نايف هزازي يعلق على خبر طلاق خطيبته السابقة بلقيس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021
نايف هزازي يعلق على خبر طلاق خطيبته السابقة بلقيس
مقالات ذات صلة
نايف الهزازي يسخر من خطيبته السابقة بلقيس فتحي بسبب أزمتها مع زوجها
حقيقة انفصال بلقيس عن اللاعب نايف هزازي
فسخ خطوبة اللاعب السعودي نايف هزازي والمطربة بلقيس

قام نايف هزازي بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق " سناب شات "، وهو يتحدث عن خطيبته السابقة الفنانة بلقيس فتحي، حيث تحدث عن خطيبته السابقة وعن ما حدث منذ لحظة إعلانه هذه الخطبة حتى لحظات الإنفصال ما بينهم.

نايف هزازي يتحدث عن الفنانة بلقيس

ظهر اللاعب السعودي نايف هزازي لاعب كرة القدم وهو يتحدث عن فترة إعلان خطوبته من الفنانة بلقيس في عام 2012 والتي إنتهت بعد مرور سنة فقط، حيث ظهر خلال مقطع فيديو وهو يقول : " كنت خطبت الفنانة بلقيس وهذا الخبر أصبح ترند ليس في السعودية فقط بل في الوطن العربي كله في هذا الوقت، فهذا أمر غريب على المجتمع السعودي أن شخص سعودي يخطب فنانة، فكان شيء مختلف تمامًا وغريب على المجتمع السعودي، ولكن في وقتنا الحالي تطورت أشياء كثير وأصبح الأمر متقبل عن قبل".

وأكمل هزازي حديثه قائلًا : " أن هناك أشياء كثيرة اختلفت عن قبل تسع سنوات من الآن، فهناك تطورات حدثت بدأ بها المجتمع السعودي تقبل الكثير من الأِشياء، وانفصلت عن الفنانة بلقيس بعد مرور سنة أو سنة ونصف على هذه الخطبة، بعد حدوث الكثير من المشاكل والقصص الكبيرة التي لا أحد يعرفها إلى الآن".

وأضاف هزازي خلال مقطع الفيديو : " أن في عام 2012 ما كان في تطبيق سناب شات، كان فقط يوجد تطبيق تويتر وإنستقرام فقط، وسائل التواصل الإجتماعي ما كانت توصل في صورة كاملة ولا يوجد الكثير من المتابعين في هذا الوقت، ولكن الآن عندما أقوم بتصوير فيديو يراه أكثر من مليون ونصف 2 مليون أو 3 مليون يتابعون، وكنت أستطيع وقتها شرح كل ما حدث في هذه الفترة، حيث حدثت قصة كبيرة".

واختتم هزازي حديثه قائلًا : " ثم بعدها قامت الفنانة بلقيس بالزواج ولم يكتمل النصيب معها، ولكن كله مقدر ومكتوب، وصار في طلاق، ولن حياة العائلة حلوة جدًا، وهناك الكثير مما يقول حياة العزباء كده جميلة جدًا خلينا مرتاحين بلا زواج، ولكن أنا بقول أن الزواج والأطفال في البيت هذه نعمة من الله رب العالمين، فأنا أتمنى أتزوج وأجيب صقر، فأنا تزوجت واستمر الزواج سنة ونصف سنتين ومافي نصيب أننا نكمل، ولكل إنسان يتمنى الزواج وتكوين عائلة، ربنا يقدر له الخير فالزواج نصيب من عند رب العالمين ".

من هو نايف هزازي

نايف هزازي هو من مواليد 27 يوليو 1988، لاعب كرة قدم سعودي بدأ مشواره الكروي كلاعب في مركز الهجوم، إلى أن انتقل للعب في منطقة الهجوم حيث بدأ باللعب لصالح نادي الشباب إلى النصر، وكان يعتبر في هذا الوقت هو أكبر وأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم السعودية للاعب سعودي، حيث بلغ المبلغ الخاص به لانتقاله إلى نادي النصر ما يقارب من 52 مليون ريال سعودي.

فهو واحد من أشبال نادي الإتحاد حيث بدأ في شباب الفريق إلى الوصول لتشكيل الفريق الأول، وكانت أولى مبارياته مع الفريق الأول عام 2006. منذ عام 2008 أن يعتبر من لاعبي الفريق الأساسي حيث يعتمد عليه الفريق كمهاجم الفريق الأول، فهو يعتبر من الشباب الواعد للفريق السعودي في هذا الوقت.

يعتبر هزازي لاعب دولي وأول مباراة دولية كانت مع منتخب بلاده أمام تايلند 2008، وكان يبلغ من العمر في هذا الوقت التاسعة عشر، وفي 1 أبريل 2009، قام هزاز بتسجيل أولى أهدافه برأسية ضد الإمارات العربية المتحدة من بين 70,000 من الجماهير في حصيلة 3–2. فكان يعتبر مهاجم هام وأساسي في المنتخب السعودي الأول، فكان الكثير يعتبره الموهبة التالية بعد الأسطورة ماجد عبد الله.