رضوان

قال سمير غانم إنه وصى حسن الرداد يوم زفاف على إيمي في الغردقة، وتابع: "قولت له أنا مش هوصيك عليها يا حسن، راح قايل لي كلمة قال لي دي في عنيا، قولت له بس طب خد بقى".

أما رامي رضوان فقال سمير غانم: "دنيا بقى عملت فرح فني، وعملت غنوة وأصحابها كانوا في نفس الوقت أصحاب رامي ففاجئوني عملوا شو يوم الفرح يجنن، بالمزيكا والأوركسترا، فمالحقتش أوصيه عليها".

تابع: "كنت لابس البدلة ومتنشي فكروني العريس يوميها، ودلال من الناحية التانية ودنيا عايزة تجري تروح لمسيو رامي فمالحقتش أقول حاجة".

أضاف: "عمري ما وصيت بناتي يطلعوا عنين أجوازهم أنا دايما في صفهم، وأنا لما جيت أتجوز دلال محدش وصاني أنا اللي وصيتها قولتلها خدي بالك مني وهي نفذت الوصية".