ابنة هيفاء وهبي ترد للمرة الأولى: استغل شهرة أمي

  • تاريخ النشر: السبت، 28 نوفمبر 2020
ابنة هيفاء وهبي ترد للمرة الأولى: استغل شهرة أمي
مقالات ذات صلة
بالصورة: هيفاء وهبي ترد على مقلب رامز عنخ آمون
ابنة هيفاء وهبي ترد على منتقدي زلة لسانها أثناء غنائها مع ابنتها
ابنة هيفاء وهبي تسخر من شكلها بعد عملية التجميل وأحلام ترد

برد غير متوقع، أجابت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على متابعيها الذين وجهوا لها اتهامات باستغلال شهرتها والدتها لكسب عدد كبير من المتابعين وتجذب اخبار الناس إليها.

ابنة هيفاء وهبي ترد على هجوم المتابعين

وعلى عكس المرات السابقة التي كانت توجه فيها الاتهامات إلي زينب باستغلال والدتها، اختارت زينب أن ترد هذه المرة على متابعة قالت لها إن والدتها هي سبب شهرتها التي اكتسبتها مؤخرا. 

نشرت زينب فياض فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، فعلقت إحدى متابعاتها: "لولا إمك كان ما حدا سمع فيكي" 

وبخطوة صادمة ردت زينب فياض على المتابعة بالقول: "بتبقى إمي ما استخدمت شي من امك" 
ومنذ شهرتها وتواجه زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي اتهامات قاسية باستغلال اسم والدتها للحصول على الشهرة. 

هذه الاتهامات عادت الى الواجهة من جديد في الفترة الأخيرة بعد تقرب بين هيفا وابنتها المحت اليه زينب أكثر من مرة عبر حسابها الخاص على انستقرام من دون أن تؤكده او تنفيه.

هيفاء وهبي ترفض الحديث عن ابنتها

يذكر أن هيفاء وهبي امتنعت عن الحديث عن ابنتها زينب فياض منذ سنوات، وذلك بعدما بكت عدة مرات خلال لقاءات تلفزيونية قديمة خلال التطرق الى الموضوع، كما انها ترفض التعليق على أي خبر متداول حول ابنتها الوحيدة. 

وكانت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية فاجأت الجمهور مؤخرا برقصها على أنغام أغنية والدتها، وهو الأمر الذي دفع بالجميع إلى طرح علامات استفهام عدة حول ما إذا كان الصلح قد تم بينهما. 

فيديو زينب فياض أثار الكثير من الجدل بين الجمهور حيث سأل البعض عما إذا كان رسالة  إلى والدتها من خلال اختيار واحدة من أغانيها وهل حقاً تريد زينب التصالح مع أمها هيفاء بعد قطيعة دامت لسنوات طويلة كانت انتقدت فيها زينب والدتها بشكل علني. 

وعلق الجمهور أيضاً على الشبه الكبير بينهما حتى أن زينب كلما تقدمت بالعمر أصبحت نسخة عن والدتها حيث تمتلك نفس الشفاه والعيون ورسمة الوجه ككل كما أن حفيدة هيفاء وهبي تحمل نفس الجمال الذي تتمتع به والدتها وجدتها. 
زينب فياض هي الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي والتي رزقت بها النجمة اللبنانية من زواجها الأول قبل انطلاق مسيرتها الفنية، وكانت هيفاء وهبي قد صرحت في إحدى المقابلات القديمة أنها اضطرت للتخلي عن ابنتها ولم تتمكن من الحصول على حضانتها لكنها لم تتخلى عنها ومن المستحيل أن تفعل ذلك.