ابنة هيفاء وهبي تسخر من شكلها بعد عملية التجميل وأحلام ترد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
ابنة هيفاء وهبي ترد على منتقدي زلة لسانها أثناء غنائها مع ابنتها
ابنة هيفاء وهبي ترد للمرة الأولى: استغل شهرة أمي
هيفاء وهبي ترد على إحدى المتابعات بألفاظٍ غير لائقة

سخرت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من نفسها بعد خضوعها لعملية تجميل في الأنف خلال الفترة الماضية، واستعرضت شكل انفها بعد التجميل بطريقة كوميدية.

زينب فياض تسخر من شكلها 

ونشرت زينب فياض فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مستخدمة فيه بالأغنية الشهيرة "A-a-ay"، التي يستخدمها الجميع في تطبيق "تيك توك"، للانتقال من مكان إلى آخر في لحظة لاستعراض شكل أنفها بعد عملية التجميل والسخرية منها.

واستخدمت ابنة هيفاء وهبي الأغنية للانتقال من المشتفى بعد عملية التجميل إلى مكانها الحالي، وعلقا ساهرة: "المفروض هالفيديو بيعملوا... وبعدها بيصيروا بالمالديف... بس هيك صار معي بوقتها... يلا عقبال الـA-a-ay الجاي شوف النتيجة وسفرة بتفشّ الخلق".

وتفاعل عدد كبير من متابعي زينب فياض مع المقطع العفوي، وفاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الجميع بترك تعليق للشابة كتبت فيه: "ما بدك عملية قمر"، لترد عليها زينب باحترام: "ما في قمر من بعدك".

ابنة هيفاء وهبي تخضع لعملية تجميل

وخضعت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لعملية جراحية في  12 يونيو، وكانت أعلنت عنها دون الكشف عن تفاصيلها.

لكن حرصت زينب فياض أن تشارك مع جمهورها فيديو بعض العملية وتخلصها من أثار المخدر الخاص بالعمليات لتكشف أنها خضعت لعملية جراحية في أنفها.

ونشرت زينب فيديو لها عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام" ومازالت أثار العملية واضحة بشكل كبير على وجهها وتضع القطن والشاش الجراحي على أنفها.

وعلقت زينب كاتبة:"لكل حدا اتطمن وسأل عني هيدا الشي كتير بيعني لي الحمدلله انا صرت احسن الله لا يحرمني محبتكم يا عيلتي الكبيرة، وطبعاً شكرًا من قلبي للدكتور منذر العجمي اللي سوى لي العملية في الكويت".

وفي أول تسجيل صوتي لزينب فياض بعد إجرائها العملية الجراحية التجميلية بالأنف، طمأنت محبيها على صحتها وعلى نجاح العملية.

سجلت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، تسجيلا صوتيا للصحفي ربيع هنيدي، شكرته فيه على تواصله الدائم والمستمر معها، مشيرة إلى أنه أخ عزيز.

ووجهت زينب فياض خلال التسجيل، الشكر لكل محبيها الذين لا يزالون يسألون عنها في الرسائل حتى هذه اللحظة بدون انقطاع أو ملل.

في سياق متصل، طمأنت زينب فياض محبيها على صحتها بعد إجراء العملية الجراحية مساء السبت الماضي، مشيرة إلى أنها تتحسن تدريجياً وستصبح في حال أفضل في القريب العاجل.

تفاصيل عملية زينب فياض

من جانبه كشف الكاتب الصحفي ربيع هنيدي، أن هذا هو أول تسجيل صوتي لزينب فياض وتم نشره بموافقتها، توجهت فيه زينب من خلاله بالشكر لكل من اتصل يطمئن عليها.

وأفصح ربيع هنيدي عن تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها زينب فياض مؤخراً، مؤكداً أنها عملية تجميلية لأنفها خضعت من خلالها لمعالجة انحراف الأنف.