محمد هنيدي يتخذ هذه الخطوة بعد تسبب أحمد عز في إحراج له بمهرجان دبي

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2017
محمد هنيدي
مقالات ذات صلة
أنغام وأحمد إبراهيم يتخذان خطوة جديدة نحو انفصالهما بلا رجعة
إحراج محمد هنيدي بكشف التعديلات التي يحدثها بالفوتوشوب تجنباً للسخرية
شاهد محمد هنيدي يوجه رسالة لسيرجيو راموس بعد تسببه في إصابة محمد صلاح

قام الفنان محمد هنيدي بتعديل صورته في مهرجان دبي السينمائي مع الفنان أحمد عز بواسطة الفوتوشوب، في تصرف طريف منه اجراه تعقيباً على السخرية من فرق الأطوال بينهما.

شاهدي أيضاً: محمد هنيدي يتعرض لموقف محرج في مهرجان دبي وارتباكه جعل الأمر أكثر سوءا

محمد هنيدي عدل صورته مع أحمد عز في مهرجان دبي السينمائي بعد ما سببت له إحراجاً، بسبب سخرية الجمهور منها بفضل فرق الطول بينهما، والذي بدا ملحوظاً عند وقوفهما سوياً على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح.

وتعامل محمد هنيدي مع سخرية الجمهور من فرق الطول بينه وبين أحمد عز بطريقة طريفة للغاية، من خلال إعادة نشر ذات الصورة مع تعديلها بواسطة الفوتوشوب ليبدو طول قامته مساوياً لأحمد عز.

صورة محمد هنيدي وأحمد عز في مهرجان دبي السينمائي
وأبدى محبو محمد هنيدي إعجابهم الشديد برد فعله اللطيف والكوميدي كعادته، وإنه تعامل مع الموقف بأسلوب رائع دفعت الجميع للضحك من قلوبهم.

ومن جهة أخرى، تعرض الفنان محمد هنيدي لموقف محرج أخر ولكن هذه المرة بسبب رنين تليفونه، حيث رن هاتفه المحمول خلال لقائه على هامش مهرجان دبي، مما جعله يشعر بالارتباك والرغبة في الرد سريعاً ليعجل من ختم اللقاء.
وبعد أن أنهى محمد هنيدي لقائه على الهواء رد على الهاتف وحاول مغادرة المكان، إلا إنه صدم عندما وجد أن التصوير مازال قائماً، مما اضطره لالتزام مكانه وعدم التحرك.