محمد رمضان يقبل يد نبيلة عبيد في أحدث ظهور لهما سوياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
محمد رمضان يقبل يد نبيلة عبيد في أحدث ظهور لهما سوياً
مقالات ذات صلة
فيديو ظهور شبيهة النجمة نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
بعد شائعات انفصالهما.. محمد رمضان في أحدث ظهور مع زوجته

ألتقى الفنان محمد رمضان بالفنان نبيلة عبيد عن طريق الصدفة أثناء تواجدهما سوياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

محمد رمضان يقبل يد نبيلة عبيد

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" صور تجمعه بالفنانة نبيلة عبيد وظهر وهو يقب يدها وعلق على الصور كاتباً:"أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة نبيلة عبيد في دبي".

محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه

جدير بالذكر أن الفنان المصري، محمد رمضان كانت أخر أعماله طرح كليب "ثابت" من إخراج محمد سامي.

 كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى" مع سمية الخشاب وهبه مجدي وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ومن بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

وتشهد أحداث المسلسل صراعات كثيرة على المستويين الشخصي والتاريخي، ويتخللها أحداث حقيقية وقعت في التاريخ المصري، مما دفع المؤلف ناصر عبد الرحمن للقراءة والتعمق في تاريخ حقبة الأربعينيات التي تدور فيها الأحداث، بالإضافة لاستعانته بالمعلومات الإنسانية التي توافرت حول تعامل المصريين معًا خلال هذه الفترة.

وأحداث المسلسل تدور في الفترة بين عام 1942 إلى 1952، وتناقش أحداث دارت خلال الحرب العالمية الثانية، وقضية الفيضان الذي أغرق عدد من القرى قبل السد العالي، وتسبب في هجرة سكان الصعيد، بالإضافة إلى أزمة وباء الكوليرا التي حلت بمصر وحريق القاهرة الكبرى.

"سكر زيادة" آخر أعمال نبيلة عبيد

يذكر أن  آخر أعمال نبيلة عبيد هو مشاركتها في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان وبطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

مسلسل "سكر زيادة"، مستوحي من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.