محمد هنيدي ينضم إلى الساخرين من أكشن ياسر جلال وينشر فيديو مفاجئ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مايو 2018
محمد هنيدي ينضم إلى الساخرين من أكشن ياسر جلال وينشر فيديو مفاجئ
مقالات ذات صلة
محمد هنيدي ينضم لوسائل التواصل الإجتماعي وينشر أول صورة رسمية لعائلته
قرار مفاجئ للفنان محمد هنيدي ونصيحة ساخرة من المغني عمر كمال
محمد هنيدي

علق الفنان محمد هنيدي بطريقته الخاصة على أكشن الفنان ياسر جلال في مسلسل "رحيم"، وذلك من خلال نشره لفيديو مفاجئ يعقد مقارنة بينهما.

شاهدي أيضاً: خطأ إخراجي في مسلسل "رحيم" يفجر ضحك الجمهور    

ونشر محمد هنيدي فيديو يجمع بين مشهدين أحدهما لياسر جلال من مسلسل "رحيم" والآخر له، وعلق عليه بجملته الشهيرة في فيلمه "فول الصين العظيم" قائلاً: "هنيدي هينيمكوا من المغرب".

وظهر ياسر جلال في الفيديو وهو يقوم بالقفز من أعلى البناية وهو المشهد الشهير الذي لاقى رواجاً الأيام الماضية، ثم يظهر مشهد كوميدي لمحمد هنيدي من مسلسله "أرض النفاق" وهو أيضاً يقفز من أعلى السطح ولكن بشكل طريف.

وعلق محبو محمد هنيدي على الفيديو الطريف الذي يعقد مقارنة بين قفزته وقفزة ياسر جلال الشهيرة، مؤكدين له إنه يتمتع بحس فكاهي، وأن المقطع مضحك للغاية، بينما لم يخل الأمر من مجاملة البعض له مشيرين إلى أن قفزته أكثر اقناعاً من قفزة ياسر جلال.

وكان ياسر جلال تعرض للسخرية بسبب قفزته من أعلى البناية في مسلسل "رحيم"، حيث وجدها البعض غير مقنعة وذلك بسبب إنه لم يتم تصويرها بالشكل المطلوب لتظهر وكأن هناك من يدفعه.

وأما مخرج مسلسل "رحيم" فقد نشر على صفحته على الفيس بوك كيف تم تصوير القفزة التي أدهشت البعض، مؤكداً على أن ياسر جلال لم يستعين "بدبلير" وقام بها بنفسه.